Part28-البارت الثامن و العشرون

3.3K 134 47
                                    

(كوبا-هاڤانا)
-ڤيلا براندن-

(كوبا-هاڤانا)-ڤيلا براندن-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-براندن و وولف و جيمي -

براندن : ان اردنا ان بدأ من جديد عليكم ان تعلموا اننا سنبدأ من الصفر .. لا حلفاء لا شيء .. سنستثمر من اموالنا الخاصة .. لكننا بحاجة ايدي عاملة ..

جيمي : الاهم من الايدي العاملة .. ارض خصبة .. لزراعة الكوكا..

وولف -بهدوء- : ميكسيكو..

-ينظر جميعهم لوولف بتعجب و استغراب-

وولف -بهدوء مكملاً - : هنا لا يمكننا فعل شيء .. ان عدنا الى عالم ابي .. علينا ان نعود بقوة .. قوة اكبر حتى من قوة فيليب ..

براندن -يضحك ضحكة سريعة باردة باستهزاء- : هل تظن انك من الممكن ان تكون حتى بنصف قوة دون فيليب .. -بانفعال قليلاً- ، ما ان ندخل الى المكسيك فقط سنكون جنينا على انفسنا ! الحكومة و مكتب مكافحة المخدرات الامريكي من جهة !! و الكارتيلز من جهة اخرى !

وولف -بهدوء - : لا براندن .. الحكومة و مكتب مكافحة المخدرات كان لديهم مشكلة مع فيليب سوليڤان .. شخصه .. افكاره .. و غروره .. ، لكنهم ليس لديهم مشكلة مع اولاده .. و الدليل انك و جيمي حران طليقان ..

جيمي -يفكر قليلا- : ليس لديهم مشكلة معنا لاننا نسير بطريقة قانونية كل هذه السنوات -يقلب عينه- ، اعني حسب اعتقداهم ..

براندن : بالضبط..

وولف : انتما تريدان العودة للصناعة .. ان كوبا .. هل تعلمان من هو المسيطر في كوبا ..

جيمي -بملل- : الساندوڤالز نعم .. لكن الساندوڤالز لا يشكلون خطراً .. ايكير وخافيير سيكونون حلفاء..

وولف : ما الذي يجعلك تعتقد انهما افضل من فيرناندو؟! لا تنسا ان الساندوڤالز هم من المشاركين بمقتل امي و اخي الغير مولود!  و فيرناندو اللعين لم يكتفي بذلك فقط بل اختطف ليانا اختنا لتسع سنوات لعينة و دمر حياتها! ان كان هناك من يجب ان ننتقم منه فالساندوڤالز سيتصدرون رأس القائمة!

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن