⛓رهينة دَيْن⛓

5K 62 0
                                    

⛓رهينة دَيْن⛓

بقلمي: اريا ستارك

سجينة ام حرة : 14

ليث: ياله راه عندنا موعد مع 7 صباح

انا: لاش جينا هنا مع نبوري؟؟

ليث: عندي غداء عمل ونتي غتمشي معايا

انا: لا ماباغاش نمشي غير سير نتا..

ليث: مكنتشاورش معاك (خرج حل ليا لباب) أريج خرجي قبل من خرجك صحة.

خرجت وانا منفخة عصبني... دخلنا وبدات واحد لمساعدة كتجيب ليا لحوايج وانا كنعزل وتعطلنا مهم لبست بروفسيونيل على حساب غداء عمل شوميز كحل كول v فوقها فيست gري وسروال كلاص طاي هوت وسندالة طالون وخرجت..

ليث: (بقا حال فمو شوية جمعها) لا غير زيدي تعطلي كتر لا؟...

انا: قولها غير زوينة بعدا

ليث:(جرني تكاني على الطوموبيل بالخف وتلاح على شفايفي انا بقيت حالة عينيا تاسرات معايا وندامجت، شوية وهو يطلقني) جيتي كتحمقي موحال نصبر علك تانرجعو لدار (رجع إبوس وانا ندفعو)

انا: ماشي فزنقة هاكة

ليث: انا لي كنقرر

انا: إوى ماغتقيسنيش حتى نحطو قوانين وحدود لهادشي ..

ليث: حضي طريقة لي كتهضري بيها معايا.. متنسايش راسك..(مخنزر دغيا كتسيف عليا)

طلعني لطوموبيل وردخ لباب زدنا مع طريق للشركة غير دخلنا وبنادم تستف ومخلوعين وحالتهم حالة..هو مامسوقش ليهم وقفنا قدام المساعدة ديالو وهيا توقف تبعاتنا..

المساعدة: سيدي كلشي واجد

حلات لباب لقاعة جتماعات كبيرة ودخلنا بركنا فواحد طابلة بعيدة على البشار، كلشي كان ناشط غير دخلنا وهما يتوترو ولاو يجريو مايتلافتو..

ليث: إوى ألالة أشنو لقوانين لي باغة تهضري عليهم...

انا:(كيوترني بشوفاتو بحال باغي إلتاهمني) ممم بغيت نعرف واش عندي لحق نوقفك إلا مقدرتش على شي حاجة؟

ليث: (حط ليا كيكة وعصير ديال ليمون فطبسيل) كولي

انا: مافياش جوع

ليث: كولي بلا من عاودها (قرب عندي وجابحال غايبوسني وداز لودني) المرة جاية عقابي غايكون أشد لاماسمعتيش لهضرة..

انا: دابة هانتا عطيتيني لوراق صباح وسنيتهم دابة انا مرتك ماحشوماش دير هاكة؟؟

ليث: أريج كولي ماتصعرينيش..

انا: راه كيكة فيها كارب(سعرات حرارية كيغلضو دغية)

ليث خنزر: ولا كان فيها لكارب ومن بعد؟؟

انا: غانغلاض كتر ماانا عليضة

ليث تعصب هز كيك قطعها وهزهت بفورشيط: حلي فمك ولا...
حلات فمها وكلات دغمة لي عطاها جاتها بنينة تبعاتها وحدة خرا وهو مقابلها مبتاسم قرب ليها وقال بشوية: لاطاي ديالك واعرة ونتي كلك ليا ندير لي بغيتي وانا بغيتك تاكلي يعني غاتاكلي مفهوم؟؟

    🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن