⛓رهينة دَيْن⛓

5.4K 57 0
                                    

⛓رهينة دَيْن⛓

بقلمي: اريا ستارك

سجينة ام حرة : 13

ضرت عندو جنب وحطيت راسي على صدرو: بصح ماطيبانش لك جسمي مشوه؟؟
ليث: نقدر نعبد هاد لجسم عندك طول حياتي

بقيت كنفكر وساكتة حتى جرني من فوقو وتلاقاو عينينا من وراها تلاح على شفايفي كيبوس شوية بحنية شوية بجهد وبعنف بقينا هكاك شحال، عاد ناض وقف لبس سروالو انا محيدتش عيني كنخضر عويناتي..

ليث: خاصني نمشي لخدمة قريب راه طلعات شمس..

انا: اوكي

هاد ليوماين دوزتهم فبيت بوحدي كندير بوماضة عكاها ليا لحريق لي كيجيني لتحت من بعد دكشي لي درنا كل مرة كيجي لعندي من ورا لخدمة ديالو وكنبات فحضنو ولكن تاحاجة أخرى ماكتوقع توحشتو بزاف ومعرفتش واش مشكل فيا علاش ماقاسنيش تاني ...

ليث واقف قدام لباب: وجدي راسك مع 7 نلقاك كتسناي راك غتمشي معايا

انا: ولاش نتا تخدم وانا أش ندير

ليث: كنفضل تبقاي تحت عيني.. وهادا أمر مكنتشاورش معاك

خرح وسد لباب من مورايا.. كيقوليا انا حرة نمشي وفالخر كسد الباب لمرض، مهم مشيت دوشت وبديت نقلب فالبيت لقيت واحد الباب حليتو لقيتو بيت أخر فيه غير الحوايج وصبابط أشكال وأنواع، وتاحجا ماجات قدي مع هاد لمسعودة..

ليث: أش باقة ديري؟؟

انا: ديالمن هاد الحوايج

ليث: ديال ضياف

انا: بغيتي تقول لقحبات

ليث: لي بان لك

انا:(بالفقصة) مولف على هادشي كل مرة خاطف وحدة ولا شنو..

ليث: (كيشوف فلحمي حيت لاوية غير فوطة) علاش باقة ملبستيش

انا: تاحجة مجات قدي مولات هادشي رقيقة عود..هادا هو نوع لبنات لي كعجبك؟؟ (شفتو كيفاش باغي ياكلني بعينيه وانا نكرز على فوطة)

ليث: طلقي ديك لفوطة (متحركتش وهو يجي شاف ليا فعيني) دابة

استسلمت ولحتها  الأرض، حط إيدو ديريكت على البدر ديالي بطريقة همجية خلاني كنترعد ماشي من خوف ولكن من شهوة...

ليث بابتسامة خبيثة: ههه كيعجبك نتحكم فك واخة كتكابري

انا: لا مكعجبنيش

ليث: كدابة هههه ياله سيري لبسي غنتعطلو

انا: را ياله 6

خرج خلاني داوية، مشيت نبقشش لقيت واحد كسوة كتلبس واسعة شوية بالنسبة لشي مسلوتة أما انا جاتني لاسقة، ومع معنديش سليب خرجت بلاش، مشيت لقيتو كتسناني بأناقتو وريحتو لي كتهبل لابس كوسطار فبلو جايه قدقد كيبين لعضلات ديالو... مشينا لطوموبيل انا غير شفت رانج ديال بارح كحلت بالعما وهو يقولي أجي غانمشيو فموستانg ، شدينا طريق من بعد شي 20 دقيقة وقفنا قدام محل Prada قلت ليه لاش جينا هنا لكنتي باغي شي حاجة راباقي مايحلو عاد بالي عايقة...

    🔞⛓رهينةُ دَيْن⛓🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن