61: هزيمة لي بيير
كانت ترتدي زيًا أبيض بينما كانت ترتدي برشاقة معطفها الأحمر الناعم والجميل من الباسلة سونغ ، مما جذب الانتباه في اللحظة التي انطلقت فيها. كانت سيطرتها على الحصان سلسة وممارسًا بشكل جيد ، مما أعطى المراقبين إيقاعًا معديًا معينًا له ، في حين كان عدو الباسلة سونغ سريعًا وخفيفًا ، وموقفها يشبه تيار من السحب.
"بناءً على موقفهم وحده ، لقد هزمت لي بيير بالفعل." أبقى دو يون فنغ عينيه على المسار.
وأضاف رجل ثري آخر: "إنها سريعة حقًا".
قال آخر "إنها تطير عمليا".
لقد كانوا على حق ، فالطريقة التي تحركت بها الباسلة سونغ جعلت الأمر يبدو كما لو كان يطير - بالكاد لامست الحوافر الأربعة الأرض وقطعت كل خطوة مسافة كبيرة. في هذه الأثناء ، سيطرت شيا لينغ على الحبل بسهولة. في نسيم الربيع مع المناظر الطبيعية المليئة بأزهار الكرز ، كان شكلها النحيف ووجهها الجميل مثل الجنيات.
من حيث المظهر الجسدي ، قد لا تكون الأفضل منهم جميعًا.
ومع ذلك ، فإن الإشراق الذي أطلقته في هذه اللحظة بالذات جعل كل فتاة حاضرة تنظر إلى الحسد.
"السيد الشاب الثاني لي ..." كانت عيون دو يون فنغ لا تزال على المسار حيث ربت على ظهر لي ليو ، "لديك ذوق جيد."
ابتسم لي ليو وتبع خط بصره الرقم حول المسار. بجهد بسيط للحظة ، كان شيا لينغ قد ركب بالفعل على الباسلة سونغ لجولة ونصف ، تقريبًا مع لي بيير - مما يعني أنه في الوقت الذي غطى شيا لينغ جولة ونصف ، لم يكن لي بيير تمكنت حتى من جولة واحدة! كانت تلك فجوة كبيرة بشكل لا يصدق!
خارج منطقة السباق ، كان جميع المتفرجين في حالة ذهول.
"القتال! يي شينغ لينغ! تجاوزيها! " القليل منهم هتفوا لشيا لينغ.
"القتال! القتال!" كانت الهتافات تتراكم.
انحنت شيا لينغ قليلاً ، وداعب بلطف بدة الباسلة الحمراء الجميلة. "سونغ الصغيرة ، أنا أعتمد عليك."
شاركت الباسلة سونغ اتصالًا توارد خواطر مع مالكها وقفز إلى الأمام ، ولحق به على بعد متر من لي بيير.
أصيبت لي بيير بالذعر. لم تتوقع أبدًا أن تلحق شيا لينغ بالركب بهذه السرعة ، لا يمكن إصلاحه! قامت بجلد حصان الخليج بشدة وصرخت. "انطلق أسرع ، أيها الوحش! بسرعة! لا تدع تلك المرأة تتفوق علينا! "
استجاب حصان الخليج للجلد وتمكن من اقتلاع نصف متر آخر من الباسلة سونغ.
"اللحاق بها!" كان المتفرجون يهدرون الآن.
غضبت لي بيير من سماع الهتافات وجلد الحصان مرة أخرى. ومع ذلك ، هذه المرة ، بغض النظر عن كيفية جلدها ، لم يستطع حصان الخليج التحرك بشكل أسرع. لقد كانت تقدم كل ما لديها بالفعل ، ولم تستطع مواكبة ذلك.
أنت تقرأ
عودة الملكة
Romanceماتت في أوج حياتها كملكة غناء. بعد التناسخ ، أصبحت متدربة بسيطة. تفقد مجدها السابق؟ لا يهم، لا أحد يستطيع أن ينافس صوتها كمغنية جميلة. سخر من ولادتها المتواضعة؟ لا يهم، هويتها الحقيقية كافية لجعل العالم كله يرتعد. هي مدينة ديون ضخمة؟ لا يهم ... ه...