استيقظت مفزوعة على ذالك الصوت ... صوت عويل الذئاب ....او بالاحرى المستذئبون .....لقد تذكرت انها ليلة اكتمال القمر .....سيتم التحول الكلي الليلة ....اخاف ان اصبح طعاما لهم ....اين دراغون شون ....انا لا اراه في عشه .....هل يعقل انه تركني هنا دون حماية ....
نهضت من اافراش بصعوبة ...اظن انه تأثير المصل اللذي اخذته قبل النوم ....لقد استنزف كل قوتي ....حتى اني لا اقدر على المشي باتزان ....
مشيت من السرير نحو بوابة الكهف ...متكأة ومسندة يداي على الجدار ....اذا بي اجد شخصان جالسان فوق صخرة...تطل على جرف عالي ....احدهما كان دراغون شون ...لقد عرفته من تلك الوشوم اللتي تتحرك كثيرا ...وشعره الاسود الناعم ....لكن من معه .....ليس له وشوم تتحرك ....وقد كان ابيض البشرة خلافا عن شون ....اتمنى ان لا يكون مصاص دماء .....لا اريد العودة الى ذالك ااجحيم مجددا ....
لحظة لكنه ليس مصاص دماء ....انه لا يملك تلك العلامة على رقبته ....نعم فلمصاصي الدماء..... علامة تبدو كحرف من الحروف الاجنبية الغير مفهومة .....تشع دائما بالون الاحمر ....لاحظت ذالك على رقبة بلاك ....عندما حضنني ليحميني من ابين اسينو .....اوووف لماذا انا افكر هنا ولا اذهب لاستفسر ....
ديرين : دراغون شون ....
استدار كل من شون وذالك اللذي معه .....ذالك الوجه ليس وجه مصاص دماء ....مع انه يملك وشم ذئب على صدره الضخم المفتول... واعين حمراء قاتمة جدا ....تحيط بهما غابة كثيفة من الرموش والحواجب شديدة السواد ....تلك الشفاه الارجوانية .....ذالك الانف المنتصب ....من هذا بحق الجحيم السابع ....اثار خدوش كثيرة على ظهره وصدره ....
قاطعني تفكيري صوته الرجولي الخشن الذي يوحي بالقوة والصلابة
......: هههههه...لماذا هذه التسائلات كلها ....انني فقط مستذئب
لحظة لحظة ....هل اقلق الان على انه مستذئب ....ام اقلق على قرائته لافكاري.....هذا مستحيل ...لم ارى مستذئبا ابدا في حياتي ....يبدو مخيفا بعض الشيء ....
ذهبت راكضة الى دراغون شون مختبئة وراء ظهره ...كيف لا وبحجمه الكبير ذالك اللذي يبلغ ضعف حجمي ....هو سيحميني من هذا المستذئب ....
..... : اولا يجب ان لا تقلقي من قرائتي لافكارك ....لاني وببساطة اسمع اي صوت في هذا العالم ....حتى لو كان صوت عقلك ....وثانيا (موجها نظره الى شون ) ماذا يفعل معك ملاك صغير يا دراغون شون ....
دراغون شون : لا تسئل يا صديقي انها ملاك ساقطة ...هاربة من اسينو ....نفسيتها محطمة من شدة التعذيب ....
..... : حاملة القوة صحيح ....
دراغون شون : اجل.... ومع الاسف لا تستطيع حتى السيطرة عليها ....
..... : اقتربي يا صغيرة لن ااذيك ....
دراغون شون : ديرين ...انه صديقي والف ...انه مستذئب من فصيلة االالفا وهو الالفا الاعلى .....لا تخافي هو لا يتغذى على الاشياء الحية ههههههه....
ديرين : مر..حبا ....ايها الالفا ...
والف : اهلا بك يا حاملة القوى ....(مادا يديه الضخمة لمصافحتي )
مددت يدي لاصافحه وانا لا ازال مختبئة وراء دراغون .....كنت خائفة جدا ....لان بلاك قال ان اسينو سيجعلني فريسة للمستذئبين .....يا اللهول ...لقد تغيرت الرواية كثيرا لم يكن هنالك كل هذه الشخصيات ....حاكم الارواح الغبي ....جعلني حقا اعاقب لمخالفة بعض القوانين السخيفة .....
....
((دعني احدثكم عن المستذئبين قليلا ....فصيلة الالفا ...يتميز الافا يعيون حمراء كلما زادت قتومة زاد الالفا قوة ...هو القائد ويتمتع بالروح القيادية....لديه مساعدين من صنف البيتا ....وهي ذوي عيون صفراء ذهبية ...تزداد قوة مع القتل والنهب ...لكننها لن تتجاوز قوة الالفا ....
واخيرا الاوميغا ...واللتي غالبا ما تأتي ايناث ضعيفة دورها تربية الجراء ....بعيون زرقاء او بنفسجية ...احتمالية وجود اوميغا ذكر ...قليلة جدا ...لو حصلت سيكون منبوذ من طرف القطيع .....))
والف : هل تعلم يا دراغون ان الروجز هاجمو حدود منطقتنا واخذوا انثى اوميغا تاركين ثلاث جراء بدون مربية...علينا الانتقام منهم ....علي قتل روجز سيلفا ...لكي اتخلص من لعنتهم كليا ....
دراغون شون : لماذا لا تضعون حدودة مرسومة ....
والف : لا يمكن ...تعلم ان الجراء عليها التدرب على التحول و الصيد في مساحة مفتوحة ....للسيطرة على قواها ....
ديرين : ما هي الروجز ؟؟؟
والف : فضولية انتي يا حاملة القوى ....انهم مستذئبون اضعف من الالفا واقوى بقليل من البيتا لاكنها لا تعيش في قطيع ....
أنت تقرأ
~Angel Of Darkness~
غموض / إثارةيقولون ان الموت مرة ....لكنني ااكد الف مرة انه اكثر ....فهناك موت الجسد اللذي يفرقك عن العالم وهنالك موت القلب اللذي يفرقك عن الاحباء وهنالك موت العقل الذي يفرقك عن الواقع باسره لو منحت فرصة جديدة للعيش ماذا ستكون امنيتك؟؟ ...اي عالم ستختار ؟؟اي ق...