Part 24 - البارت الرابع والعشرون

3.3K 139 71
                                    

(شيكاغو - الولايات المتحدة ألأمريكية)

وولف -يصعد في السيارة وينظر للرجل بتوتر - : لاري ..

الرجل -لاري ، ينظر لوولف نظرة غريبة ثم يشده من شعره و ينهال عليه ضرباً - : ايها العاهر !! لقد خنت ثقتي!! بعد ان جعلتك بشراً !!! و انتشلتك من القذراة !!!! و هكذا تجازيني يا ابن العاهرة !! بأن تضعني بذلك الموقف امام عملائي !؟؟؟ -يتعب و يتوقف عن ضرب وولف ، و يخرج سيجارة ليدخنها- ، اين كنت!؟

وولف -بتوتر يعدل شعره- : لم اكن هنا ..

لاري -يحدق بوولف- : لم فعلت ذلك ..

وولف -لا يجيب و ينزل عينه-

لاري -يصرخ عليه - : لم فعلت ذلك!!؟؟!

وولف -بانفعال قليلا- : لم اتحمل!! كانت مجرد طفلة .. لم اتحمل..

لاري -يمسك بوولف من حنكه و يقول له- : هي هي جاسبر .. انظر الي .. عندما جلبتك من المزبلة و جعلتك تعمل معي ، ما الذي طلبته منك ؟ شيء واحد .. ماذا كان؟ اخبرني ..

وولف -ينظر له بحقد قليلا و يقول بهدوء- : ان انسى ان لدي مشاعر ..

لاري-يهز رأسه ايجاباً- : اذا لم لم تفعل ما قلته لك؟ -يضربه كفاً بسرعة- ؟ ها؟ اجبني؟

وولف -يرفع رأسه و ينظر له بثقة قليلاً ويقول- : لانني انسان .. ولدي مشاعر..

لاري : انسان!؟ اي انسان !؟ انا من جعلك انساناً بعد ان كنت تنام في حاوية النفايات و حقنة الهيروين في يدك و تتبول على نفسك!؟ اخذتك و نظفتك و عالجتك و اعطيتك شقة و عملاً و وذهب واكملت دراستك الى الجامعة!! انا من جعلك انساناً!! و طلبت منك طلباً واحداً فقط هو ان تنفذ ما اقوله لك و بدون مشاعر ولم تفعل!!! و هربت!! هل ظننت انني لن اجدك؟

وولف : لقد عدت .. لكن لا اريد ان استمر بهذه الصناعة وهذا العمل بعد الان ..

لاري -يحدق بوولف- ؛ و هل تظن انك مخير؟ ان تنسحب متى شأت؟ .. انظر يا فتى انت ملكي انا .. و ستنفذ ما اقوله والا سأقتلك و انت تعرف انني لا اهدد .. انا افعل .. هل فهمت ؟

وولف -ينظر له بتساؤل- : اذا لم لم تقنلني الى الان؟ بعد ما فعلته؟

لاري : سؤال جيد .. في الواقع كنت اريد قتلك .. لكن هناك فرصة عمل جديدة لك .. و ستحول حياتك للافضل كثيراً ..

وولف -يغمض عينه تفادياً لانفعاله- : لاري اخبرتك انني لن اعمل ذلك العمل مرة اخرى .. مستحيل !! لقد وجدت عائلتي .. لا احتاج ان تتحول حياتي للافضل !! انا استقيل!!

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن