"كنتِ صغيرة بما فيه الكفاية للعب فقط لكن انضروا كيف اصبحت مجتهدة وجميلة" نبس "ووبين" بهذا الكلام ليستفز "ايما"
كانت الشرارة تخرج من عيناها طول ذلك الاجتماع كانت بالكاد تسيطر على اعصابها
انتهى ذلك الاجتماعلتخرج من الاجتماع لتتجه لمكتبها بينما تثور غضباً
كانت تفكر في رفض ذلك الطلب لكن الفكرة التي خطرت لها جعلتها تبتسم بقوة
في مكان اخر يجلس في مكتبه بينما يعمل هوَ يحاول نسيان ما حدث في الامس من الأشياء الجيدة والسيئة كان يفكر ما الذي يجعل شخصاً يستسلم للغرق كانت تحتل تفكيرهُ يحاول الانشغال بالعمل لكن لا يتسنى لعقله بنسيان تلك اللحضات
"انتهيت وأخيراً" نبست "ايما" بفرح لانتهائها من عملها لتنطلق مباشرة لمنزلها بدءت بالبحث عن شركة "كيم ووبين" هناك الكثير من الثغرات في هذه الشركة يمكنني استغلالها كانت تكتب ملاحظاتها من اجل تدمير تلك الشركة "هذا اقل شيء افعله به انها البداية فقط"
عند "تشانغكيون " كان يتكلم مع سكرتيره ليسئله "هناك شركة قد رفضنا عقد معها من ايام قليلة"
اردف السكرتير" يون"" نعم سيدي انها شركة"High-end" انها شركة ذات سمعة سيئة بسوق الالكترونيات كثير من الشركات رفضت توقيع عقد معها لكن هنالك شركة وقعت عقدناً معها الامر غريب جداً رغم معرفتهم بسوء الشركة وقعوا عقدناً معها "
" اتعلم اصابني فضول عن تلك الشركة التي وقعت عقدٍ معهم ابحث لي عن معلوماتها " نبس" تشانغكيون بهذا الكلام بحماس كانت في عقلة خطط كثيرة
"حسنا سيدي لقد قمت ببحث انها شركة" FROMNS THEM"" انتَ تمزح صح هذه الشركة معروفة على نطاق كبير تتعاون مع هذا شركة"
نبس "تشانغكيون " بصدمة
" نعم سيدي "
"هل يمكنك معرفة من يكون المدير التنفيذي وتحديد موعد عشاء معه"
"حسناً سيدي"7:00 PM
ها قد وصل َ ذلك المتحمس للقاء ليتوجه للنادل ليسئله على مكان طاولته" سيدي من هنا دعني ارشدك"
انصدم بالشخص الذي يجلس في تلك الطاولة
اقترب ليرحب بها لتنصدم بما رأته عيناها انه انه هوَ اللعنة ماذا يفعل هنا
مده يده ليصافحها امسكت بيده لترحب به لقد مضت ساعة بالفعل ونحن نتحدث
"هل يمكنني ان اطرح سؤال؟" نبست "ايما"
"بالتاكيد"
" انتَ سابقا قلت انك تكره الكتابة لمذا هل يوجد سبب يجعلك تكرهها؟"
"في الحقيقة يوجد سبب انا اكرهها بسبب....
قاطع حديثهما رنين هاتف" تشانغكيون "
لينضر للمتصل" ثواني من فضلك " نبس" تشانغكيون "
اغلق الهاتف ليكمل حديثه "نعم اذا ماذا سنفعل الان ما هي اول خطوة؟"
نبس "تشانغكيون" بحماس
"حسنا سأبدا بالشرح كما تعلم ان شركة" High-end " هي مرفوضة بالسوق بسبب السمعة التجارية لذلك نحن سنستغل تلك النقطة لصالحنا ""حسنا لكن كيف"
"ذلك الامر لدي لا تقلق انا اعرف الكثير من الثغرات انت ثق بي وانا ساتعامل معهم "
أنت تقرأ
madness of writing
Lãng mạnلما علي الوقوع بحب كاتبة مهوسة تفاصيل لا اريد تكرار الماضي اكره الكتابة واحب القراءة احبكِ لكن اكره الشبه بينكما يا ترى هل سينتهي بي الامر وحيداً مجددا؟؟ "ذلك الجزء المَجهولْ مني انتِ كنتِ النور له بعد سنواتٍ من الضلامِ" بطولة : 1_ تشانغكيون 2_ اي...