Part 26 - البارت السادس و العشرون.. (the dark side of wolf)

3.3K 132 79
                                    

(لندن - المملكة المتحدة)
-انجل مع شونا في احد المطاعم-

(لندن - المملكة المتحدة)-انجل مع شونا في احد المطاعم-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شونا : ان كنت تريدين مني ان انسى كذبك علي .. فلن افعل .. المسألة مسألة ثقة انجل .. انك لم تخبريني لانك بم تثقي بي اصلا ..

انجل : المسألة ليست مسألة ثقة شونا .. انا فقط لا اريد ان يعرف احد من انا و من هو ابي ..ان ينظرون الي و كأنني فقط ابنة فيليب سوليڤان و لا شيء اخر .. اريد ان اكون انا .. لا ابنة احدهم او اخت او زوجة احدهم ..

شونا : حتى وان كان الامر كذلك .. كان من الخطأ ان تخبأي عني امر كهذا .. انا لست شخصاً عادياً ..

انجل -تأخذ نفساً- : على العموم .. لم يكن هذا هو الامر الذي اردت التحدث فيه معك ..

شونا -متسائلة- : اذا اخبريني ما الامر؟

انجل : سأذهب لكوبا ..

شونا : تعنين لزيارة اخوتك وهكذا ؟

انجل : لا .. سأذهب لأعيش هناك .. لقد انتهيت من اجراءات النقل في المشفى وكل شيء .. فقط اردت ان اخبرك..

شونا -تأخذ شهيقاً و زفيراً و تحاول عدم اظهار تأثرها - : اذاً اتخذت هذا القرار وحدك كالعادة.. بدون ان تري او تسألي عن اي احد غير نفسك..

انجل -تهز رأسها نفياً و هي تلعب بالطعام ولا تأكل وتنظر له بتأثر قليلاً- : اعتقد ان هذا هو القرار الافضل .. ليس لي فقط .. بل لكلينا .. لكي لا تجرحي و لا اجرح..

شونا -تدمع عينيها- : اذا تعتقدين انني سأجرحك في يوم من الايام؟

انجل -تنظر لها- : ليس انت فقط .. ربما انا .. انا لا اعلم شونا ..

شونا -تهز رأسها موافقة بتأثر - : لم .. اخبريني بالحقيقة؟

انجل -تنظر لها بتأثر- : لأنني لا اعلم .. سبق و اخبرتك... لا اعلم انا لست متأكدة من انني...

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن