"اذكروا الله."
"قراءة ممتعه."•••
أسّتَيقَظتُ فى حِلول السّاعَه الوَاحِده ظُهرًا، وَجدتُ يُونِـفَـا تَجلَس على الأرضِيَـه مُسنِـدَه ظَهرِها إلى الأريِڪَه و تُخَبِأ وَجهُهَا بِين قَدَمَيهَا و ڪَأنَهَا تَبڪِـي.
تَوجَهتُ لَهَا و جَلَستُ بِالمُقابِل لَها، بَدَأتُ بالرَبتُ على شَعرَهَا، ڪَان مَلمَسَه نَاعِم للغَايَه، تَحَدَثتُ مَعها بِصَوت هَادِئ
"مَا بِڪِ يُونِـفَـا عَزيزَتِـي"
"لَقَد مَاتَـت هِرَتِـي السَودَاء، لَقد ڪُنت أحبُهَا يُونغِي"
رَفعَت وَجهَهَا ڪَان أحّمَر بِشِدَه و عَينَها مُنتَفِخَه من البُڪَاء
"لا بَأس،لا تَبڪِي"
ضَمَمتُهَا تِجَاه صَدِري حَتَى تَطمئَن و تَهدَأبَعد أن هَدأت طَلبَت منِي أن أُحضِر بَعض زُجَاجَات الجِعَه، أحضَرتُ لَها واحِده و لى بالمِثِل، عِندَما عُدتُ وَجَدتُهَا تُشعِيل بِـسِيجَارة
"مَا هَذا، من أين أتَيتِ بِهَا؟"
أندَهَشتُ من أنَها تَمتَلِڪ واَحِدَه
"هَذَا يُسَمَى المَارِيجُوانَـا، من أين أتَيتُ بِه، أعطَتُه لى صَدِيقَتِي تِفَانِـي بالأمِس"
أحتَسِت الجِعَه ثُم أخرَجَت الدُخَان من أنفِهَا"هَل تُرِيد وَاحِدَه؟"
أمَأتُ بِـرأسِـي مُوافِق
أعطَتنِي وَاحِدَه، عِندَمَا بَدأتُ فى شُربِهَا، أحسَستُ بِرأسِـي تُنَمِل و تُصبِح ثَقِيلَه لعِدَه ثَوانِـي، ثُم بَدأت مَرحَلَه الهَلوَسَه، مَا بَين تتَخَيَل أشيَاء لَيس مَوجُودَه بالأسَاس أو تَذڪُر أشيَاء لَم تَحدُث بالمَرَه، أو أنَڪ تَقَع ضَاحِڪَا لا تَعِرِف السَبَب لَڪنَڪ تَضحَڪ، هَذَا مَا حَدثَ مَتى فى المَرَه الأولَـى."عَلى مَاذَا تَضحَڪ يُونغِي؟"
سّألَتنِـي يُونِـفَـا ضَحِڪَه
"لا أعّلَم لِمَاذَا أضحَڪ، لِمَاذَا أنتِ تَضحَڪِين؟"
ضَحَڪتُ و تَعَالَت ضَحڪَاتِـي
"اضحَڪ على مَصِيري الذِي لا يُبَشِر بالأمَل"
أخَذَت دُخَان بِڪمِيَه ڪَبِيرَه على رِئتَيهَا مِمَا جَعلَها تَسعُل و تَضحَڪ مَعَا"مَا رأيَـڪ فى مَظهَر جَديد!"
قُمتُ بِـنَفِر الدُخَان بَعِيدَا فى الهَوَاء
"مَاذَا سَتَفعَل؟"
"ڪَرِري تَلويِن شَعرُڪِ إلى الأخضَر مَرَه أُخرَى، لَقَد أحبَبتَه."
"هَذَا لِـى، مَاذَا عَنَڪ؟"
"سَوف أقُوم بِتَلوينَه و قَصَـه، لَڪِن لا أعرِف أي لَـون!"
أسنَدتُ رأسِى إلى يَدي أُفَڪِر
"لا تَقُوم بِقَصَه أحبَبتَه طَويلاً"
أنتَهِت هى من الدُخَان ثُم أطفأتَهَا
"يُمڪنَڪ تَغِير تَنسِقَه و تَرطِيبَه"
دَاعَبَت خُصّلات شَعرَها الخَلفِيَه، حَصَلنَا على هَذَا المَظهر الجَديد مع شِراء بَعض المَلابِس المتنَاسيقَه مَعا، يَوميا نَحتَسِي الجِعَه مَعا و نَنفر الدُخَان بالهَواء و نَرقُص و نَظِل مُستَيقِظِين حَتي الصَبَاح، لَڪِن ذَلِڪ لم يَدُم طَويلا، لأنَنَا أستَبدَلنَاه بِـشئ آخَر."يُتبع."
•••
_هل يوجد اسئلة!._لا تنسوا النشر.
YOU ARE READING
FATE||M.Y.G
Historia Corta"أنتَ من تَختَار مَصِيرڪ" "قَدرَڪ يَڪون مُسَجِل" "مِـين يُونغِي"