جوهر القصه :

1.3K 66 9
                                    

القصه زي ما قلت هي كدعم لأحداثي في رواية " اسباب لقائنا غير متوقعه " و " ملاك وشيطان " عشان اوصل شعور او جمله معينه وهذه هي الجزئيات اذا حابين تقرونها 💜

الاولى كان الهدف منها لقب " ملاكك الحارس " الثانيه كانت قصه " تمثال قبلة الموت "

الجزئيات مختصره بس تتضمن اهم الاحداث اللي كانت بهذا الكتاب ولما شفت الغالبيه حابينها قررت اني اكتبها بتفاصيلها 💜

'

#هارو#

جيون :" لما لم تنم ؟ هل المكان ليس مريح ؟"
هارو :" كيف استطيع النوم وانا استمع الى كل ذلك المديح دون حيله ؟"

اعتقدت انه سيسخر لكنه فقط ابتسم لي بدفئ رافعا خصلاتي بعيدا ، كم مره عليه ان يجعلني استسلم لكل حركه يفعلها ؟

هارو :" ملاكي "
جيون :" جنةُ ملاكك الحارس "
هارو :" ها ؟"
جيون :" قرأت كتابا يروي قصةً عن ملاكٍ حارس يقف على بوابات مملكتهم للحذر من هجوم الشياطين لكن في يومٍ ما رأى ان جميع الاحاديث عن مملكه الشياطين كاذبه "
هارو :" همم "

همهمت له ليكمل ولا اعلم لما اشعر بالفضول لمعرفه القصه ربما لانه لا احد يروي لي احداها من بعد امي ؟ ام لانني استمع لها من شفاهه تلك ؟

جيون :" لما كاذبه انت تسأل ؟ لانه التقى بأحد الشياطين صدفةً عندما كان في فتره استراحته ورأى جمال ظلام اجنحته عكس ما يصفونها سكان مملكته من قباحه وهكذا كَذَبَ جميع ما سمعه "
هارو :" ان يلتقو صدفه الن يخلق شجار ؟"
جيون :" لا ، فالشيطان اغرم بتلك الاجنحه الشبيهه بالضوء وجمال ملامح الرجل امامه لذا بقي كلاهما ينظر للاخر لوقت طويل "
هارو :" نظرةُ حبٍ ام اعجاب ؟"
جيون :" ظن كلاهما انه اعجاب ومرو بالكثير من المواقف كان الكتاب حقا ممتعا لكنني سأختصر الامر لك "

كيف اخبره انني لا امانع سماعه لساعات ؟ وكيف انني مستمتع بنبره حماسه منذ ان بدأ بسرد الحكايه ؟

جيون :" في يومٍ ما كان هناك حربٌ بين الممالك وذلك الملاك الحارس جن جنونه عندما رأى احد شعبه يرمي سهما ليصيب جناح ذلك الشيطان "
هارو :" هو لن يموت لمجرد سهمٍ اخترق جناحه "
جيون :" صحيح لكن قلبه العاشق لم يستطع رؤيه ظلام تلك الاجنحه التي اغرم بها تتألم وتلوثها بعض الدماء "
هارو :" . . . "
جيون :" لذا هو ذهب لحمايته واختار ان يكون ملاكه الحارس ولم يمانع ان يتحول لشيطان او يلقب بخائن مملكته "
هارو :" ماذا عن الشيطان ؟"
جيون :" هو تفاجئ فهو يعلم كم كان الاخر رقيقا وحنونا وجبانا جدا عكسه هو الذي كان قويا وباردا "

انحنى وقبل شفاهي بخفه ثم عاد ليروى ما حدث بعدها بينما ينظر الى عيناي

🎉 لقد انتهيت من قراءة ابادةٌ شيطانيه لتضحيةِ ملاكه ):! [ مكتمله ] ~ 🎉
ابادةٌ شيطانيه لتضحيةِ ملاكه ):! [ مكتمله ] ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن