~ الــبــارت الــخامس ~

214 11 14
                                    




نور تكمل بابتسامه و كأن الموضوع عندها عادي: لأنها أصلاً تحبك و تموت فيك و أنا أدري و سامعتها باذني و هي تقول كذا !!!

لؤي فك عيونه على وسعها: ايــــش؟

نور هزت راسها و قالت : إيه.. بس هي خايفه يعني تعترف لك فأنا قلت ليه ما أسهل السالفة عليها و أكتب لك و هالشيء كان عشان خاطر البنت المسكينة أووف طلعت تحبك و أنت كذا طلعت ردة فعلك ؟ (و قالت بسخريه) و الله خيبت ظني فيك !

لؤي من بين أسنانه و هو ينفضها : وش قاعده تقولين انتي صاحيه ؟

نور بابتسامة مستفزة: ليه مو راضي تصدق ؟؟ يا خي خلاااص بنت و تحبك وش بعد ؟

لؤي بقهر : طيب انتي وش دخلك في السالفة ؟

نور بنبرة مستفزة : فاعلة خـــير لا أكثر و لا أقل !

لؤي بقرف : انتي بنت مجنونة من صدق !

نور بخبث: ههههه لاااه ؟ الحين بدل لا تشكرني تقولي هالكلام ؟ و بعدين أنا أشوف أنه حرام تكسر خاطر البنيه مسكينة تحبك !! >> تبي تختبره يحب فاتن أو لا ؟!

لؤي بجديه: هذي الجامعة للدراسة فقط و سوالف حب و غرام ما فيها !

نور ابتسمت و قالت: و الحين وشو ؟

لؤي من بين أسنانه: الحين انتي بتتعاقبين ع الشيء اللي سويتيه !

نور بعدم اهتمام: عـــادي .. تبي تطردني من الجامعة تبي ترسبني .. تبي تضربني .. تبي تستدعي أمي و أبوي آي دونت كير يا عمـــي !!!

لؤي استغرب من قوتها و عدم اهتمامها بشيء بس قال : لا .. أنا بعطيك صفــــر في الامتحان

نور تصفق: وااو براافو عليك و الله أنا أحب الصفر من جد أنا و الصفر أصدقاء من أيام الاعدادي تصدق ؟ هههه عادي سوي لي صفر ما عندي مشكلة !

لؤي بضيق : انتي وش من البشر ؟

نور بكل ثقة : أنــــا البنت اللي لو حاولت بكل ما عندك ان تحرك فيها ذرة و إلا انك تكسر غرورها دمــرتـــك !!!

و طالعت فيه من فوق لتحت بكل غــــــــرور وطلعت!!!!!!!!!

لؤي كان واقف مثل الغبي المصدوم : لاااا هذي مو من صدقها ؟ وش شايفتني هذي ؟ بزر قاعده تهدد فيني و تقولي هالكلام و تمشي بارده مبرده ؟ لا من صدق هالبنت فيها شيء !

و راح لمكتبه و هو يقول : في حياتي عمري ما شفت بنت قوية زيها !

و جلس بتعب : أووف سببت لي صدااع نعم !


أمـــا نور

كانت تمشي في الممر بكل ثقة و راسها فوق مرفوع ..

رواية عنيدة وكلامي ما أعيده • مكتملة •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن