17 : هدية

29.8K 908 261
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد

اشكر البنات اللواتي علقن

TasnimTasnim646

Layalimoon

علقو كثيرا لاحفز على الكتابة ❤

....................................

تعكلت رحمة جراء دعس سينا لفستانها كانت ستسقط لولا يدي امينة التي امسكتها بقوة تثبتها ..

تنفست رحمة بعمق تضع يدها على معدتها التي المتها لانفعالها ، اعتدلت بوقفتها و قالت : شكرا لك لقد انقذتني من السقوط ..

ابتسمت امينة بحنان فذ تهمس : لا عليك المهم انت بخير ..
عادت رحمة للخلف غير متزنة لتمسكها امينة تقول : اجلسي قليلا اجلسي ..

اجلستها على الكرسي تضع العصير بين يديها لتشربه رحمة في حين ركضت جميلة لزوجة ابنها تقول : رحمة ما بك بنيتي ..

نظرت رحمة لجميلة تقول : لم يحدث شيء امي لا تقلقي فقط تعبت و انا واقفة لا تقلقي ..

وقفت رحمة تقول : شكرا خالتي على مساعدتي امي تعالي قليلا ..

مشت رحمة مع جميلة لتشم امينة يدها التي مسحت بها على شعر رحمة تقول : رائحة العائلة لا يمكن ان يخطأ انفي بتمييزها هذه رائحة آل صلاح الدين ..

بينما عند رحمة فقالت لجميلة : امي اخبري سينا ان تبتعد عني ارجوك ارجوك ..

مشت رحمة تاركة جميلة تكمل عملها ارسلت الى فهد مع احد الاولاد تخبره ان يخبر اهل العريس بان ينطلقو ..

مشت خلف كوثر التي تخرجها عفاف تعبس تقول : سأشتاق لها كثيرا ..

عبست بسمة تقول : انا ايضا سأشتاق لها لكننا سنذهب لها دائما ..
احتضنت رحمة بسمة تقول : اجل سنهذب لها عندما نشتاق لها ..

خرجت النساء خلف ذهاب موكب العروس اقتربت امينة من رحمة تمسح على شعر الاولى تقبل جبينها تقول : اعتني بنفسك و عقبال الذرية الصالحة ان شاء الله ..

ابتسمت رحمة خجلة منها تقول : ان شاء الله شكرا لك ..
خرجت امينة و بعض النساء الاخريات واحدة تلوة الاخرة و قد فرغت البارحة ..

وقفت رحمة تنظف المكان تلملم الصحون و الكؤوس تأخذها الى المطبخ ..

اكملت تنظيف الباحة تقول : هدى اشطفي الباحة جيدا و انا سأذهب الاغسل الاواني ..

اتجهت الى المطبخ تغسل الكؤوس تضعهم جانبا تفعل كذلك مع الصحون و الملاعق ..
حملت الماء تسكبه في الارضية تشطف المطبخ تنهي عملها بتوضيب الاواني في مكانها ..

خرجت من المطبخ تضع يدها على ظهرها متالمة تقول : امي هل نامت البنات ..
تمتمت جميلة : اجل فهن تعبن كثيرا انت ايضا الان فورا الى غرفتك تنامي ..

        _زعيٰم القريٖة_Where stories live. Discover now