البارت الثاني و الثلاثون - part 32

1.4K 76 35
                                    

-بعد اسبوع-(كوبا-هاڤانا) -ڤيلا براندن-ميلاني -نائمة بجانب براندن ليلاً ، تستيقظ و هي تمسك بطنها و تذهب الى الحمام- -بعد دقائق في الحمام ، تنادي ميلاني براندن بصوت مرتبك ، براندن ! تعال الى هنا بسرعة !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-بعد اسبوع-
(كوبا-هاڤانا)
-ڤيلا براندن-
ميلاني -نائمة بجانب براندن ليلاً ، تستيقظ و هي تمسك بطنها و تذهب الى الحمام-
-بعد دقائق في الحمام ، تنادي ميلاني براندن بصوت مرتبك ، براندن ! تعال الى هنا بسرعة !

براندن -يأتي مسرعا و هو بالكاد يفتح عينيه بسبب النعاس- : ماذا هناك ميلاني !؟ هل انت بخير ؟

ميلاني -و هي جالسة على التواليت ، محمرة الوجه و تتعرق- : براندن انا على وشك الولادة لا استطيع ان اخذ نفسي حتى ! اشعر بأنني سيغمى علي بسبب القلق!

براندن -يغسل لها وجهها بسرعة و يفرك ظهرها- : حبيبتي لا تقلقي اهدأي .. و خذي انفاسك ..

ميلاني - تحمر و تحاول ان تلتقط انفاسها - : لا اعلم لم انا انزف .. لا استطيع ان التقط نفسي.. -يغمى عليها-

براندن -بفزع و توتر شديدين يحمل ميلاني التي كانت تنزف و يركض بها الي المشفى - : ايما! ايما !!

ايما -تأتي بسرعة و تفزع و تبكي عند رؤية والدتها بتلك الحالة-

براندن -منهار تماماً- : احضري لي مفتاح السيارة بسرعة!

ايما -تحضر مفتاح السيارة مسرعة و تذهب مع والدتها الى المشفى-

-في السيارة ، تستيقظ ميلاني شيء فشيء و تمسك بطنها و تصرخ الماً-

ميلاني -تصرخ ألماً- : يا إلهي!! لا استطيع التحمل!

ايما -تبكي خوفاً على والدتها و تمسح لها وجهها بالمنشفة و و تقبل جبهتها- : امي اهدأي كل شيء سيكون بخير ..

ميلاني -تنزل الدموع من عينها بسبب الآلام القوية- : اشعر بأنني اتمزق !!! براندن !!

براندن -يبكي - : نعم حبيبتي .. ها قد وصلنا للمشفى ..

-يصلون للمشفى-

-يدخلون ميلاني الى الطوارىء فوراً لانها كانت تنزف-

براندن -يجلس على الارض و يبكي حزناً - : يا إلهي ارجوك ساعدها .. و الطفلة ارجوك ..

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن