الفصل 131: توقف عن العمل
مكثت في الجبال بضعة أيام لتتعافى. اختفت الندوب على يديها وقدميها ببطء ، واستقرت مشاعرها أيضًا.
وجدته في حقل كبير من أزهار ورد الكركديه القطنية وسألت ، "كانت هناك حقيبة أمتعة في سيارة BMW البيضاء التي رتبتها للسيد تشو ليصطحبني فيها. هل رأيتها؟"
وضع لي ليو مقصات البستنة وفكر للحظة. "أتذكر سماع السيد تشو يقول أن هناك حقيبة أمتعة كبيرة. قال أنها لك. لقد طلبت بالفعل من شخص ما أن ينقله إلى غرفتك. هل تريده الان سأطلب من شخص ما استرداده ".
"نعم ،" قالت شيا لينغ بحزم. "هذا هو كأس الحرب الخاص بي."
"كأس الحرب؟" سأل لي ليو.
أخبرته شيا لينغ بسرور عن خطة العم الرابع والعمّة الرابعة الفاشلة لتخريبها لدرجة أنهما انتهى بهما الأمر إلى الدفع لها مقابل إطلاق سراحهما. كان لي ليو قد سمع بالفعل القصة من السيد تشو ، لكنه شعر بالرعب أيضًا بعد سماعه شخصيًا من شيا لينغ. لقد أراد أن يندفع في تلك اللحظة ويقتل كل منهم: العم الرابع ، العمة الرابعة ، وهذا اللعين نان شنغ.
ومع ذلك ، ضحكت شيا لينغ مثل الجنرال المنتصر. بعد أن أحضر الخدم حقيبة الأمتعة ، فتحتها لي ليو ليراها. "بحث! مليون دولار لا أقل! هناك أيضًا سبائك ذهبية وساعة رولكس! "
كانت فخورة جدًا بإنجازها وتفاخرت به.
بالنظر إليها في كومة ثروتها ، لم يكن لي ليو يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي. مجرد مليون دولار لم يكن شيئًا في عينيه. طالما أرادت ذلك ، يمكنه أن يعطيها أكثر من ذلك. ومع ذلك ، حتى الآن ، ما زالت ترفض قبول مثل هذه الهدايا وتفضل العمل بنفسها حتى الموت لكسب هذا المبلغ الضئيل من المال. علاوة على ذلك ، كانت سعيدة للغاية بعد الحصول عليها.
"ألست مبهرة؟" رفعت ذقنها بفخر وسألت.
تردد لي ليو في الاتفاق معها رغم أنه شعر بالعكس تمامًا.
على هذا النحو ، كانت شيا لينغ أكثر سعادة وأخذت ساعة رولكس. "خذها. أريدك أن تحصل على هذا ".
"هدية لي؟" ذهل لي ليو.
"نعم!" قالت أمر واقع. "كل من ساعدني لديه نصيب. كما أعطيت السيد تشو حفنة من المال ".
تحول لي ليو على الفور من أن تتأثر بالغيرة. ماذا كان معها؟ لقد اعتقد في البداية أن تلك الفتاة الصغيرة السخيفة قد انفتحت وعرفت كيف تقدم هدية لصديقها ، لكن اتضح أنه ... على الرغم من أنه كان صديقها رسميًا ، إلا أنه كان يُعامل مثل السائق!
كان لي ليو حزينًا تمامًا لهذه الحقيقة.
أمسكت شيا لينغ بيده وبدأت في مساعدته في ارتداء ساعة رولكس الجديدة ذات اللون الفضي والأبيض. فجأة ، بعد أن انتهت في منتصف الطريق ، توقفت وأزلت الساعة. قالت: "بعد التفكير الثاني ، لا أعتقد أنني يجب أن أعطي هذا لك".
أنت تقرأ
عودة الملكة
Romanceماتت في أوج حياتها كملكة غناء. بعد التناسخ ، أصبحت متدربة بسيطة. تفقد مجدها السابق؟ لا يهم، لا أحد يستطيع أن ينافس صوتها كمغنية جميلة. سخر من ولادتها المتواضعة؟ لا يهم، هويتها الحقيقية كافية لجعل العالم كله يرتعد. هي مدينة ديون ضخمة؟ لا يهم ... ه...