⛓رهينة دَيْن⛓

4.9K 63 0
                                    

⛓رهينة دَيْن⛓

بقلمي: اريا ستارك

سجينة ام حرة : 15

بقات كتشوف فيه وترمش فعويناتها عجبها لحال واخة كيتحكم فيها بغاتو بحال هكاك نيت كيحرك فيها مشاعر كانت كتسناهم يتحركو، غمزها وجمع ملاميحو للجدية

ليث:مهم بالنسبة لداكشي لي قلتي ديال إمتى نحبس ... تقدري تعزلي كلمة واقتما قلتيها نحبسو كلشي..

انا: واش نتا سادي؟؟(خرجات بلاما تشاور)

ليث:(حمر فيا) سميها كيبغيتي انا كنسميها إرضاء رغباتي وعلى مبان ليا عجبك داكشي (وغمزني) هاكي تيليفونك هضري مع صاحبتك باش ماتشطنش علك

انا: بلاتي بغيتك تخليني نمشي لجامعة راه عندي منحة ولامامشيتش نقدر نخصر كلشي..

ليث: ممم عارف كتقراي طب...مهم
قبل مايكمل هضراتو دخل شي حد وسيكيريتي موراه وشخص كغوت( فيناهوا.).

ليث: (وقف قاد كوستيم وكيتسناه إوصل عندو) عقيد عمران أش حب لخاطر؟

عقيد: أهلا سي ليث (وهز كيكة كالها وضار شاف فيا) أهلا مادموزيل انا لعقيد جوناثان من FBI تبارك ألله جمالك فتان..

انا: شكرا !! انا أريج(وا ميمتي على تخنزيرات دار فيا ليث ناري قوادت)

عقيد: واو إسم جميل بحال مولاتو

ليث: شفتك داير ركن تعارف غاتخرج تقود لا؟

عقيد: ماخرجش تاتحل ليا هاد تيليفون (ماطا ليه تيليفون)

ليث:(عروقو بانو) ماشي شغلي انا ماغنقيس تاحاجة

عقيد: أخر كلام هدا؟؟

ليث ضار عطاه بضهر ودار اشارة لحراس ديالو: بسلامة سد لباب من وراك..

عقيد: واخة غتندم..

خرج هو وانا مقابلاه من لي درت لقيت ليث معصب وكيشوف فيا شي شوفات مامفهومينش.. جا حدايا شدني من دراعي وقفني ..

ليث: ياله نرجعو لدار

انا: ليث أش بغا منك هداك العقيد؟؟

ليث بكل غضب: بغاني نهاكي داك تيليفون

انا: علاش أش فيه

ليث: قالك ديال شي منضمة إرهابية، إلا حليتو إقدرو إعرفو مخططات

(تصدمت أولا حيت كيجاوب على أسئلتي بصراحة وتانيا هادشي لي كنسمع كيخلع، انا عارفاه مشهور فعالم تكنلوجيا ولكن مكسحبليش تال هاد الدرجة) وعلاش مبغيتيش؟؟

ليث: غايتجبد صداع كتر من صداع لي غادي يتحل..

انا: أش كتخربق راك غادي تعتق أرواح بريئة

ليث:(خنزر فيا كنت غنطلقها بلخلعة من شوفتو) ماتنسايش راسك وعرفي كيفاش دوي معايا متحداينيش... مع دلك غانقولك باش نروي فضولك عرفتي إلا حليت تيليفون واحد غايولي عالم كلو باغي إعرف كيدير احلو بحال هاد تيليفون لي فيهم معلومات خطيرة على قبل هادشي علاش انا لي شفرتهم باش مايقدرش شي حد يحلهم من غيري، ولا تحلو لعالم كلو غايولي فمشاكل كبر لي تقدر دخلنا لحروب...

    🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن