⛓رهينة دَيْن⛓
بقلمي: اريا ستارك
سجينة ام حرة : 1
#ليث
نهار شفتها مكنتش كنضن غاتولي ليا، ولكن فاش حطيت عيني عليها وعلى لجمال ديالها وديك لاطاي لي كتهبل وشعرها لي كهبل كحل طبيعي ودوك لعينين واو...
بارك فجاكوار ديالي ومقابلها من شرجم وهي كضحك مع صاحبتها، وتخايلت داك الفم محطوط على... أححح قيمت عليها نهار شفتها وشفت فعينيها ديك البرائة لي محتاجة واحد بحالي إخرجها للعالم...
شحال عندها من عام؟؟ (كنهضر مع باها بارك فكرسي لور ديال طوموبيل)
الأب: عندها 22 عام
شفت فيه من لمرايا وانا معصب بغيت نقتلو، أشمن أب كيعطي بنتو بالأحرى كيبيعها باش ميخلصش الدين لي عليه... فشي موقف أخر نقتلو ونتهنا من صداع الكر ولكن هاد تيتيز لي قدامي كستاهل...
الأب:(عاتا نطق) سميتها أريج
حدي خنزرت فيه باينة فيه ولد الكلبة باغي إطلب فلوس مزال ههه معامن طاح الق**وي على عينيه، رجعت كنشوف فيها وهما يبانو ليا ولاد من الجامعة ديالها دازو وكطلوطو عليها وكحنززو فالخير، وانا نتعصب وبغيت نقتل ز*مضل بوهوم وركت على volon كنت غنهرسو بالأعصاب، هاديك صافي قررت غتكون ديالي...
الأب: سي ليث..
انا: غتخرج تقود دابة وتنسى بنتك ولات من ممتلكاتي نهار تبغيها جيب ديك 85 مليون ديك ساعة نفكر...
ليث بنا راسو براسو كان من حي فقير وبدا الخدما مع المافيات ودابة عندو أموال لاتعد ولاتحصى، وكان كسلف رجال أعمال فلوس وكرجعوهم ليه بفوائد وخدمات مختلفة..عندو شركة ديال تيكنولوجيا معروفة حاليا كتعتبر أغنى شاب فالولايات المتحدة الأمريكية...
#عند أريج
ليوما بدا الربيع أحسن جو عندي ماهو سخون ماهو بارد، صاحبتي صفاء دايرة ليا طيارة نمشيو لواحد زدحة دايرينها شي دراري فهاد الجامعة لمزفتة..كنكره هاد المنافقين قالك أغلبية هنايا باقة عدراء حيت كتسناو زواج هههه وهوما كلهم حالين لور ديالهم بحالا راه عادي بففف لمرض...
نعرفكم على راسي، أريج فعمري 22 كنقرا فجامعة الفنون الجميلة طويلة وعندي واحد طرماحة وصدر كيجيبو ليا غير مشاكيل...
صفاء: هاديك ق*بة غاتنوضي تلبسي ولا نوض لك
انا: درتي ليا لأرارة هايا نايضة
نضت لبست سروال جينز فزرق ممحي ومقطع والفوق تيشورط بيض مكتوبة فيه كوين ومرسوم تاج وهي توقف عليا صفاء
أنت تقرأ
🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞
Short Story⛔مسموح النشر من بعد ماتاخد إدن أي أدمين⛔ 🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞 مجنوناتي جبت ليكم قصة قصيرة من كتاباتي متخافوش هادي كاتباه شي تلت سنين هادي كانت خاصاها غير نهاية... ماغتأترش على متمردتي المطلقة ومن هنا نعلمكم غيها غير شي عشرين ج...