هلاو 🍇📎💜
__________
بعد أن عاد جيمين إلى الداخل ، قرر الأولاد التسكع ومشاهدة التلفزيون.
نهض تايهيونج وذهب إلى دورة المياه. قام بعمله وغسل يديه ، ملاحظًا انعكاس صورته في المرآة. لم يفكر تايهيونغ أبدًا في نفسه كملك جمال ، ولكن لم تكن هناك فرصة الآن في أن يُعتبر جذابًا مع كل الكدمات والجروح على وجهه. هو في الواقع بدا مخيفًا إلى حد ما.لحسن الحظ ، لم تعد عيناه منتفختين ومتورمتين ، فقط أرجواني مؤلم.
كان على وشك العودة إلى غرفة المعيشة عندما سمع طرقًا على الباب الأمامي.توقف تايهيونغ في مساره
اي توقف في الردهة الصغيرة بالقرب من غرفتي النوم.
سمع جونغكوك يفتح الباب
، ثم همهمات وصخب بينما بدأ جيمين بالصراخ.
"مهلا! ارفعوا أيديكم القذرة عني!"
توقفت أنفاس تايهيونج وألقى نظرة خاطفة حول الزاوية. كان هناك شخصان غريبان لا يبدوان جميلين على الإطلاق. كان أحدهم يحاول كبح جماح جونغكوك ، لكن جونغكوك كان يقاوم. قام الآخر بتثبيت جيمين على الأريكة ، حيث بدأ جيمين في إبعاده.تايهيونغ احتياطيًا بدأ في النظر حوله.توقف عندما رأى البندقية جالسة
في خزانة ملابس جونغكوك في غرفته. أمسكها وأخذ نفسا عميقا.
حاول تايهيونغ تهدئة نفسه. فجأة خطرت له فكرة غبية. لقد كانت خطوة محفوفة بالمخاطر ، لكنها كانت الشيء الوحيد الذي كان يعلم أنه يمكن أن يساعد
كان ذاهبًا لوضع مهارات التمثيل تلك موضع الاستخدام.
أخذ تايهيونغ نفسًا عميقًا وفكر في شيء أغضبه للنظر في الجزء الذي لم يأخذ الكثير. لقد فكر فقط في والده. ثم نزل ، وصرخ بأعمق وأعلى صوت يمكنه حشده.
"ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم؟"
توقف الرجلان عن الحركة ، وكذلك صديقاه اللذان كانا يقاومان. كانت كل العيون عليه. تجاهل تايهيونغ رد فعله على فعلته وتظاهر بوجود كاميرا عليه وكان عليه أن يمثل."من أنت؟" سأل الرجل الذي يحمل جيمين ، ثني ذراع جيمينز أكثر عندما حاول التحرك ،
جيمين يشتكي وهو مستلقي على الأريكة.
تايهيونج ، "أعتقد أنني سألت سؤالاً أولاً ، أليس كذلك؟"
نظر الرجل إلى صديقه. "جئنا لأن رئيسنا أرسلنا".
أرجع تايهيونغ رأسه إلى الوراء بعض الشيء ، محدقًا عينيه في الغرباء ، "و؟"
سخر الرجل ، "انظر ،" أشار إلى يدي وهو يتحدث إلى الرجل الآخر ، "لديه البندقية!"
اللعنة.
رفع تايهيونغ حاجبه على الرغم من أنه كان مؤلمًا ، "هل تقصد بندقيتي؟"
هذه ليست بندقيتك! "" إنها الآن "صرح تايهيونج ، وظل على اتصال بالرجل.قال تايهيونج: "الآن ، دعوا رفاقي يرحلون. ليس لدي وقت لألعابكم السخيفة ، وهو يبذل قصارى جهده ليبدو متطلبًا ومسيطرًا على الرغم من أنه في الداخل أراد الالتفاف على الاريكه والاختباء من الغرباء." البندقية "
ماذا لو تغلبت عليك ورمتك بعيدا أن اطلقت النار ؟ "
الرجل الذي يحمل جيمين قال: "نعم حسنًا. تبدو ضعيفًا جدًا بالنسبة لي." نظر إلى ذراعي تايهيونغ اللتين بدتا نحيفتين للغاية لأنه كان يرتدي قميصًا بلا أكمام.
أنت تقرأ
مُنْتَهًىτмĸ
Romance_تٌـأّيِّهّيِّـوٌنِغُ يِّتٌـعٌرض لَسِـوٌء أّلَمًعٌأّمًلَهّ _جّـوٌنِغُکْوٌکْ فُـقُيِّر _جّـيِّمًيِّنِ غُنِيِّ __يِّجّـمًعٌهّـمً أّلَقُدٍر مًعٌأّ. وٌيِّبًدٍوٌ أّنِهّـمً يِّجّـدٍوٌنِ أّلَرأّحًهّ مًعٌ بًعٌضًـهّـمً أّلَبًعٌضً♡ . b×b×b Jk→top . الحال...