1: ديفا تولد من جديد
فتحت شيا لينغ عينيها ، ودخل وجه شخص غريب في بصرها.
كانت فتاة ترتدي مجموعة من الملابس الراقصة البيضاء تنظر إليها في نصف وضع الركوع. كانت الفتاة تناديها بقلق ، ولكن حتى وقت لاحق تمكنت شيا لينغ بالكاد من معرفة ما كانت تنقله. "شينغلينغ! شينغلينغ! هل انت بخير؟ هل أنت على ما يرام؟ "
... شينغلينغ؟
من هي شينغلينغ؟
اسم غير مألوف أمامها وجه غير مألوف وصوت غير مألوف. كانت شيا لينغ في حالة ذهول. كانت متأكدة أنها لم تكن من هذا القبيل "شينغلينغ" ، ناهيك عن التعرف على هذه الفتاة التي أمامها ، والتي كان وجهها مقلقًا.
كان رأسها يدور.
ظنت أنها ماتت. عندما انقطعت الكهرباء فجأة عن المسرح ، دفعها أحدهم. قبل أن تتمكن من الرد ، كانت تسقط من على المنصة العالية ، وتهبط فوق حاجز خرساني بارد وبارد. تم ثقب رأسها بقضيب فولاذي حاد عند الاصطدام. تناثر الدم والدماغ على الأرض.
لكن ما هذا الوضع أمام عينيها؟
كانت الفتاة لا تزال تصرخ لها ، لكن شيا لينغ لم تعد في مزاج يسمح لها بالاستماع. أدارت رأسها لتفحص محيطها.
تحت الإضاءة اللطيفة ، كانت سبع إلى ثماني فتيات جميلات المظهر يتمددن ، يدورن برشاقة ويقفزن أو يتدربن على خطوات الرقص بتعليمات من مدرب. كان هذا ... استوديو للرقص.
بالنظر إلى ما وراء الراقصين ، رأت انعكاس صورتها في المرآة.
كانت تنظر إلى فتاة ضعيفة نوعًا ما ، تبلغ من العمر حوالي 15 أو 16 عامًا ، ملتفة في زاوية من الغرفة. كان لديها شعر طويل ناعم وحريري ، ووجهها نظيف وحساس ، وكانت ترتدي نفس ملابس الرقص البيضاء مثل الآخرين في الغرفة. كانت تنظر إلى شخص غريب. بالتأكيد ، لم يكن هذا ما كانت عليه من قبل - شيا لينغ ، مغنية صناعة الموسيقى.
كانت شيا لينغ في حالة صدمة.
وتذكرت أنها قرأت بعض روايات إعادة الولادة التي كانت شائعة على الإنترنت. هل يمكن ... أنها ولدت من بين الأموات؟ تولد من جديد في جسد شخص غريب ؟! ماذا...
عندما كانت تتصالح مع هذا الحدث الغريب ، قامت الفتاة التي كانت بجانبها في وقت سابق بسحب شخص ما. قالت بقلق ، "مدرب، سريع، تعال وانظر إلى شينغلينغ. لم تقل كلمة واحدة بعد الاستيقاظ! هل هناك شيء خاطئ معها؟ "
"ها! ما الذي يمكن أن يكون خاطئ معها؟ " الرجل ، الذي وصفته بـ "المدرب" ، نظر إلى شيا لينغ بازدراء. "يي شينغلينغ ، تتظاهرين بالدوار مرة أخرى ؟! أنا لا أقع في ذلك. انهضي وواصلي ممارسة الرقص. في فن السماء للترفيه ليس لدينا نقص في المتدربين. لقد اقتربنا من نهاية الشهر. إذا انتهى بك الأمر في آخر مكان مرة أخرى ، فسيتم طردك بالتأكيد! "
أنت تقرأ
عودة الملكة
Romanceماتت في أوج حياتها كملكة غناء. بعد التناسخ ، أصبحت متدربة بسيطة. تفقد مجدها السابق؟ لا يهم، لا أحد يستطيع أن ينافس صوتها كمغنية جميلة. سخر من ولادتها المتواضعة؟ لا يهم، هويتها الحقيقية كافية لجعل العالم كله يرتعد. هي مدينة ديون ضخمة؟ لا يهم ... ه...