البارت الحادي و الاربعون -part 41

1.8K 91 188
                                    

(كوبا-هاڤانا)
-ڤيلا جيمي-

رامينا -مربية جيانو ، تبدل الحفاظ لجيانو تعطيه الحليب و تحمله و تطب طبله ، و تلعب معه لكن بدون فائدة -يستمر جيانو بالكاء بشدة-

جيمي -يأتي على صوته و يأخذ جيانو منها و يحمله و يطبطب على ظهره  بهدوء وحنان- : اوووه بابا يكفي .. توقف عن البكاء .

رامينا : پاترون انه يبكي بحرقة منذ البارحة .. انا ابدل له الحفاظ كل ساعتين و اعطيه الحليب كذلك ..

جيمي -بقلق قليلاً- : اذا مابه لم يبكي هكذا؟

رامينا -بتردد و توتر قليلاً- : پاترون هل اقول لك و لا تغضب؟

جيمي : قولي ..

رامينا : پاترون اعتقد انه يريد والدته .. فقد رضع منها عدة مرات انها بالكاد يتقبل زجاجة الحليب ..

جيمي -بانفعال- : لقد ماتت امه! هذه اخر مرة تجلبين فيها سيرة امه ! هل فهمت!؟؟؟

رامينا -تهز رأسها موافقة- : نعم بالطبع پاترون مثل ما تريد..

جيمي -يأخذ جيانو و يخرج من غرفتة و يتمشى وهو يحمله في الڤيلا و يطبطب له على ظهره بهدوء ، الى ان نام الطفل .. يضعه جيمي بهدوء على السرير اي سرير جيمي و يستلقي بجانبة ويقوم بتغطيته ، ويحدق به بحزن وحسرة و يداعب جبهته و يمسد رأسه - : ما ذنبك انت اخبرني .. ما ذنبك بما فعلته امك ؟ .. و ما فعلته انا .. و ما فعله اي شخص .. ما ذنبك لتدفع انت الثمن؟ -يقبل رأسه بهدوء وحنان وتأثر- ، اووه يا رائحة الورد كم ان رائحتك جميلة بابا.. اعدك بأنني لن اجعلك تشتاق لتلك الحقيرة يوماً .. او حتى تسأل عليها ..

-يستيقظ جيانو و يعود للبكاء مرة اخرى-

-بعد بضعة ساعات-
-يطرق جرس باب منزل انجل-

سيرينا -تفتح الباب فترى جيمي يحمل جيانو و جيانو يبكي-

جيمي -بتردد و تأثر- : انه لا يسكت .. يبكي باستمرار..

سيرينا -تأخذ جيانو من جيمي بلهفة و هدوء- : يا قلب جدتك .. مابك حبيبي ؟ ماذا هناك؟ هل انت جائع؟ -تنظر لجيمي - ، هل احضرت حليبه و الحفاظات؟

جيمي -يهز رأسه موافقاً و يعطي حقيبة الاطفال لها - : ها هي..

سيرينا -تأخذها منه- : ادخل..

جيمي -يهز رأسه نفياً-

سيرينا -بتأثر قليلاً- : ادخل انا اسامحك على ما قلته..

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن