71: القبض على قصة ضخمة
دخلت البرودة عيون شيا لينغ. "شيا يو ، ليس لدي أي اهتمام بشؤونك ، لا تجذبني إلى هذا المزيج."
نظرت إليها شيا يو بتعبير بريء ، واختفت الكراهية التي ظهرت في عينيها في لحظة. "يي شينغ لينغ، كيف يمكن اعتبارك غريبًا؟ نظرًا لأنك قبلت زهور أخي زيهينج، فلا تتظاهر بأنك منتشي وعظيم هنا. بالنسبة لفنان مثلك بدون عائلة أو دعم قوي آخر ، كيف يمكنك حقًا رفض الأخ زيهينج؟ "
يبدو أنها كانت مطلعة في العديد من الجوانب. هل كان باي زيهينج من أخبرها ، أم تشو تشين؟
كان من المرجح أن تشو تشين ... احتاجت شيا لينغ فقط إلى التفكير لبضع ثوان قبل التوصل إلى هذا الاستنتاج. كان باي زيهينج غير متوقع في عواطفه ، لقد أخفى العديد من أفكاره ولن يشاركها مع أي شخص آخر. من ناحية أخرى ، كان تشو تشين جيدًا جدًا في مراقبة الموقف ، وكان من المحتمل جدًا أنه عرض على شيا يو المعلومات للوصول إلى كتبها الجيدة.
هذا يعني أيضًا أن شيا يو كان لها مكانة أعلى مقارنة بهؤلاء النساء اللائي كن ينمن مع باي زيهينج.
ومن ثم ، عرف تشو تشين الداهية أن إخبار شيا يو بهذه الأشياء لن يثير غضب باي زيهينج.
حطت نظرة شيا لينغ على شيا يو، قبل أن تنتقل بسرعة إلى الفتاة بجانبها ، شانغ سوشين. من صوتها ، كان شانغ سوشين هو العاشق الذي يفضله باي زيهينج أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، كان هناك تورم خفيف أحمر على وجه الفتاة. يبدو أنها تعرضت للصفع عدة مرات من قبل السيدة التي كانت تصور معها بموجب تعليمات شيا يو.
إذا لم تتغاضى باي زيهينج عن أفعالها ، فلن تكون شيا يو متغطرسة للغاية.
منذ متى كان لـ شيا يو مثل هذه المكانة القوية في قلب باي زيهينج؟
شعرت شيا لينغ بالمرارة قليلاً ، لكنها أمسكت بنفسها وفكرت. لماذا يجب أن أكون مرارة جدا؟ لقد مت بالفعل مرة ، ما الذي أحاول التمسك به؟ لم يكن هناك أي طريقة تمكن شيا لينغ من العودة إلى جانب باي زيهينج ، وحتى لو تم حبس محظياته في المعركة ، فماذا كانت بالنسبة لها؟
بدأ هاتفها يرن مرة أخرى.
جمعت شيا لينغ مشاعرها ونظرت إلى شاشة الهاتف. كان وي شاوين ، والمكالمة التي فاتتها بسبب شيا يو كانت منه أيضًا. شيا لينغ شتمت بصمت ، لقد كان زميلًا فظيعًا حقًا. في كل مرة أرادت أن تختفي بهدوء من الوجوه المألوفة من الماضي ، كان يظهر أيضًا في أسوأ اللحظات لإفساد خططها.
ضغطت على زر "الرد".
بدأ في توبيخها عندما تلقت المكالمة. "أين اختفيت؟ لقد أخلت شركة الإمبراطور للترفيه المكان في الوقت الحالي. تعالي الآن! نحن بالفعل في وضع يسمح لنا ببدء التصوير ".
أنت تقرأ
عودة الملكة
Romanceماتت في أوج حياتها كملكة غناء. بعد التناسخ ، أصبحت متدربة بسيطة. تفقد مجدها السابق؟ لا يهم، لا أحد يستطيع أن ينافس صوتها كمغنية جميلة. سخر من ولادتها المتواضعة؟ لا يهم، هويتها الحقيقية كافية لجعل العالم كله يرتعد. هي مدينة ديون ضخمة؟ لا يهم ... ه...