انه اليوم ....هو اليوم اللذي ساشفي غليلي فيه ....انه يوم الانتقام .....اليوم اللذي يشهد على مقتل كثير من الاشخاص ......
لم استطع النوم ليلة البارحة ....بقيت جالسة في تلك الصخرة ....المطلة على الجرف ....اين التقيت بالالفا والدراغون قبل ستة اشهر .....لقد صارت علاقتنا اقوى....صرنا اصدقاء .....جد مقربين ....كانا هما المسؤولان عن تدريبي....وتعليمي استعما قوة السيغما ......اظن اني لو عملت حياتي المتبقية كلها ....لن استطيع رد جميلهما ....
..
انها الرابعة صباحا ....لم تتطلع الشمس حتى ....دراغون نائم في عشه ....حوله النيران اللتي تدفئه ...لقد تعب كثيرا البارحة ....لقد تدرببنا اكثر من سبع ساعات .....وهذا الدراغون اصبح عجوزا يتعب بسرعة ههههههه.....اما الالفا فعاد لقطيعه .....وفي هذه الستة اشهر ....لقد تخلص كليا من هجومات الروجز المفاجئة.....لقد قتل الروجز سيلفا ....والاجمل انه قتله امامي .....لقد رأيت رأس ذالك السيلفا يقتلع من مكانه على المباشر.....هههههه .....كان الذئب الذي بداخل والف يحب الانتقام .....اظن انه اخبرني مرة باسمه .....لوكا ...نعم الذئب الذي بداخله يسمى لوكا .....لقد قضيت اوقات جميلة معهما ....ولحسن حظي ...لم يجدني اسينو ....رغم انه بحث عني كثيرا....الا انه لن يشك ولو شبرا واحدا انني في كهف المتحول.....صحيح ....ان الدراغون شون مدعو لحفلة اليوم ....سيكون هو عيناي اللتي داخل القصر ...هو من سيعلمني عن حركات سايتو ....فلقد اكتسبت مهارة التخاطر ....لذالك سيكون تواصلنا سهلا ......
قاطع افكاري وتخيلاتي ....الالفا اللذي وضع يده على كتفي وجلس بجانبي ....
والف : هل انتي مستعدة لليوم ....
ديرين : اجل ...مستعدة اكثر من اي يوم .....
والف : عليك ان تكوني حذره ...تعلمين انك عليك قتله في الخفاء وليس علناا....لان كل الكرياترز ستحاول حمايته .....
ديرين : لا تقلق لدي خطة .....
والف : وان لم تنجح خطتك ....
ديرين : بحق الجحيم ...هل لك انتتفائل قليلا ستنجح لا تخف ...وحتى لو لم تنجح ...لدي خطة بديلة دائمة في جعبتي افكار خبيثة لا تستطيع قرائتها ......
والف : هههههه معك حق يا ايتها السيغما .....
دراغون : تضحكون من دوني .....
التفت لارى دراغون الوسيم .....مرتديا ذالك السروال الاسود المرسوم عليه تنين احمر ....مع رداء اسود ....عليه لوغو( Logo ) المتحولين ....كثيرا مايذكرني ستايله ....بعالم البشر....لكنه داكن اكثر .....
درواغون : انا ذاهب للحفلة ....سنكون على تواصل .....لكن عليك الانتظار حتى اليل .....وكما اخربتك لا تتسرعي ....حسنا
ديرين : حسنا حسنا ...لا تخف ....هيا الان اذهب وانت مرتاح البال....انا سآخذ قسطا من الراحة هنا مع والف ....ونراجع الخطة ....
دراغون : اهتم بها يا والف .....
والف : حسنا ايها الدراغون ...الى القاء ...موعدنا مساءا ....
طلبت الاذن من الالفا ....لاذهب وادخل وسط الغابة .....في الغابة الموحشة توجد عدة مخلوقات جحيمية هناك ....لقد رأيت الكثير من الاشياء بعد مجيئي هنا للجحيم .....صرت اعرف عدة اماكن .....غابة جنيات الظلال ....اللتي تسكنها جنيات لا يتجاوز حجمها كف يدي .....الغابة الموحشة ...واللتي تسكنها كل انواع الوحوش الغريبة فتجد صقرا برأس افعي ...او حتى افعى برأس اسد.....وكثير من الكرياترز الغريبة ....ثم هنالك سهل المستذئبين اين يقطن الالفا وقطيعه .....بدون انن ننسا مملكة الشياطين ومملكة مصاصي الدماء ....اما المتحولون فاغلبهم يسكنون في كهوف وسط الغابة .....مثل الدراغون .....
ولاكن ....هناك منطقة واحدة ...وهي الاكثر خطورة ....
انها ارض السيناتا.....عبارات عن صحراء قاحلة ....لون رملها احمر دموي ....يسكنها مخلوقات تشبه العفاريت او الاقزام ....صغيرة لكنها خطرة...متعطشة لسفك الدماء ...وهم الكرياترز الوحيدون اللذين يأكلون اي شيء ....اي مخلوق حتى انهن يأكلون بعضهم ....لكن سرعة تكاثرهم تغطي عليهم ....انها منطقة معزولة عن البقية....لكن زعيمهم ....مدعو اليوم للخفلة ...السيناتا الاعظم ....هو اول من سكن تلك الارض قبل الف سنة تقريبا .....
....
لقد كنت متعطشة لرؤية بعض الدماء ....كانت السيغما خاصتي تناديني لاقطع الرؤوس ....وافصل الاعضاء عن الجسم .....وما افضل من الغابة الموحشة .....دخلتها بسهولة فسيغما خاصتي لا تستسلم للحواجز ......دخلت ووجدت كل مخلوق منشغل باشيائه ....زاد تعطشي للدماء ....وخرج السيغما داخلي ولم استطع السيطرة عليه .....
...
بعد مرور اربع ساعة ....كانت واقفة تتأمل المنظر ....كان انعكاسها يظهر على المياه ...التي اصبحت شبه حمراء.....شعرها الابيض تغزوه بقع من الدماء ....انيابها الظاهرة كأنها مصاصة دماء ....اعينها اللتي تلون بؤبؤها بالون الاحمر ...فاصبحت مزيج من الذهبي والاحمر ....اظافرها متسخة بالدماء المتحجرة خلفها ......ردائها الاسود شهد عدة خدوش وتمزق قليلا ....اثر المقاومة....
كانت بهيبتها واقفة....لوحة تجذب الرسامين اليها ....لولا تلك الدماء المتناثرة على وجهها اللتي تجعلهم يتراجعون خوفا .....
اما المنظر حولها كان مجزرة.....اخرجت كل تعطشها للدماء في تلك الوحوش المسكينة ....رؤوس منفصلة عن اجسادها ....ايادي وارجل ضائعة ....اجنحة منتفة الريش....حقا لقد عزمت على ان تسقي الاشجار الموجودة في المنطقة.....من دماء سكانها
...
بعد ان هدأ السيغما داخلي ....عدت مشيا الى الكهف ...لاغير هذا الرداء .....وانظف الدماء اللتي على وجهي وشعري .....
هاقد حل المساء ....انه الوقت ....انا قادمة يا سايتو ....انه يومك الاخير في الجحيم ....ستكمل روحك حياتها هائمة دون مأوى في مقبرة الارواح .....
تخاطر
دراغون: لقد حان الوقت ايتها السيغما ....ان سايتو اوى لغرفته منفردا دون حراس .....
ديرين : اية مداخل ...؟
دراغون : النافذة الثانية الطبق السابع ...على اليسار....
ديرين : حسنا ...
جهزت ديرين نفسها ...بارتدائها رداء اسود مريح....يغطي ملامح وجهها ....وذالك القناع الاسود المزركش بخطوط حمراء مخملية ....يغطي عينها اليسرى ونصف وجهه ......
كانت تريد بعض الدعم الخارجي ....فتواصلت مع والف الفا
تخاطر
ديرين : ايها الالفا....احتاج بعض الدعم....اريدك ان تطلق العنان لذئبك.....
والف : لوكا متشوق لسفك بعض الدماء ....انا قادم ....
لم تلبث سوى ثواني حتى وجدت الوالف امامها....بهيئة الذئب الكاملة ......داعبت شهره قليلا .....وانطلقو .....
الوجهة .....قصر زعيم مصاصي الدماء .....
الضحية .....ملك الشياطين سايتو......
هذا فقط ما كان يجوب في عقل ديرين ....
ما ان وصلت امام القصر ....استمعلت قواها في التخفي ....لتصل عند ذالك الحارس الضخم ....وتغرس اضافرها في صدره ....وتنتزع تلك القطعة الحمراء اللذيذة ....رمتها ورائها ...بعد لعق قليل من دمائها ....و مباشرة ...انقض عليها الذئب لوكا ....مفترسا ايها ...كأنها كعكة ....قلوب مصاصي الدماء ...وجبة الئاب المفضلة....لان دمائها غنيى بكل الاذواق ....فهي بامتصاصها دماء الاخرين....تصبح دمائها الذ .....
دفعت ديرين ذالك الباب ليفتح دون اي صوت.....وتقدمت تمشي بخطوات بطيئة غير مسموعة .....ورائها الوالف الفا قد عاد لطبيعته ....
ديرين : دراغون قال النافذة الثانية يسارا ....في الطابق السابع....
الوالف : حسنا ...اتركي امر الحراس لي ....
تقدم الاثنان ...حتى صارا قبيل النافذة .....جلست ديرين على صخرة هناك ...واضعة قدما فوق الاخرى....مستحضرة ذالك السيف....وراحت تلعب به .....وتركت الحراس للوالف .....
صار الالفا على هيئة المستذئب ....وظهرت انيابه....والفرو يغطي جسمه ....لاكنه لا يزال واقفا على اثنان .....اقترب من الحارس ....وانقض على رقبته ....ولم يلبث سوى ثواني معدودة ...حتى لفظ انفاسه الاخيرة .....امتلئ فرو الافا بالدماء اللتي جعلته يفقد السيطرة على ذئبه ....فقام بتحوله الكامل ......ليطلق العنان لعوائه .....ويركظ بعيدا ...تاركا بقية المهمة للسيغما ....
في قصر اسينو ....كان كل المدعوين يغطون في نوم عميق ....بعد تعب الحفلة ....منهم سايتو...الذي بدأ جولات من الشخير ....سوى بلاك ...الذي كان جالسا على حافة سريره....يفكر في ديرين ...اين اختفت ...اين هي ...هل هي بخير....كانت كل هذه التساؤلات في ذهنه ...الى ان سمع صوت عويل ذئب ....استغرب من الامر ...لان الصوت كان قريبا جدا ....لكنه لم يعر يهتماما كبيرا ....فقد استلقى على سريره ...املا من النوم ان يأتي ويحمله الى عالم اخر ....
في مكان اخر .....كانت ديرين قد دخلن غرفة سايتو....وهي الأن واقفة امام سريه ...دون اي صوت ....تراه كيف هو نائم كالاطفال ...غير مدرك انه سينام الى الابد .....
لم تتكبد ديرين عناءا كبيرا في قتله ....فقد استحضرت سيف السيغما ....ووضعت يدها على فمه .....فاستيقظ الوغد وفتح عينيه محاولا امساك يدها ومنعها من ضربه ....لكن وبسرعة فصلت رأسه عن جسده ..... وتناثرت دمائه الساخنه على وجهها ورادائها ....كانت تتلذ بالمنظر ....لانها واخيرا ...شفت غليلها ....انتقمت من الاول .....حملت رأسه بين يديها ووضعته فوق طاولة كانت في الغرفة ....وبدون ترددت ....غرست السيف في يسار صدره ....انتزعت قلبه .....ووضعته في علبة واخفتها ....وراحت تمشي ببطئ نحو النافذة لتخرج ....تاركة ورائها خطا من الدماء ...الذي يقطر من يدها ....راسمة على وجهها ابتسامة خبيثة .....ابتسامة الانتصار والرضا ....وقفت فوق النافذة ....وفردت جناحيها البيضاء اللتي عكس لونها ردائها شديد السواد ....وطارت لوجهتها المعلومة...ستعود لكهف دراغون .....
بعد ان وصلت وجدت شون على هيئة تنين ....في عشه ....وقد استغربت لانها كانت تظن انه في القصر ....في حفلة المبيت .....هههههه...
ديرين : انت هنا ...ظننتك في القصر تشارك في حفلة المبيت ...هههههههه
دراغون : هههه لا ....لا احب المبيت سوى في عشي ....
هل انهيتي المهمة.... اجيبي ....او دعيني اخمن ...من تلك الدماء اللتي تقطر
استحضرت ديرين علبة وفتحتها ...كانت تحتوي على قلب سايتو .....
ديرين : هل حصلت على اجابتك ....
دراغون : وصلت الرسالة.....هههههه تهانيا لك ....
اومأت ديرين برأسها تاركة ايه وراءها يعد نفسه للخلود للنوم .....واستلقت على السرير وكلها دماء ....واستسلمت للنوم....بكل راحة وسعادة ....لقد انجزت مهمتها الاولى بنجاح ....
.
.
.
.
.
.
.
.End.
.النهاية.
البارت طويل نوعا ما 1312 كلمة وادري فيه دماء وقتل كثير بس عادي هو في الاساس القصة مبنية عهاي الاحداث 🗡🗡
قرائة ممتعة
Vote +coment = new part
أنت تقرأ
~Angel Of Darkness~
Misteri / Thrillerيقولون ان الموت مرة ....لكنني ااكد الف مرة انه اكثر ....فهناك موت الجسد اللذي يفرقك عن العالم وهنالك موت القلب اللذي يفرقك عن الاحباء وهنالك موت العقل الذي يفرقك عن الواقع باسره لو منحت فرصة جديدة للعيش ماذا ستكون امنيتك؟؟ ...اي عالم ستختار ؟؟اي ق...