31-40

424 27 3
                                    


 31: هدية أخرى كان عليها أن تقبلها

أخذت نفسا عميقا لتمنح نفسها بعض القوة. كانت على بعد 10 أمتار فقط. شيا لينغ ، يمكنك فعل هذا. مجرد المشي.

بينما كانت تعطي لنفسها حديثًا حماسيًا ، بدأ صبر وي شاوين ينفد. "هل انت قادمة ام لا؟ أسرعي ، أريد ترتيب أغنية جديدة ليوم غد ".

كان باي شينغ لا يزال يحدق بها ، وكانت حافة معطفه الخندق ترفرف بصمت في الريح والثلج.

رأت أنه لم يتحرك وعزَّت نفسها أنه لم يستطع التعرف عليها في وجهها وجسدها الجديدين. أخيرًا ، جمدت عقلها وسارت ببطء نحو السيارة.

سارت بجانبه مباشرة.

ظلت الرائحة المريرة لدخان السجائر على جسده ، ولم تنفجر حتى في الطقس العاصف.

قريبًا بما يكفي للمس ، قال بصوت منخفض ، "أنت ..."

تعثرت قليلاً وبدأت ترتجف دون حسيب ولا رقيب. في هذه اللحظة ، كانت جميع أنواع الأفكار تدور في عقلها وبالكاد كانت تتحكم في دموعها من السقوط.

ومع ذلك ، كل ما فعلته هو تسريع خطواتها والابتعاد ، وكأنها تهرب منه.

عندما ركبت سيارة وي شاوين ، كانت لا تزال في حالة ارتباك. كانت يداها ترتعشان واستغرق الأمر عدة محاولات لربط حزام الأمان. رفعت رأسها ونظرت إلى الأمام ، حيث رأت باي شينغ لا يزال يقف بيد واحدة على باب السيارة ، على ما يبدو غير مدرك للثلج المنثور على جسده.

بدأ وي شاوين سيارته.

لقد قطع مسافة قبل أن يسأل فجأة ، "هل تعرفين باي شينغ؟"

شيا لينغ لم تستجب.

كان الدفء في السيارة يبدو وكأنه ربيع ، وكانت الموسيقى الهادئة تعزف في الخلفية. كان جسدها البارد والقاسي يستعيد أحاسيسه. وكلما شعرت بالاسترخاء ، كان الشعور بالتعب.

يدا وي شاوين البيضاء النظيفتان اللتان تمسكتان بعجلة القيادة وبصره لا يزال ثابتًا على الطريق ، قال ، "المظهر الذي أعطاك إياه الآن بدا وكأنك مدين له ببضع مئات الملايين من الدولارات."

ضحكت بمرارة ووجدت أخيرًا القوة للرد. "هل تعتقد أنني أستطيع أن أدين له بهذا القدر؟"

ضحك وي شاوين أيضًا ، قائلاً: "هذا صحيح ، أنت بالفعل في حالة قلق شديد بسبب مديونية لشركتنا فقط ببضعة ملايين من الدولارات. إذا كنت مدينًا لـ باي شينغ حقًا ببضع مئات من الملايين ، فيجب عليك فقط القفز من مبنى ".

تمنت لو أنها ببساطة مدينة باي شينغ بمئات الملايين من الدولارات. كان من الممكن أن يكون ذلك أسهل ، وسيكون هناك نهاية لبؤسها. لكن ما كان هذا الوضع الآن؟ حتى الموت لم يستطع إبعاد ذلك الرجل من عالمها. ماذا كان عليها أن تفعل حتى تنساه تمامًا؟

عودة الملكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن