انني هنا

22 5 0
                                    

استيقظت ايلا وهي تلمح امامها كل شيء ابيض.....تلك الستائر ...تلك الابواب والنوافذ.....حتى ذالك السرير الذي هي مستلقية عليه ....كانها فوق الغيوم ....حتى ملابسها بيضاء ...خفيفة وكانها من حرير.....ذالك الفستان الطويل الذي يغطي كامل جسمها ......ذو اكمام طويلة من قماش شفاف...
(ايلا في نفسها)
انا لم امت ....انا ....هنا....اين انا يا ترى ......هل انا في الجنة....ماللذي ارتديه ....
قاطع ذالك الصوت الرقيق الحنون تفكير ايلا وهو يقول ....
الخادمة:سيدتي ...واخيرا استيقضتي ...هل تحتاجين شيء..؟!
(ايلا في نفسها)
سيدتي؟؟؟....مالذي تقوله هذه....؟؟
الخادمة:سيدتي لقد كان الملك الاكبر ينتظر استيقاضك من غيبوبتك اللتي دامت ثلاث ايام ....انه يريدنا مجتمعين عند ساحة الارواح بعد نصف ساعة
ايلا: عزيزتي لا تناديني شيدتي نادني باسمي
الخادمة:حسنا ايتها الملاك ديرين
(ايلا في نفسها)
ملاك...؟....ديرين .....ساحة ارواح .....انا لا افهم اي شيء
لحظة لحظة....الملاك ديرين ....انها تلك الملاك الساقط .....في الرواية اللتي اقرأها ....ايعقل انيي....لا ذالك مستحيل....لا يمكن ذالك..ام انه ..حق..ييقة ....
نهضت ايلا من على السرير الضخم اذا بها تلمح اجنحة وراء ظهرها قد انفردت وصارت بضعف حجمها تقريبا
صارت تتعمق النظر في يديها ....يديها البيضاء ...لا ...بل ناصعتا البيااض...وقفت امام مرآة كانت في الغرفة....اذا بيها تلمح شعرها الطويل الابيض ....وعينيها الذهبيتان ....وشفاهها الحمراء ..هل حقاا ما تفكر فيه حقيقة....؟
خرجت الخادمة بامر من ايلا اذا بها تسمع صوت رجوليا يقول
.....:ايلااا....ايلاااا
ايلا:من انت ....ماذا تريد ...
.....:الم يعجبك جسمك الجديد .....انه اشد بياضا مما كان عليه في السابق ...ههههههه
ايلا:اين انت ...اظهر نفسك....
.....:انا اللذي احضرتك الى هذا العالم ....منحتك فرصة جديدة في العيش ....
ايلا:لكن اين انا ...اخبرني ارجوك ...
.....:توقعاتك كانت صحيحة ....انت داخل الرواية ....لكن لهذا العالم قوانينه ....واولها ان لا تفصحي عن حقيقتك ....والا تستبقي احداث الرواية.....الى القاء ...ايتها الملاك ديرين
ايلا:لكن ...ماذا ...اين انت اين ذهبت....
استغربت ايلا من كل ما يحدث حولها ...هل حقا هي داخل تلك الرواية اللتي لم تكن تمل من قرائتها ....ايعقل هذا ....
اتجهت ايلا نحو ذالك الباب الضخم...اذا به يفتح من تلقاء نفسه ....فردت جناحيها ولم تعلم حتى كيف فعلت ذالك ....اذا بيها تطير الى ساحة الارواح ...وكانها تعرف المكان جيدا ....
(ايلا في نفسها)
اه ...لقد نسيت ان صاحبة هذا الجسم ...كانت ماهرة في الطيران....في تلك الرواية ...اذن استطيع التحك به بسهولة...اما المكان فاشعر اني اعرف اين هو ....لا اعلم لماذا ...ااااه لقد تلخبطت افكاري كلها...
حلقت ايلا اذا بها تصل الى مكان كانت مكتض ...كلهم اشخاص متشابهون ....شعر ابيض ...طويل للفتياة ...وقصير للفتيان...اعين ذهبية لفتياة...وزرقاء للفتيان....اجنحة كبيرة ...البسة كلها بيضاء...تشبه الفساتين...
قاطع صوت تفكيرها ذالك الصوت
الملك الاكبر:ايها الملك السادة ....ايها الملك الخدم ....جمعتكم اليوم ...للافصاح لكم .....عن شيء لم اكن اتوقعه....لقد ظهرت نتائج اختبار الشر ....
....:لقد ظهرت النتائج
.....:نعم لقد ظهرت
....:اسكتو اسكتو دعونا نسمع
...:يا ترى هل قد اجتزت الاختبار بنجاح
.....:انا خائفة
كانت كل الاصوات تتمتم بكلمات كلها تتحدث عن الاختبار ....لكن ديرين بقيت تفكر وتحاول تذكر الاختبار....
نعم...انه اختبار الشر...اتذكر ان ديرين في الرواية لم تنجح....هي الوحيدة ....لذالك نفيت للجحيم السفلي....
الملك الاكبر:فليتقد الكل وياخذ نتائجه....ومن كان له علامة بيضاء...فهو ناجح...ومن كان له علامة حمراء...فليعد نفسه للعقاب...
طارت كل الاوراق عند صاحبها وكلها كانت بيضاء الا ورقة ديرين....فقد كانت حمراء....بدت علامات التوتر على وجهها ...لانها تعلم ان العقاب ..هو النفي الى...الجحيم السفلي
الملك الاكبر: ايتها الملاك ديرين ....تقدمي الى المنصة...واخبريهم عن نتيجتك ....هيا
تقدمت ديرين الى المنصة خائفة متوترة ...وعند وقفها ...امر الملك الاكبر ...ملكين حارسين ....بوضع سيفين حول رقبتها ....وملك اخر...سيف وراء اجنحتها....
ديرين:انا...انا علامتي...حم..حمر...حمراء...
...:يا لاهي انها ملك سيدة كيف تفعل ذالك
....:لاا يعقل لقد خدعنا طوال هذا الوقت
....:حتى الملك الخدم علامتهم بيضاء
...:يا اسفي على هذه اللعينة لاتستحق اسم الملاك 
         الملك الاكبر:خذوووها الى المنفى....يا اسفي عليك يا ديرين...لقد ظننتك ستكونين خليفتي....كنت اتوقع منك ان تكون انتي....هي الملاك الاكبر...بعدي....لقد سحبت منكي لقب ولية العهد...
ديرين:لكن...سيدي...لق..
الملاك الاكبر:اسكتي لا اريد مناقشة ...في قرارتي ....ايها الحراس ...الى المنفى....
امسك الحراس ديرين من يديها وسحبوها الى منطقة حمراء من الجنة ....انها المنفى...كبلو قدمها بكرة حديدة ...كي لاااتستطيع الهرب عبر الطيران....
الملاك الاكبر:انفوها الى الجحيم السفلي....فهذا ما تستحقه...
سحب الحراس شيءا يشبه المقبظ ....اذا بدرين تحس  بنفسها ...تسقط ...من ارتفاع كبير جدا ...وتلك الكرة الحديدة تسحبها الى الاسفل....حاولت الرفرفة بجناحيها ...لكن بلا جدوى...
انها تقترب.... تقترب من الارض...
(ايلا في نفسها)
اااه...انني اقترب...لااااا....ان تلك  الارض حمراء دموية...لا رحمة فيها ...اعلم اني ساتلقى عذاب كبير....من زعيم الشياطين ...ماذا تقول الرواية ....اه نعم ....سالتقي بثلاث شياطين توائم ....اووف ...هذا كله بسبب ...ابنة الملاك الاكبر...لقد غيرت اوراقنا...لكن في نهاية القصة سيكتشف ابوها فعلتها ...ويقطع رأسها ....هي الشريرة ولست انا ...
.......
قاطع افكار ديرين صوت ارتطامها بالارض ....فقد سقطت من علو كبير جدا ....بين الجحيم السفلي والجنة ...سبع طبقات ....كل طبقة طولها ....ستون قدم ...
ديرين:يا الاهي....ماهذه السقطة ...لم اعد احس بجسدي....
جناحي...جنيحي مصااب....يال الالم ...
.....:ششششش...ايتها الملاك المنفي....
.....:اووو مسكيينة ...هل تحتاجين بعض القوة المقدسة
.....:لا انها لا تحتاج فقد اكتشفوا انها شيطان بهيئة ملاك
ديرين:من انتم ...اظهروا ...لا تختبؤو ..جبناء
وقف امام الملاك ديري...ثلاث شياطين ...مسوخ ...عفاريت...
ببشرتهم...الحمراء... وقرونهم السوداء....واجنحتهم ...وذيولهم ...كلها سوداء كقلوبهم ...
كلهم متشابهون ...ما يفصل بينهم لون شعرهم ....
ازرق...بنفسجي...وبرتقالي...
نعم للشياطين اولوان شعر مختلفة ...ليس كالملاك...كلهم ....بشعر ابيض....
(ايلا في نفسها)
لابد انهم ...كاي...صاحب الشعر الازرق ...ساي ...صاحب الشعر البنفسجي...اما الاخر ...ذو الشعر البرتقالي...نسيت اسمه...اجل انه تاي...ثلاثي الشر
كاي:ههههه....مذا هناك ....يا صاحبة الوجه الملائكي .....
تاي: اووو....دع الملاك الصغير يا كااي...انه يحاول التأقلم على الجحيم ....هههههههه
اما ساي فلم يتعب نفسه بالكلام ...فقد طار باجنحته السوداء الضخمة نحو ديرين....محركا ذيله المدبب......
اذا بذالك الوغد يستحضر سوطا ....بين يديه ....اسود...ملتهب....وبدأ يلوح به في الهواء ...حتى احس بخوف ديرين...وتوترها ...فطبع عليها ضربة...جعلتها تصرخ حتى فقدانها صوتها ....ناثرا دمائها ..التي لا تستطيع تفريق لونها عن الارض...
(ايلا في نفسها )
يا الاهي....ما هذه الضربة ...انه وغد حقير.....ارجوكم فلينقذني احد .....اين ذالك الشخص اللذي جلبني الى هنا ....الن يستطيع انقاذي....
ساي:ماذا تفكرين يا صغيرة....هل تريدين ضربة اخرى....ههههه... على الرحب....و ....السعة
مزامنا ذالك ....تحريك سوطه في الهواء...انه جلاد...حقير...يستمتع باذية الابرياء الصعفاء......
ديرين:توقف ...ار...جوك....لا...اس..تط..يع التحمل...
فاقدة بذالك وعيها ...من شدة الالم ....تلك المسكينة ...لم تكن تدري...ان ذالك الالم....هو ذرة صغيرة مما ستعانيه....
حلمها الثلاثة وطارو بها الى المجهول ...وهي شبه نائمة....
ولا تدري ما ينتظرها ....
.
.
.
.
.
.
.
.
End
النهاية
دعمكم احتاااج
البارت 3 غدا انتظروني

~Angel Of Darkness~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن