⛓رهينة دَيْن⛓
بقلمي: اريا ستارك
سجينة ام حرة : 9
ليث: واو فين تعلمتي تبوسي هاكة؟؟
انا: معرفتش غير معاك حيييت...
ليث: ششش أجي عندي
انا ترددت ولكن قربت ليه وهوا خشاني فصدرو، كنحس بلمعلم حدى فخضي ناري كنحس بيه كبير شداتني سخفة ولخلعة، ليث شد ليا تيشورط غادي يحايدو وانا نشد إيدو...
احم شوف راه عمرني ما...
ليث: باقة بنت؟؟
انا: وعلى أش كتعني معنديش إكسبيريونس؟؟
ليث( بقا كيشوف فيا تردد شوية وهو يبان عليه فرح فعينيه) راه جسم ديالك غادي إتجاوب معايا راني قلت لك هاد الجسم عندك تخلق باش تستمتعي بيه.. (رجع إيدو غادي يحيد ليا تيشورط وانا نشدها عوتاني)
انا: باقة واحد الحاجة خرا
ليث:(مطلع حاجب) كتر من هادشي أشنو مزال؟
كنت ديما كنتفادا بحال هاد لمواقف حيت كنحشم نوريهم، حيدت لغطى ودوزت ايدي حدا سليب باش إبانو ليه لاطراس ديال جروح لي عندي تما..
ليث:(جمع القبضة ديالو معصب) هادشي بسباب دوك لعمليات؟؟ عاقلة علة شكون كان كيديرهم لك؟؟
مقدرتش ندوي ومقدرتش نكدب حدي هزيت راسي قلت اه ورجعت ملاية وهو يشد فلغطى من فوق إيدي وحيدو وبدا كيقيس ففخاضي فين كاين سيكاتريس وانا كطلعني سخونية وفيا لبكية..
ليث: واش كتشوفي شي حد باش تعالجي من لكوابيس؟؟
انا: لا
ليث: علاش؟؟
انا مبغيتش..
جرني عندو عنقني ورجع شاف فيا مطول ونزل كلتاهم ليا فشفافي وطلع فوق مني ودخل مابين فخاضي بالجسم ديالو وليت كنحس بالمعلم فوق من المنطقة لحساسة من فوق سليب بديت كنحس بحال دقات لقلب عندي فنفس لبلاصة كتزدح بجهد، باقي كبوس فيا بكل شغف غير دخل لسانو ففمي وانا نفقد شوية سيطرة لي كنت شادة بيها راسي..
ليث: omg!! You feel good
انا: واش غتنعس معايا دابة؟؟ (انا راني حمارة منعرفش نسكت)
ليث: نونونو باقي
انا: وإمتى؟؟(أويلي هاكة أفمي لي مكتستش تفو على شوهتي)
ليث: (بتاسم ليا) حتى تعرفي تلبي ليا رغباتي انا بعدا عاد نتفاهمو
أنت تقرأ
🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞
Storie brevi⛔مسموح النشر من بعد ماتاخد إدن أي أدمين⛔ 🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞 مجنوناتي جبت ليكم قصة قصيرة من كتاباتي متخافوش هادي كاتباه شي تلت سنين هادي كانت خاصاها غير نهاية... ماغتأترش على متمردتي المطلقة ومن هنا نعلمكم غيها غير شي عشرين ج...