"أرهقيني عمرا إن أردتي"

1.5K 31 0
                                    

"تعريف الشخصيات"
"عائله الانصاري"
"سليم الانصاري...رجل في نهايه السبعينات يكون جِد  قاسم واخوته ...يتميز ب الطيبه الشديدة والعيون العسليه والشعر الابيض الكثيف يحب احفاده كثيرا"
...................................
"قاسم الانصاري:يبلغ من العمر ثلاثين عاما ... يتميز ب الشعر الاسود الناعم والعيون السماويه يتسلل ‏​‏​منـِْهـا خيوط رماديه كأنها سماء يملأها الغبار ..والبشره الحنطيه ... ذات نظره عميقه ..شديد الوسامه..ذات ملامح رجوليه جذابه ...والجسد الرياضي القوي....طويل القامه والشخصيه المسيطره ..شديد الصرامه..يتميز ب الطيبه الشديده مع عائلته..يعمل معيد ف الجامعه بجانب شركات العائله بصحبه اخوه واولاد عمه"
.......................................
"مريم عز الدين:سيده جميله في نهايه الستينات تتميز ب العيون الرماديه تتسلسل ‏​‏​منـِْهـا خيوط بنيه جميله...والشعر البني الغامق يكسوه خيوط م̷ـــِْن الشعر الابيض..
والبشره البيضاء التي يكسوها التجاعيد تتميز ب الطيبه الشديده والحنان وتكون والده قاسم ويونس ونورين "
...................................
"يونس الانصاري شاب في الثامنه والعشرون  من عمره ..طويل القامه ذو جسد رياضي قوي
.... يتميز ب العيون العسليه الفاتحه والشعر البني الكثيف والبشره البيضاء
ويتميز ب الطيبه والمزاح الكثير ..ويكون شقيق قاسم"
..................................
" إلياس الانصاري  شاب في العقد الثالث م̷ـــِْن عمره 
يتميز ب العيون الرماديه والبشره الحنطيه والشعر الاسود الكثيف واللحيه الخفيفه مغرور جدا مع الناس ولكن مع عائلته غير ..يتميز ب الطيبه والصرامه الشديده ....ابن عم قاسم ويونس"
.....................
"تميم الانصاري ...يبلغ من العمر تسع وعشرون عاما يتميز ب العيون الزرقاء تتسللها خيوط خضراء ....والبشره البيضاء والشعر الاسود الناعم....واللحيه الكثيفه السوداء .....يكون شقيق إلياس وابن عم قاسم ويونس   ...يتميز ب الطيبه والمرح "
......................................
"نورين خالد الانصاري....شقيقه كل من قاسم ويونس تتميز ب العيون الخضراء الواسعه والبشره البيضاء التي اخذتها عن والدتها والشعر البني الطويل الي ما بعد الظهر ...ذات جسد ممشوق متناسق وقامه قصيره...ذات شخصيه عنيده وعصبيه... تبلغ من العمر. خمسه وعشرون
عاما"
........................................
"حور السيوفي: تبلغ من العمر 25عاما ...ذات قوام متناسق ...متوسطه القامه ...ذات عيون فيروزيه واسعه ...وبشره بيضاء ساطعه وشفاه رفيعه ورديه .....والشعر الطويل الذهبي ذات شخصيه مرحه،طيبه،عنيده وتكون صديقه نورين "
........................................
" كيان المحمدي:
تبلغ من العمر 25عاما جميله الشله ...تمتلك عيون ذهبيه وبشره بيضاء ..وشعر ناعم طويل ...ذات قامه قصيره ...وجسد ممشوف ذات شخصيه جميله وعفويه وتكون صديقه حور ونورين"

.......................................
"لين الرافعي:تبلغ من العمر 25عاما تتميز ب البشره البيضاء والعيون العسليه الذهبيه ..والشعر الكاريه" الناعم
ذات شخصيه  مندفعه وسريعه الغضب "
......................................
معتصم الجندي:ابن خاله قاسم
شخصيه انتهازيه سلبيه يكره قاسم واخوته "
"صافي :اخت معتصم ...ذات شخصيه متسلطه خبيثه "
........................................

باقي الشخصيات ف الاحداث🖤
.......................................

"أرهقيني عمرآ إن أردتي" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن