.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. هّـيِّلَأّوٌ✨💖
.
.______________________.كان تايهيونج بالكاد يستطيع الرؤية.
بدا تنفسه يتأرجح وكان قلبه ينكسر بينما كان يبكي في عذاب شديد .
لم يكن يعرف حتى كيف دخل غرفته. بالكاد يستطيع التحرك. كان يعتقد أن النوم سيجعل كل شيء أقل إيلاما ، لكن عندما استيقظ هذا الصباح شعر أنه قد حدث للتو.
حدث ذلك الليلة الماضية عندما عاد والده إلى المنزل. لقد أمر تايهيونج بتناول العشاء كما هو الحال دائمًا.
بعد ذلك ، راقبه تايهيونج وهو يأخذ زجاجة من المبيض من حقيبة البقالة الوحيدة التي أحضرها ، وقام بلف الجزء العلوي منها. حصل والده على كأس زجاجي من الخزانة وسكب الكوب المليء بالمبيّض. دفعها نحو تايهيونج. "اشربه."كان تايهيونج خائفا بالطبع. هز رأسه ، لكن ذلك أغضب والده. "اشربه!" صرخ والده هذه المرة ، مما جعل الولد المسكين يبدأ في الارتعاش من الخوف
هز تايهيونج رأسه مرة أخرى ، وعيناه تدمعان وهو
يغلقهما. هو علم بما كان قادم.
شهق تايهيونج ممسكًا خده من الصفعة المفاجئة. نظر إليه والده وأخذ قبضته في وقتها ، مما جعل تايهيونج يركع على ركبتيه. "لا" ، صرخ تايهيونج وهو يمسك عينيه بخوف.حدق عليه والده ، "اشرب أو تضرب".تايهيونغ لو يذهب لتناول مشروب التبييض اللعين.
لذلك بمجرد أن انتهي والده من إساءة معاملة الصبي بالضرب المبرح ، تركه يفقد وعيه على أرضية المطبخ. للأسف ضربه بما فيه الكفاية ،
لم يستطع تايهيونج أن يغمى عليه. كان وجهه منتفخًا وداميًا ، كان يشعر بالالم
بالكاد كان بإمكان تايهيونج أن يفكر بأشياء ، لكنه كان يعلم أن عليه الوصول إلى غرفته بسرعه اولا
والباقي لا يتذكره .لم يستطع تايهيونج التحرك بمجرد أن استيقظ في الصباح. لم يهتم حتى بالغياب من المدرسة.
لم يفكر في أصدقائه. هو فقط يتألم.
لم يفكر حتى في رؤيه شكل وجهه
كان يتمنى أن يرى ما دمره والده ، لكنه لم يتحرك على الرغم من أنه كان بحاجة إلى التبول بشدة.
بعد فترة ، لم يستطع تجاهل مثانته وجلس في السرير متالمًا. كان يتأوه وهو يدفع نفسه للوقوف ،وصدره يرتفع لأن كل حركة بدت وكأنها تؤذي ضلوعه.
بعد أن تبول ، أزال كل ملابسه ليرى الضرر. شهق تايهيونج ويده تغطي فمه. كان هناك العديد من البقع التي يكون فيها الأرجواني الداكن على صدره وبطنه. لكن الشيء الذي صدمه أكثر كان وجهه.
لم يكن هناك أي طريقة لإخفاء هذا. انتفخت عيناه
وتحولتا إلى اللون الأصفر. كانت شفته شديدة العمق بالجروح، وكان فكه يغمق ليشكل كدمة خافتة."أوه يا .." همس تايهيونج بانفجار بينما كان يحدق في الرعب الموجود أمامه .لم يعد بإمكان تايهيونج النظر ، لذلك استدار بعيدًا وغير ملابسه الملطخة بالدماء لمريحه وهي التي قدمها له جيمين.
كان تغيير ملابسه مؤلمًا ، لذلك بعد أن عانى من ارتداء سروال ، ترك تايهيونج قميصه. نفدت طاقته بسرعة ، وعاد إلى الفراش ونام مرة أخرى.
أنت تقرأ
مُنْتَهًىτмĸ
Romance_تٌـأّيِّهّيِّـوٌنِغُ يِّتٌـعٌرض لَسِـوٌء أّلَمًعٌأّمًلَهّ _جّـوٌنِغُکْوٌکْ فُـقُيِّر _جّـيِّمًيِّنِ غُنِيِّ __يِّجّـمًعٌهّـمً أّلَقُدٍر مًعٌأّ. وٌيِّبًدٍوٌ أّنِهّـمً يِّجّـدٍوٌنِ أّلَرأّحًهّ مًعٌ بًعٌضًـهّـمً أّلَبًعٌضً♡ . b×b×b Jk→top . الحال...