الندامة

8 3 0
                                    

انه سايتو واقف امامي .....بسوطه الاسود وشوكته السحرية.....هيبته المعتادة ....كيف لا وهو اكبر زعيم شياطين شهده العالم السفلي....اذا به يقترب مني وانا مكبلة اليدين ....باصفاد فضية...مرشوشة بتعويذات تمنع ظهور قواي..... كان وقع خطواته على اذني بمثابة سنفونيات موت .....
وما ان وصل عندي حتى رفع سوطه صوبي.....وما لبثت سوى ثواني .....
حتى انهض مفجوعة من الكابوس اللذي راودني.....نعم انه كابوس ....فتحت عيناي جيدا لالمح دراغون امامي على هيئته البشرية....مبديا على وجهه نظرات القلق ....دليل على صرخاتي اللتي تعالت ......وهو يحاول ايقاضي من هذا الكابوس ......
بقيت صامتة لدقائق ....ولم ابدي اية ردة فعل ....لانه كان كابوسا فضيعا ....كانت اقدامي مفصولة عن جسدي....وبركة من الدماء بجواري....لم اخف لهذه الدرجة منذ ستة اشهر ....وما اللذي اخافني ....مجرد كابوس ....
دراغون : هل انتي بخير ....ماذا رأيتي في كابوسك
ديرين : سايتو .....
دراغون : لا تقلقي فهو مجرد كابوس عزيزتي .....فروحه الان في مقبرة الرواح ....كما ان قلبه معك ....لا يستطيع اي ساحر احيائه ......
ديرين : انا اعلم ....حسنا لا تقلق انا بخير .....
نهضت تاركة دراغون جالسا على ركبتيه امام السرير.....غسلت يداي ووجهي من دماء البارحة وغيرت الرداء .....فردت جناحاي وطرت بعيدة ....بلا وجهة ......
في جهة اخرى
استيقظ ذالك المدعو بلاك من فراشه متكاسلا .....بعد امر من ابيه اسينو بايقاض زعيم الشياطين سايتو....خرج يتمايل من شدة نعاسه ....صاعدا ذالك الدرج مترنحا ....لم يقدر حتى على فرد جناحيه ...او التنقل....وصل الى باب الغرفة....فاستغرب من وجود دماء تخرج من تحت الباب....لكنه لم يعرها اهتماما ...ظنا منه ان سايتو...استمتع بسفك دماء احدهم ....دق مرتين على الباب ... ولم يتلقى اجابة ....فدخل مباشرة...اذا به يرى ذالك المنظر.....جسم سايتو على السرير غارق في دمائه ....وقلبه مفقود....اما رأسه فكان فوق الطاولة ....توقف لحظات ليستوعب المنظر.....لكنه صرخ اعلى صوته مناديا على ابيه....وذالك الاخير لم يلبث سوى ثواني حتى كان هناك معه في الغرفة .....وقد صدم مما هو امامه.....
بلاك : ابي ...فعلة من هذه ....اتمنى ان لا تكون انت ....تعلم اننا لا تنقصنا عداوات بين الاجناس .....
اسينو : مستحيل....هذه ليست فعلتي ..سايتو صديقي كيف لي ان اقتله و بهذه الطريقة الشنيعة ......
بلاك : هل تشك في من اشك ...!
اسينو : ومن غيرها يمكنه اصلا ...!
نزل كل من بلاك واسينو نحو القاعة اللتي قد اجتمع فيه ....زعماء من مختلف الاجناس ....ورؤساء وسفراء ووزراء ......لم يدرك كيف يخبرهم بمقتل واحد من اكبر الزعماء ....في العالم
بلاك : احم احم ....اليوم وللاسف لنا لكم خبر محزن ومغضب في آن واحد ....سيثير جنون اغلبيتكم ....وحزن معضمكم ......
.....: يا ترى ما هذا الخبر
.....: ماذا يريدون قوله .....
.....: ارجو ان لا يكون ما توقعه
كان تهامس الجميع فيما بينهم يبث التوتر والرعب في قلب بلاك .....لذالك فضل ترك الكلام لابيه .....
فأومأ له برأسه ليكمل الكلام ....
اسينو : اليوم وللاسف الشديد وجدنا ....الزعيم سايتو ....مقتوللا في غرفته ....وقلبه مفقود ....
انصدم الجميع من هذا الكلام ...وكذبو مسامعهم ....لكنهم تأكدو بعدما رأو بلاك يحمل الجثة داخل تابوت ...ورأسها مفصول عن جسدها ....ومكان قلبها فارغ.....وبالطبع ....هناك من غضب لمقتل زعيمهم وقدوتهم .....مثل ساي وتاي وكاي .....وهناك من حزن لمقتل صديقهم وعشيرهم ....مثل زعيم السحرة ستان ....الذي حاول جاهدا ارجاعه للحياة....لكنه لم يقدر لان قلبه غير موجود .....
اسينو : ومن هذا المنبر ....اود ان اقول ان الوريث الشرعي لرئاسة مملكة الشياطين سيكون ......ساي ....
عند ديرين
لم البث سوى دقائق حتى وجدت نفسى امام عرين الافا .....لم اعلم لماذا ....لكني احتاج ان اخرج الطاقة السلبية من جسمي ببعض من الركض ......ومن افضل للمسابقة من الالفا
ديرين : عذرا ايه البيتا ....هل الوالف الفا داخل العرين
البيتا : نعم سيدتي يمكنك الدخول ...تفضلي ....
دخلت ووجدت والف على هيئة الذئب الكامل ....نزلت على ركبتاي لاداعب فرو رأسه قليلا ...كان ناعما جدا ....وما ان وضعت يدي خلف اذناه حتى استيقض ....وراح يحك نفسه بي ....المسكين.... لا يستطيع اطفاء غريزة الذئب الموجودة داخله ....نهضت وطلبت منه ان يتحول .....وقد لبى الطلب مباشرة .....
والف : عندما تطلبين الهيئة البشرية ....يكون الموضوع جادا ...
ديرين : في الحقيقة انا اريد الركض قليلا ....هل تمانع ان ترافقني ......
الوالف : بل هذا من دواعي سروري ....الركض في الصباح الباكر ....وربما اصطياد فريسة لذيذة ....هذا ما افضله ....
ذهبنا معا ركضا وقد تخطينا منطقة القطيع .....متوجهين نحو الغابة الموحشة .....وقد كنت اركض باسرع ما لدي ....وشعري بدأ يتوهج لونا ذهبيا .....اعيني الذهبية اختلطت بها خطوط حمراء ..... انها القوى تظهر ....رغبة سفك الدماء .....صرت اقتل بهمجية ...وبشاعة ...كل من يقترب مني...اقطع الرؤوس واعض الرقاب ....وانيابي ظاهرة كاني مصاصة دماء ...ومخالبي كأني مستذئبة....اما اعيني فتشع كأني شيطان متعطش .....قتلت حتى ارتوت الارض من دماء سكانها ....فسقطت مغما علي ....فقد خارت قواي.....كثيرا مايظهر هذا الوحش من داخلي ولا استطيع السيطرة عليه .....انها اثار السيغما ....ساخبر دراغون ...لعله يجد مصلا لذالك ...
استيقظت لاجد نفسي في عرين الالفا ....ارتدي ردائا نظيفا ....وامامي اوميغا شابة على هيئتها البشرية .....تضع كمادة على رأسي ....اظن ان حرارتي ارتفعت .....
ديرين : اين والف ( واقفة اردت الذهاب )
الاوميغا : لقد ذهب في مهمة مع القطيع....وسيدتي ارجوك لا تنهضي لقد طلب مني ان اعتني بك .....
ديرين : لا داعي انا بخير .....
وقفت مع انني كنت اشعر ببعض من الدوار ...ولم اعر اهتماما لكلام تلك الاوميغا ....كان في بالي اشياء اخرى ....اهم بكثير ....
ذهبت متوجهة الى مكان منفي من الغابة ....وقرأت بعض التعويذات ....اذا بي ارتفع في السماء ....ونور ابيض يحوم حولي ...نعم كنت اريد ااصعود للجنة ....صعدت اذا بي اتوقف امام حاجز شفاف كبير وقد قابلني ثلاث حراس .....ورائهم الملك الاكبر.....كان يبدو هرما ....هل يعقل ان الوقت في الجنة مضاعف....لا يهمني حقا كل ما اريده هو العودة .....
الملك الاكبر : ماذا تفعلين هناك ايتها السيغما ....
ديرين : اذن كنت تعرف ....كنت تعرف انني لست شريرة ...فقط عندي قوة خارقة .....
الملك الاكبر : لكن فعلتك اللتي قمتي بها في الجحيم تدل على عكس ذالك ....كيف لملاك ان يقتل....كائنات بريئة ....او حتى غير بريئة ....تعلمين ان القتل خطيئة .....
ديرين : انت ايضا تعلم ان الكذب خطيئة ...مع ذالك كذبت علي ...وامام الملأ اجمع ....بسببك تعرضت للعذاب ....الجسدي والنفسي ....بسببك اصبحت مظلمة ....بسببك اصبحت قاتلة ....لكنني ندمت..... ندمت على فعلتي هذه ....انا اريد محو الذنوب ...اريد ان اغسل من خطيئتي .....اريد العودة ارجوك ....
الملك الاكبر : لا مجال للنقاش في هذا الموضوع ....عودتك مستحيلة ....وكل من في المملكة شاهد اعمالك الشنيعة .....
ديرين : ارجوك اريد بعض الشفاعة ...اريد العودة ...واعدك ان احسن من افعالي ...واسيطر على غرائزي الدموية ....
غلق الملك الاكبر وسيلة التواصل بيننا وارجع الحاجز دون اجابتي ....كيف له ان يعيد قاتلة الى الجنة ....حقا لقد اصبحت ملاك الظلام .....لكنني لم اعد اريد ذالك ....اريد العودة لطبيعتي ....واصلي ....اريد التخلص من هذه القوة ....هل يعقل انه اذا امتصها مصاص الدماء اسينو ....ساعود لطبيعتي....هل يعقل انني استطيع عمل هدنة معه ....اسلمه قواي ....ويمتصها دون قتلي ....مهلا مهلا ....كيف لي ان اتكلم هكذا ....كيف لي عقد هدنة مع معذبي ...لازال علي الانتقام ....على سفك دماء الشرير ....لكن سفك الدماء خطيئة ولا يحق للملاك فعلها .....مهلا انا لم اعد ملاك ...انا حاملة السيغما ....انا The Sigma Angel .....انا ملاك الظلام ......لكن كيف لي ان اتخلى عن اصلي وبيتي الاول واللذي هو الجنة .....ماذا انا لم اعش في الجنة طويلا ...بل الشخصية هي اللتي عاشت ....انا نفيت من الجنة في اول يوم ....وعشت هنا في الجحيم قرابة سبعة اشهر .....اجل الجحيم اصلي ....نعم لقد اصبحت من سكان العالم السفلي ....وقريبا .....قريبا جدا سيكون انتقامي من اسينو الوغد ....وعلى تعذيبه لي .....سالقنه درسا لن ينساه مادامت روحه تحوم في مقبرة الارواح ....ساقتله بشراسة ...ولن ارحم اي شبر من جسده الا وعذبته ...
.ستكون موتته شنيعة ....بل اشنع من سايتو ....خلاصك على يدي اسينو .....
بعد كل تلك الانفصامات اللتي عاشتتها بطلتنا ....توجهت نحو كهف دراغون ووجدت كلا من شون و والف جالسين ينتظرانها .....ذهبت وجلست بينهما في ذالك الجرف ...
وسردت عليهما كل شيء ...عاناقاها وقالا لها انهما يدعمانها في اي قرار تتخذه ...وانهم سيحمونها ....ويبقون وراء ظهرها في كل الاحوال ....فشعرت بالفخر والامان ....لان لها اخوان لم تلدهما امها ....اخوان مثل هذين الوغدين ههههههه....ابتسمت ابتسامة نصر واطمئنان ....وبقيت تتأمل منظر غروب الشمس معهما .....
.
.
.
.
.
.
.
.
End
النهاية
1237 كلمة البارت مش متناسق مرة اعلم والاحداث مرة مو مترابطة بس سوري جداي لاني انا نعسانة وعم اكتب
Vote +coment = new part

~Angel Of Darkness~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن