كيف هو الشعور ب الأمان وانا اري العالم من حولي ينهار ، ودائماً كان يرانا الجميع عائله سعيده بشده عائله مثالية
بينما هذا فقط المظهر الخارجي الذي يراه البشر ، لم يري احد التفكك العائلي الواضح بيننا ، لم يري احد اننا نتظاهر واني اعيش حياه مؤلمه حياه مثل الكابوس تماماً حياه لم اتصور ان اعيشها يوماً ، كنت اقف وحدي وسط الطريق وانا اري ابتسامة الجميع من حولي ولا اعلم هل حقاً تلك الابتسامه حقيقة.؟ ام أنها ابتسامه تخفي الكثير من الآلم مثلي.
لقد كنت وسط عائله مفككة بشده عائله تهتم فقط ب المظاهر او مهلاً.! هل قولت عائله.؟! عفواً يا ساده انها ليست عائله ولا نستطيع ان نقول عنهم هكذا ف العائله هي تلك التي تستطيع ان تحتويك وليست تلك التي تتركك تُعاني وتصرخ وتتألم وتبكي ولا تجد شخص منهم بجوارك ل يخفف عنك تلك الآلم التي تشعر بها ، بداخلي انفجارات ك البركان اريد ان احتضن امي وابكي ب احضانها مثل اصدقائي اريد ان اذهب ل بيتي واجد امي تنتظرني وتصنع لي اكلتي المفضله وفي المساء تحكي لي احدي تلك القصص اللطيفه عن ذلك الأمير الذي خطف تلك الأميرة علي الحصان الابيض ليعيشوا حياتهم بسعاده بعدما هزموا كل من حاول التفرقه بينهم اريد ان امسك بيدها ونتمشي سوياً في المساء وتجلب لي احدي الحلوى المفضلة لدي او نذهب الي الملاهي سوياً لما لا استطيع ان اجرب تلك الاحاسيس اليس من حقي.؟ لما لا استطيع ان اعيش مثل اولئك الأطفال حياه طبيعيه ولطيفه مثلهم.؟ اريد ان اجرب ذلك الشعور ب الامان الذي اسمعهم يتحدثون عنه ولا استطيع ان اشعر به ، هل سوف تقول لي وكيف هو الشعور ب الامان.؟
حسناً يا ساده انه ذلك الشعور ب الدفئ
وكيف هو الشعور ب الدفئ.؟ انت تشعر ب الدفئ والسعاده فقط حينما تشعر ب الأمان وتشعر ب الأمان عندما تكون وسط عائلتك وسط اشخاص يستطيعون فهمك وليس هؤلاء الذين يتهمونك طوال الوقت ولا يعطونك فرصه ل تدافع بها عن نفسك فقط يتظاهرون امام الناس ب السعاده والتفاهم بينما بداخل كل منهم حقد تجاه الاخر براكين مليئه ب الغضب والطمع براكين حتماً سوف تنفجر يوماً ما و تماماً مثل النار التي تبدأ كشعله صغيره ولا تهدأ الا حينما تحرق شيئاً ما وها هي احرقت طفولتي البريئه التي لن تعود يوماً.
بقلمي/ضحي عبداللّه.
أنت تقرأ
من اجل الميراث
Romanceماذا سوف يحدث عندما تكون شخص طيب القلب دائماً تُفكر ف الآخرين قبل أن تُفكر في نفسك ل تجد فجأه أن جميع الأشخاص المُحيطون بك يستغلونك فقط من أجل انفسهم فهل سوف تظل ذلك الشخص الطيب ام ان رغماً عنك سوف تتغير.؟!! رُبما تقسو عليك الحياة أحياناً فقط ل تستط...