126-130

152 11 1
                                    


الفصل 126: مهاجمة في طريق العودة

عندما تمسكت شيا لينغ بجدة يي ودخلت المنزل ، أعلنت العمة الكبرى أن العشاء جاهز ودعت الجميع لتناول الطعام.

على طاولة الطعام ، اختارت شيا لينغ الأشياء السعيدة لمشاركتها مع الجدة يي فقط مثل كيف كان الهواء النقي في الريف وكيف كانت أزهار اللوتس في بحيرة اللوتس على وشك التفتح. لم تذكر كلمة واحدة عن الأشياء التعيسة.

كان أقارب آخرون ، بمن فيهم العمة الكبرى ، قد سمعوا بما حدث في الجناح وسط البحيرة. بمجرد دخولها المطبخ ، كان هناك بالفعل عدد قليل من معارف الريف يحاولون معرفة ما حدث من خلال الاستجواب غير المباشر. سألوا كيف يرتبط السيد الشاب نان بالعم الرابع والعمة الرابعة ، وما إذا كانت العمة الرابعة عاهرة للغاية ، أو ما إذا كان الزوجان ثنائيي الجنس.

كانت العمة الكبرى غاضبة لدرجة أنها أرادت أن تتقيأ دماً. في قلبها وبّخت العائلة الرابعة لخيبة أمل وإحراج القرية.

ومع ذلك ، لم تشك أبدًا في أن شيا لينغ لها أي علاقة بها. نظرًا لأن شيا لينغ والسيد تشو لم يتحدثا عن ذلك ، شعر الأب يي والعمة ليو أيضًا أن فتاة صغيرة تخدع الكثير من الناس كانت محرجة للغاية ، لذلك كانوا يخجلون من إخبار الآخرين بالحقيقة. علاوة على ذلك ، فإن الشخص المتورط هو العائلة الرابعة ؛ كان له تأثير ضئيل على سمعة أسرهم. لماذا يجب أن يخلقوا المزيد من المشاكل لأنفسهم؟

"أين العائلة الرابعة وصديقهم؟" سألت الجدة يي.

أوضحت العمة الكبرى الموقف بسرعة. "أمي ، أنا متأكد من أنك تعلم أن العائلة الرابعة مشغولة جدًا بأعمالهم. بعد أن تلقوا مكالمة من أحد العملاء بعد ظهر اليوم ، عادوا على عجل إلى المدينة لتسوية الوضع ".

أومأت الجدة يي برأسها. "هذا الابن الرابع يهتم فقط بأعماله ولكنه لا يعرف كيف يعتني بنفسه جيدًا. لماذا كان عليه أن يغادر بهذه السرعة؟ في البداية ، أردت أن أقطف له بعض الخضروات الطازجة ليعيدها إلى المنزل ". وبينما كانت تتحدث ، التفتت لمواجهة شيا لينغ وقالت ، "شياو لينغ ، انتظرني لأقطف بعض الخضروات الطازجة لك غدًا قبل أن تعود إلى المدينة. إنها صحية أكثر من تلك التي تشتريها في المتاجر ".

ابتسمت شيا لينغ ووافقت.

في الواقع ، نظرًا لأنها كانت دائمًا بالقرب من لي ليو ، فإن الطعام الذي تناولته إما تم استيراده خصيصًا أو إرساله إليها شخصيًا من قبل لي ليو ، وكان على قدم المساواة مع الخضروات الطازجة لجدتي يي. ومع ذلك ، فقد تأثرت جدًا بنوايا الجدة يي الحسنة. لقد أحببت الشعور بأن شيوخها يعتنون بها.

سألتها الجدة يي متى ستغادر.

قالت شيا لينغ ، "غدًا على الأرجح. لا بد لي من إنجاز بعض الأعمال بسرعة في المدينة لأنني لم أكمل بعد بعض التقارير ".

عودة الملكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن