التفت بيكهيون لصوت الباب يُفتح وركض لتشانيول يقف أمامه
"من كان معك على المصعد؟"انصدم تشانيول من تصرف بيكهيون المُفاجئ ، كان يرتجف ومن الواضح أنه خائف قليلًا ، تشانيول لم يرى بيكهيون بهذه الحاله منذ مدة الآن ، لمس يداه التي التقطت كتفه وقال
"بيكهيون ما بك؟"قال بصوت عالي
"قُل من كان معك في المصعد تشانيول؟""لا أحد"
قال بصوت هادئ
"لا تكذب علي ، زوج مينجو كان معك صحيح؟"قال تشانيول باستغراب مُتسائلًا عن ماذا يتحدث بيكهيون
"مينجو؟ مينجو من؟ ما بك بيكهيون انا حقًا لا أفهم"همس بيكهيون وهو يتكئ على تشانيول
"ندبة"التقطه من كتفيه و ذهب به إلى الغرفة
"بيكهيون ، من فضلك دعنا نذهب لغرفتك أولًا ومن ثم سنتحدث"هدّئ تشانيول من روع بيكهيون ، بعد ما جعله يستريح قليلًا و شرب الماء ليّبلل ريقه ، ومن ثم سَرد بيكهيون كل الأحداث له..
جلس تشانيول على الكرسي بجانب سرير بيكهيون
"هل أنت مُتاكد مما لمسته؟""أجل ، ندبة ، غرز حديثة! زوجها من فعل هذا بها"
أجابه بكلمه مُختصره بصوت هادئ
"قابلته"حبس بيكهيون أنفاسه
"متى؟""اليوم، عندما خرجت من شقتك ، بينما كان يدخل شقته ، سألني إن كنت أزور الشقة ستون ، لقد بدا لطيفًا"
شخر بيكهيون
"بالطبع هو يبدو كذلك!""أنا أستطي-.."
قاطعه بيكهيون
"عندما سمعت صوت المصعد ، لم تسمع الخوف في صوتها تشانيول ، أصبح صوت بارد يُقشعر الأبدان بلا حياة ، نعم! أنا لا أنكر بأن تصرفاتها كانت غريبة نوعًا ما! ولكن هذا لا يُفسر بأنني يجب علي تصديق كل كلامها ، تشتاق له؟ نحن نبكي عندما نشتاق لأحد ولا نصرخ! ترهات ، أنا حتى لم اسألها عن أسباب الصراخ هي فقط بررت من العدم""يجب عليك استيعاب شيء واحد بيكهيون ، الخوف شعور غير حقيقي ، إنه مُنتج قد صنعته الأفكار في العقل الباطني ، لا تفهمني بشكل خاطئ ، الخطر موجود والحذر ملزوم ، ولكن الخوف خيار فقط ، وإن كانت خائفة منه فهذا هو خيارها ، أنت تمر بالعديد من الأمور حاليًا لا أريد أن من أي شيء آخر أن يُشتتك عن خطة علاجك لأنك تتقدم بشكل رائع ، و زوجها؟ لقد اعتذر عن الضجيج وقال إن زوجته لم تكن بخير"
أنت تقرأ
Typhlotic
Fanfictionبعد هجوم شرس يترك عازف الكمان المشهور "بيون بيكهيون" أعمى ، يُنقَل إلى مصحة العلاج والتأهيل بأمر من عائلته ، ليؤنس بوجود الطبيب "بارك تشانيول" الذي سيؤازره خلال رحلته المُظلمة ، ولكن يُصدم "بيون" بأنه عليه أن يقاوم الهروب من واقعه الجديد الذي لا يبت...