⛓رهينة دَيْن⛓
بقلمي: اريا ستارك
سجينة ام حرة: 12
ليث: شوفي كيفاش كنكملو بعدياتنا.. شوفي راسك شحال ساردة..(من لي محليتش عينيا سمعت صوتو بإلحاح) أريييج..
غير سمعتو وانا نحل عيني شفت فيه وكيفاش غادي يدخل وزدت تهيجت بزاف، ليث دخلو بشوية وانا حسيت بشي نغزة بحال ديال إبرة ولكن غارقة بحال الم العادة شهرية من لي كيضربك ضو، عينيه على عينيا كيتسنى واش غانحبسو من لي شاف فعينيا لجواب دفع راسو ودخل كتر كنحس براسي كنتجبد ...
خرجت عيني حيت متألمتش كيف كيقولو وكيعاودو ناس كنت متوقعة نغوت، ليث بتاسم ليا وبدا كخرجو وعود إدخلو ببطئ ودغيا مابقيتش حسيت بداك عدم لإرتياح لي كان فلول وليت كنحس بنشوة وليت بغاه إزرب ولكن هو عندو افكار أخرى...ليث: (كيشوف فيا بمكر) باغة شي حاجة؟؟
ملقيت منقول أويلي حي نقوليه زيد بزربة راني زم** مهم هوا عاق بيا وهو يخرجو وزgا كيشوف فيا ومبتسم..
ليث:راه واخة تكون واصلة فيا لعضم غنتسناك تاتقوليها على خاطرك (وكدوز على العضو ديالو بيدو حشمت وتزنكت غمضت عينيا)
انا : احم ماغنقول والو
ليث: أوكي هانا غنمشي لبيتي
انا:(شديتو من دراعو وشفت فعينيه وبادلني واحد شوفة فيها حنان وحب وعشق وشهوة.. ماعرفتش واش غير حيت اول مرة ليا حسيت معاه بهادشي ولا فعلا هادشي باش حس هو) ليث عفاك
ليث: لقطيطة ديالي دوات دابة... ياله عفاك أشنو؟؟
انا: عفاك وعفاك
ليث: أشنو انا راه مكنبغيش نفهم غلط ههه
انا: أوووف عفاك أليث بغييتك ت ت تخشيه (ودرقت وجهي)
ليث: غندوزها لك هاد المرة ولكن مرة جايا غادي تقولي بزاف لحاجات باش تعوضيني على هاد الفاصل طويل لي ضيعنا عوض مانكون داخل ..
رجع قاد راسو معايا وعينيه عليا حتى كيبغي إدخلو وكخرجو عاوتاني عاودها شحال من مرة تاوليت كندفع راسي جيهتو باش إتخشى خلاص، خلاني حتى عييت وسهيت وهو اخشيه حتا حسيت بروح غتزهق وبدا كدخلو وخرجو بواحد سرعة وجهد سالا معايا شوية كنحس بحال الألعاب نارية تفرقعات عندي لداخل هادا هوا الإحساس ملي كتلقاي بليزير ديالك؟؟!!
واو وشوية حسيت بشي حاجة سخونة تكبات فيا لداخل.. خرج ليث راسو مني وتكا حدايا وجرني عندو وضهري ملاصق مع صدرو... بقينا ساكتين حتى دوا هوا..ليث هز إيدي وحطها على كرشو، تخلعت وتزعزعت كان كصحابلي غادي حطها على معلم ساعة من لي حطها فكرشة حسيت بلاطراس ديال جرح او بلأحرى حرق
بقيت كنشوف فيه، عرفني مغنقول والو ومبززش عليا نسولو حتى هضر بوحدو.
كل واحد عندو ماضي ولكن ماكيحكمش على لحاضر ديالو جسمك واعر وتاحد مايقدر يبدلها، وهاد جرح لي فيا تانا عانيت فصغري غير انا مختالف كان هادا تعديب من لاب ديالي وقتما عارضتو ولا درت شي حاجة مكانتش كيما بغاها...
أنت تقرأ
🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞
Short Story⛔مسموح النشر من بعد ماتاخد إدن أي أدمين⛔ 🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞 مجنوناتي جبت ليكم قصة قصيرة من كتاباتي متخافوش هادي كاتباه شي تلت سنين هادي كانت خاصاها غير نهاية... ماغتأترش على متمردتي المطلقة ومن هنا نعلمكم غيها غير شي عشرين ج...