chapter 13:

58 3 0
                                    

مرّ على العثور على جثة الشريف ما يقارب الاسبوع، سونغ بيون لا يزال يبحث عن الجاني سرا دون علم رئيس المركز او حتى دون الحصول على ترخيص ..

فقدانه لشارته و سلاحه جعلا من كل ابحاثه تكون اصعب خصوصا و ان المواطنين غير متجاوبين مع تسائلاته !!

هم يعلمون جيدا كل شيء لكن لا احد سيتجرأ على فتح فمه و الادلاء بتصريح واحد يدين السيد مين ..

ليس و كأنه يستطيع فعل شيء حقا !!!

اتصل على هاتف مساعده الشخصي لكنه لا يجيب..

" ذلك الرجل !!
هل يعقل انني كنت صعبا بعض الشيء؟
حسنا لا بأس.. سأدعوه على بعض الدجاج المقلي غدا و بعض الكحول .. سيفقد غضبه رويدا رويدا ..
لم يكن علي من البداية ان اطلب حضوره بيوم عطلته .."

مرّت بعض الساعات و لا يزال هاتف مساعده لا يستجيب للعدد الهائل من تلك الاتصالات، و ما كان على سونغ بيون الا التوجه الى منزله لاستقصائه..

كان الناس يتوافدون نحو منزل المساعد بملابسهم السوداء القاتمة و بعلامات الحزن على وجوههم ..

ما ان وطئت قدمه نحو باحة المنزل الداخلية حتى عم الصمت ، كان الجميع يتحاشى النظر اليه ، بل الاحرى انهم قد تعاملوا معه كما لو انه لا يوجد..

و قبل ان يستوعب اي شيء ، امسكت بيده امرأة في منتصف عشريناتها ساحبة اياه نحو ركن منزوٍ بالحديقة..

كانت المرأة شاحبة الوجه تلتفت يمنة و يسرة بخوف شديد تمسك بيدها ورقة صغيرة مكمشة تضغط عليها بأصابعها الطويلة و النحيفة بيد مرتعشة..

نظرت بعينين خائرتي القوى نحو وجه الشرطي و قالت:

- انا..انا جا جي هيون ، أرجوك ..
أنا أرجوك ..
هناك سلة بالخارج بها فتى صغير  على الكرسي الخشبي قرب نافورة المياه، يرتدي قميصا ازرق اللون و سروالا ابيض ناصع و جوارب بيضاء..
خذه من هنا و أسرع.. أنا أترجاك أن تفعل..

- م-ماذا؟؟ سيدتي هل انت بخير؟؟
هل...

و قبل ان ينهي جملته ، كانت السيدة قد وضعت بيده الورقة المكمشة و غادرت تمسح دموعها بكم قميصها ، انحنت نحو الصغير و قبّلت جبينه و ضمته مطولا نحو صدرها و توجهت نحو الغرفة الضخمة التي كانت الجموع تتسرب اليها ببطئ شديد..

فتح سونغ بيون الورقة ليجد بها مجرد ارقام بدت في البداية عشوائية لكن الشرطي الفطن كان قد استطاع بوقت وجيز ان يفهم انها رسالة مشفرة و ان كل رقم يدل على نضيره من الحروف الكورية القديمة ..

الغير متوقع🔥🙂 (الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن