الفصل الثاني

2.4K 97 5
                                    

كانت تجلس كارمن بجوار جابر علي الاريكه بمنزلهم فبدأ المأذون مراسم الزواج وهيا جامده لا تبدي اي ردة فعل مما جعل جابر يستغرب لامرها فهي لم تنزل دمعه من عيناها حتي،فَـ عادتاً الفتايات لا يفعلن شئ بهذا اليوم سوا البكاء فقط،ولكن كارمن غير فهيا جَامده لدارجه لن لم يتخيلها، ليقطع تأمله بها دلوف ذالك البغيض بنسبه له،فـَ هوا سرق محبوبته،وفي الحقيقه انه هوا من سرق معشوقته.

ما ان راته كارمن حتي ادمعت عيناه ولم يتحدث اي منهما فقط ترك العنان لدموعهم بالبوح عن ما بداخلهم ليظل هكذا الي ان قاطعه جابر.

جابر بغيظ شديد:امضي يا كارمن!!.

لتغمض عيناها وتملئ رأتيها بالهواء وتميل علي الدفتر وتوقع تحت نظرات ايهم امصوه نحوها وأمتلأت عيناه بالدموع وهوا يرآه من دق قلبه لها تنزف لغيره.


كيف لقلبي ان يحتمل رؤيتكِ مع اخر غيري.. كيف!!؟، انه يتألم بغيابكِ، باتت الحروف التي اكتبها اليك ثقيله عليه انت الذي كانت تنساب اليه احاديثي، ولكن الان لا استطيع إلقاء عليكَ التحيه قط، لا اريد شئ غير ان يصمت ما اشعر به من وجع بداخيلي!!، يعز علي ان اسال نفسي كل ليله هل هنت عليكِ حقاً، هل استطاعتي نسياني كأي شخص عابر في حياتكِ يوماا، هل نُسيت حقاا.
#بسمله_محمد
...

ليسمعُ كلمة المأذون الشهير"بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير "

ما ان سمعاها جابر حتي احاط بخصرها ولثم جبينها واردف"مبروك!!"

لتنظر له ببرود يصتحب احتقار وتجيب"الله يبارك فيك "

ليهمس جابر بأذنها بخبث:تؤ تؤ مش عايز اشوف النظره دي دا انا انهارده ليليتنا يا عروسه!!.

كارمن:عرسه اما تكالك وابعد ايدك عني!!.

ليجيبها:لسانك الطويل دا هقوصهولك!!؟.

كارمن ببرود وهيا تضع قدم فوق الاخره:اعلي ما في خيلك اركبه.!!

جابر بغيظ:نروح بس وشوفي هعمل فيكي اي!؟؟

كارمن بستفزاز:لا خوفت بصراحه.!!

لتلف برأسها بعيد عنه لتقع عيناها علي أيهم الذي تحمل من نظراته لها الكثير من الآلم الحزن قرأت هذا بعيناها،لتبتلع غصتها وتبعد عينيها عنه وتسرع بمسح دمعتها الذي خانتها وهرب من حبس عيناها.

لم ينتظر جابر الكثير فقام بأخذها وذهب لمنزله بصحبتها وهيا طوال الطريق شارده بمستقبلها مع هذا الجابر فكيف سيكون التعامل معه،ليقطع تفكيره صوته الذي تبغضه وهوا يخبرها انهم وصلاا.

_يلاا يا عروسه وصلنا!!.

لم تعيره كارمن اي انتباه وخرجت من سيارتها وواقفت تنظرخروجو من السيار ليدلف للداخل معاها فيهي لا تعرف احدي هنا.

نوفيلاة "جعلني حطام إمرأه" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن