♡ثًـأّنِيِّ

1.1K 73 1
                                    

-----------------

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-----------------

ضحك جونغكوك على رد الصبي ، واحترمها بشكل غريب. "حسنًا ، لن أقول
،" تحدث جونغكوك ، وهو يمشي إلى الرصيف وينزل ، تاركًا الصبيان الآخرين
.تايهيونغ يهز رأسه ، "أنا لست كذلك"
تنهد جيمين وذهب إلى جونغكوك الجالس بجانبه ، "حسنًا ، سأقول."
سار تايهيونج ببطء وجلس بهدوء بجانب الاثنين الآخرين. شعر تايهيونج أنه لم يكن مطلوبًا أو ينتمي إلى الصبيان.
كان جيمين مشهورًا جدًا في المدرسة ، وكان تايهيونج على علم بذلك
جونغكوك. لقد كان وحيدًا ودائمًا ما كان يواجه مشكلة.
و تايهيونج ، حسنًا ، كان مجرد شخص نكره.

يقول جيمين وهو يمرر يده من خلال شعره مرة أخرى: "لذلك ، يحاول والداي إعداد بعض مواعده من بنت ثريه  ، قائلين إنها ستكون زوجتي المستقبلية أو بعض القرف". "أنت لا تحبها؟" يسأل تايهيونج. "لا أعرفها. و لااهتم بمعرفتها. لم تكن شيئًا مميزًا" هزّ جيمين كتفيه. "إذن كانت قبيحة؟" يسأل جونغكوك.
"

بالتأكيد." يرد جيمين.
يتنهد تايهيونج ، "إذا بسببها أنت هنا؟" يستجوبه.
يهز رأسه ، شعره الأشقر يتحرك بشكل مثالي كما يلمع في ضوء القمر ، "لا والدي".

جونغكوك ، "الاباء......... تمنيت ان اعرف ماهو الشعور هفف" "ماذا؟ أنت يتيم؟" جيمين يسأل ، يدير  جسده لينظر إلى جونغكوك.

جونغكوك يتكئ على مرفقيه ، "لا ، لكن والدي هجرنا، وأمي فقط هي التي بالكاد تستطيع الاحتفاظ بوظيفة."
أصدر جيمين صوت همم
امال جونغكوك عينيه  لينظر إلى الفتى الهادئ الذي يحدق في الماء تحته ، "إذن ، ماذا عن والديك ، أيها الرجل الصغير؟"
نظر تايهيونج لأعلى ، "آه ، قلت إنني لا أريد مشاركة أي شيء."

على الأقل والديهم لا يضربونهم. "

أوه ، تعال. أنت تعرف اسمي ولا أعرف حتى من أنت ،" قال جيمين وهو يدفع كتف تايهيونج.
"أنا أعرفك فقط من المدرسة" ، غمغم تايهيونج وهو يلعب بأصابعه.
كان يعلم ذات مرة أنه قال إنه سيبدأ بعد ذلك في أن يعامل كيف يعامله الجميع في المدرسة. مثل لعبة

"هل تذهب إلى مدرستي؟" يسأل جيمين. "أنا أفعل ذلك أيضًا" ، قال جونغكوك ، مما جعل جيمين يوسع عينيه في حالة صدمة. "ما هي أسماؤكم؟" يسأل جيمين.
جونغكوك. "" جيون جونغكوك؟ "جيمين يلهث." مذهل "" أعني ، أنت تتناسب مع اسمك، "يدعي جيمين ، مما جعل جونغكوك ينظر إليه ،" ماذا يعني ذلك؟ "
جيمين يتجاهله ويتجه نحو تايهيونغ، "ماذا عنك؟ ما اسمك." "أم ، اسمي تايهيونغ"

مُنْتَهًىτмĸ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن