البارت الخامس و الاربعون-part 45

1.7K 97 134
                                    

(المكسيك-تيخوانا-باخا كاليفورنيا)
جيمي -يتكلم مع وولف على الهاتف-

-في نفس الاثناء-
وولف-في شقته في كانكون ، يكلم جيمي على الهاتف: نعم .. لا بأس سلمها له .. لكن راقب هيرمان اللعين .. لترى اين يذهب ..

ساندرا -تأتي و هي جاهزة للخروج و الذهاب الى الطبيب لمعرفة جنس الاطفال- : يسلم من وولف؟ ما الذي تتكلمون عنه؟

جيمي -يقلب عينه بملل- : هيا اذهب للمصيبة الفضولية التي لديك!

وولف : حسناً  سأكلمك لاحقاً -يغلق الهاتف- : هل انت جاهزة بيبي؟ هل نذهب؟

ساندرا -تنظر له متسائلة- : عن ماذا كنت تتكلم مع جيمي؟ سلمها و راقبه! هل عدت لعملكم اللعين!؟

وولف -بأنزعاج يتركها و يخرج-: لا طاقة لي لأتناقش معك! انا انتظرك في السيارة!

ساندرا -تتفاجىء من ردة فعله وتفكر قليلاً ثم تخرج و تصعد في السيارة ، وولف لا ينظر اليها حتى ينظر من الشباك- : هل ستبقى قالباً وجهك هكذا!؟

وولف -بانزاعاج قليلاً- : اصمتي فقط..

ساندرا -بتأثر - : وولف حقاً اصمت فقط!؟ ستخرب علي يوماً جميلاً كهذا!؟

وولف -يأخذ نفساً تفادياً للغضب و ينظر لساندرا بحب و يقبل يدها - : اسف لدي بعض الضغوطات ثم ان الم ظهري يذبحني كالكلب!

ساندرا -بحب و تأثر قليلاً تقبل يده هي كذلك - : لا تقل كذلك عن نفسك .. احبك..

وولف -يبتسم معها- : انا كذلك..

-يصلان الى الطبيب-

الطبيب-يفحص ساندرا بالالتراساوند ، يفتح لهم الصوت- : هذه دقات قلبهما..

ساندرا -تبتسم بحب و حنان و تنظر لوولف-

وولف -تتغير ملامح وجهه للحنان الشديد وكأن نبضات قلبهما كانت تنبض بشرايينه-

الطبيب: الذي على اليمين الصبي .. و هذه هنا على اليسار قليلاً الفتاة .. انظروا..

وولف -بتفاجىء ممتزج بسعادة وحنان يضحك- : انهما صبي و فتاة!

الطبيب -يبتسم- : نعم ..

ساندرا -تبتسم بسعادة -

الطبيب : لكن انتبهي على الاغلب ستكون ولادتك مبكراً على الاغلب قبل نهاية الاسبوع ٣٢ .. -يتحسس بطنها-، بطنك متحجرة مما يعني ان لديك انقباضات.. لا تجهدي نفسك .. في اي اسبوع انت حالياً؟

ملوك البحر الابيض : امطار اكتوبر -October ranisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن