13: المزرعة

36.6K 959 213
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..

شكرا للبنوتات الي علقت كثير ..
kingzeina

Layalimoon

MaNelo156

TasnimTasnim646

شكرا ..

.........................................

فتحت عينيها ببطأ تنظر امامها لتجد هيئة لم تعتد عليها ابدا فهد نائم بجانبها حقا ..

عبست تنهض قليلا تنظر اليه اكثر اول مرة تراه نائم بجانبها يبدو رائع و هو نائم ..

اعادت رأسها الى الوسادة تتأمله و هو نائم تراقب انحناءات لحيته رموشه الكثيفة و انفه الحاد و شعره الاسود القصير الذي اعطاه مظهر مرتب وسيم ..

فتح عينيه يبتسم يقول : صباح الخير ..
همست : صباح النور كيف حالك ..
اجابها مقتربا براسه منها : انا بخير و انت كيف حالك ..
هزت راسها تنظر الى عينيه عن قرب قربه يولد شرارات جميلة ببطنها ..

مد يده يعيد خصلة شعرها للخلف يرتفع يهمس بأذنها : هناك عصفورة قالت لي انك تريدينني ان انام بجانبك فنفذت طلبها ما رأيك ..

قالت بتسائل اذهله : اذا لو لم تقل لك تلك العصفورة ذلك لم تكن ستنام معي هنا للصباح اليس كذلك كل يوم تذهب الى عملك باكرا و انا لا تهتم بي همم ..

نظر لها ذاهلا يقول : سبحان الله الذي خلق النساء و تفنن في خلقهن فكيف لك ان تركزي مع الحديث مع انك فهمت مغزاه ..

جلست على السرير تقول : فهمته لكن سؤال من اخبرك بهذا ..
تسطح على السرير يرتخي يفتح يديه على عرض السرير يقول : انت من لمحت لي بذلك تتذكري عندما اخبرتك انني ذاهب لصلي لم يعجبك ذلك ففهمت ما تريدي ..

قالت : ليتني لم المح اذا كنت رأيت ما تفعل ..
تسطحت على السرير و لم تنتبه ليده الممددة ليجذبها نحوه فورا يقول : هل تعرفي ماذا فوت علي ..

نظرت له مستفسرة ليهمس : ليلة الخميس ..
اشتعلت وجنتيها خجلا ليضحك يقبل وجنتها يهمس : لم اعلم ان للسرير متعة اخرى ضيعتها بعملي ..

اومات تنظر له تقول : اليس لديك عمل اليوم ..
همس بسعادة : اليوم سأخذكم الى المزرعة ان كنت تريدين ..

بذهول طالعته تقول : تمزح اليس كذلك ..
نفى براسه فجلست فورا امام صدره الذي يقابلها تقول : تقصد انك ستأخذني الى هناك لا اصدق ..

صفقت بسعادة بينما هو يبتسم بحنان لرؤيته سعادتها يقول : طفلة سنذهب بعد صلاة الظهر فجهزن انفسكن ..

امسكت يده بقوة تقبلها تقول : سأذهب اخبر البنات ..

حرر يده من يديهت يمسح على وجنتها بحنان يسحبها له يقبل شفتيها يهمس : ليس الان ستخبريهم لاحقا ..

        _زعيٰم القريٖة_Where stories live. Discover now