"خطتي ان نصبح اصدقاء"

30 5 1
                                    

انصدم الاثنان من ما سمعاه ينضران بصدمة " يا اليست هذه" ايما" و" ايانا"؟"
سال "وونهو" بتعجب 

بينما الاخر مصدوم من الكلام الذي يسمعه هو لا يريد ان يصدق الذي تقوله "ايما" الصدمة تعتلي ملامحه بينما دموعه وجدت مكانها لتجري على خديه لا يمكن انها تفعل هذا لا يمكن ارجوك لا تشبهيها ارجوك لا اريد خسارتك انتي ايضا انا احبك انا ادركت بهذ اللحضة انني اخاف ان اخذل وخاصتا منك انتي ارجوك لا تفعلي ذلك بي 

بينما لدى "ايما" و"ايانا" كانتا تتكلما  كانت "ايما"تتكلم "انتي تعرفيني لا احب استخدام الناس  من خلال مشاعرهم لكن هو من الح علي بانه يريد معرفة قصتي والتقرب مني انا لم ارد اذيته ولا استغلاله لكني الان افعل انا لا استطيع انا ساخبره لكن خائفة انه ان عرف  سيتالم بالتاكيد هو سيكره الامر انا اراها في نفسي لو ان احدهم فعل بي هكذا ماذا سيحدث لي انا ساتدمر مالذي افعله الان ارجوك اخبريني انا لا يكمنني تحمل ان اكذب على شخص وخاصتا في المشاعر "

كان الاخر يستمع للكلام بينما دموعه تقوى لتوقف ليذهب لها ليبدء بالصراخ انتي تشبيهيها انتي تشبيهيها بكل شيء حتى باستغلال الاخرين اللعنة لما تشبهيها لما اجيبيني انا اكره الشبه الذي بينكما لما عليكي ان تفعلي بي هذا اجيبي "

كانت الاخرى لا تفعل شيء سوى انزال راسها من خجلها من الوضع انه سمعها ويعرف كل شيء الان لتجيبه" انا انا لم ارد فعل هذا انت كنت تجبرني لانك تلح علي باستمرار من اجل ان نصبح اصدقاء انا لا احب الامر انا لا يمكنني ان اتقبل الاشخاص بسرعة الامر صعب لاتقبل الاشخاص بسرعة انت لا يمكننك فهمي انا اعاني لا يمكنني  انا اسفة اعترف انا كنت مخطأ لكن من اليوم انت ستكون الشخص الذي سيكون صديقي للابد انا لن افعل الامر مجددا لا تقلق خطتي ان نصبح اصدقاء " مدت يدها لتمد خنصرها "انه وعد اصدقاء الى الابد"

كان الاخر مصدوم لا يمكنه الوثوق الان لكن قلبه يقول عكس هذا هي لن تخذلني هي وعدتني مد خنصره ليكمل الوعد لتبتسم الاخرى لتنصدم بالاخر الذي حضنها وتكلم "كنت خائف من ان تخذليني لكن انتي لن تفعلي ذلك مرة اخرى انا اثق بك ثقي انتي ايضا ثقي بي  عندها سنصبح اعز اصدقاء "

ابتعد عنها "اصدقاء الى الابد "

ليلتفت الاثنان على تصفيق "وونهو" و"ايانا"

ليتكلم "وونهو" "تبدون كانما ازواج يقسمون بحقكم يا اصدقاء " تقدم ل "ايما" "انه وقت الاعترافات اليس كذلك حسنا انا ايضا املك اعتراف "ايما" انا اعرفك من صغرك انا اذكرك جيدا كنتي طفلة لطيفة لا اعرف بماذا مرتتي لكن يمكننكي قول كل شيء لاخاكي انا شخص لطالما اعتبرته اخاكي كيف نسيتي ذلك "

لنتضر بصدمة

"ثانية لا يمكن ان تكون نفس الشخص الذي  كان ياتي مع نونا الى المنزل انت "وونهو" حقا لقد تغيرت  لم اتعرف عليك "

ركضت لاحتضانه بينما الاخر مصدوم انها تعرف صديقه 

"حسنا ان انتهيتما من قسم التعرف هل يمكننا المغادرة " 

لترد " ايما"

"اين تذهبون الم اقل ان نذهب الى البحر كهدية اعتذار لنبقى هنا حتى المساء ونتاول الطعام ما رايكم يا رفاق"

لقد استمتعنا اليوم جدا لقد تناولنا الطعام واستمتعنا بمشهد الغروب وتذكر الماضي والاشياء اللطيفة لقد صنعنا ذكريات كثيرة لطيفة وجيدة  

بعد مرور بعض الايام ها قد مرت ايام نحن لم ننسى مخططاتنا وبدءنا بعملها نحن ندمر تلك الشركة شيئا فشيئا 

"سنبدء بدراسة اسباب خسارة الشركة ونزول اسعار اسهمها اولا لان الشركة لم تواكب تلك التغيرا التي طرءات  على التكنو لوجيا  مما ادى لافلاسهم وعندها حاولوا اسعاف الشركة بسرقة الافكار لكن ايضا فشلوا اتجهوا لشراء المهندسين ورشوتهم من اجل القدوم لشركتهم من اجل استغلال اسمائهم لكن لم ينجح الامر كذلك  كان الامر يزداد سوء  لكن فجأة توفي المدير التنفيذي بموت مفاجى لم يجرء اي احد على فتح تلك القضية لان قاتله واضح انه ابنه "كيم ووبين " الان نحن سنفتح اكثر من قضية على الشركة لكن اولا سنفسخ هذا العقد لان منها ستكون البداية علينا  جعل الامر لا يبدو انتقام بل اننا اكتشفنا ذلك بسبب التعاون ها مارايكم بالفكرة ؟"

"انها فكرة رائعة جدا لكن من اين كل تلك المعلومات حتى انا الذي عملت معهم لم اعرف هكذا معلومات "

سال "وونهو" بصدمة

"تستطيع القول انها ثمار تعب شهر من البحث بكل مكان بحثت حتى خارج كوريا انه امر جدي كما ان والد "ووبين " توفي خارج كوريا في كندا لكن بحثت هناك ايضا واملك شهود وادلة لا يمكن انكارها نحن سنجعله يتمنى الموت ولا يلقاه "

بينما الاخر كان يجلس يستمع لحوراتهما فقط بينما يتامل تلك التي تعبت قرنيتاه من تاملها طول الوقت لقائتنا تزداد مع الايام رغم صداقتنا لازلنا لم نخبر بعض قصصنا لا نعرف هل هو خوف ام ماذا قاطع شروده تصفيق "ايما" امام وجهه ليرتعب ليمسك بيداها بينما ملامحه تعتليها الغضب " لا تفعلي ذلك مرة اخرى اكره هذه الحركة "لتنصد الاخرى "لماذا"

"انا اكرهها وانتهى اذا هل اكملنا اجتمعنا لدي اجتماع اخر بالشركة "

"نعم انتهى يمكنك الذهاب"

غادر الاخر منزعج وغاضب كلما احاول نسيان الشبه بينكما تذكريني مرة اخرى انا لا اريد ان تشبهيها 

"يا "وونهو " هل تعرف من يقصد بهذا الكلام من تلك التي دائما يقول انها تشبههني هل هي حبيبته السابقة ام ماذا؟"

"ماذا لا ليست حبيبته السابقة انها شخص قريب جدا هي امه هو محق تشبهيها كثيرا لكن لا تقلقي في الاشياء الجيدة لا في السيء لكن "تشانغكيون "كان يكرهها "

"ماذا لكن كيف يكره والدته هل فعلت له شيء سيء حتى يكرهها ؟"

"هي فعلت الكثير لكن "تشانغكيون يحاول عدم اضهار الامر  هو ممثلل جيد ذلك اليوم اصبح غاضبا لانك قلتي الحقيقية انه شخص يمثل السعادة لكن هو مكتئب في الليل يرتدي العديد من الاقنعة في كل مكان يدخله يضع قناع  جديد الجميع يراه اجتماعي لكن هو انطوائي الجميع يراه سعيد لكن هو تعيس البشر في بعض الاحيان تصدق ما تراه فقط لكن انتي الشخص  الوحيد الذي شاهد ما بداخله لم يصدق تمثيله شكرا لوجودكي في حياته يا "ايما" لقد  غيرته كثيرا "




madness of writing  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن