♡تسعه عشر

588 31 2
                                    

.
🌚







جيمين! هذه جيا وشقيقها
قالت والدة جيمين "مينسو" مشيرة إليهما وهما جالسان على مائدة الطعام.
انحنى جيمين وسار إلى المقعد أمام اثنين من الغرباء.
كان يعلم أن الفتاة هي الضحية التالية لوالديه ، لكنه كان أكثر اهتمامًا بأخيها الذي كان يجلس بجانبها. "جيمين ، تذهب إلى مدرسة عامة ، أليس كذلك؟"
يسأل اخ جيا، ويجلس فاردا لقدميه بشكل قاسي  يقابل جيمين.

أومأ جيمين برأسه ، "نعم".
نظر جيمين إلى مينسو وشاهده يأكل. لقد كان لطيفًا ، وقد بذل قصارى جهده حتى لا يحدق كثيرًا لأن والديه كانا يراقبه مثل الصقر.
انتهى العشاء أخيرًا وغادر كلاهما.
جادل جيمين مع والديه قليلاً قبل أن يركض إلى غرفته ، فاجأ تايهيونغ الذي كان يرسم على سرير جيمين الضخم.


بدأ جيمين في فك ربطة عنقه وتأوه ، ورميها. بدأ في خلع ملابسه ، مما جعل تايهيونغ يبدو محرجًا في مكان آخر. ليس الأمر كما لو أنه يستطيع أن يخبره أن يغير ملابسه في مكان آخر. إنها غرفته.

"فتيات غبيات" ، تمتم جيمين وهو يرتدي بنطالًا رياضيًا وقميصًا ، ويقفز على السرير بجوار تايهيونج.

ادار وجهه لإلقاء نظرة خاطفة على الدفتر الموضوع في حضن تايهيونغ ، لكن تايهيونغ أخفاها بسرعة

. "كذلك ما هو عليه؟"

هز تايهيونغ رأسه ، "لا ، لم  انتهي بعد".

"وبالتالي؟"

"جيمين". قال تايهيونج ، وألقى نظرة صارمة عليه. تنهد جيمين وتركه.
التقط جيمين هاتفه وانتقل عبر الرسائل والإشعارات المتعددة.

"واو ، أنت مشهور."
ابتسم جيمين بصوت خافت ، "نعم. هذا ليس ممتعًا على الرغم من ذلك."

"ولكن ماا هذا؟"
تجاهل جيمين سؤال تايهيونج والتفت نحوه بابتسامة كبيرة. "يجب عليك إنشاء Instagram!"
جرد تايهيونغ حاجبيه ، "لا أعتقد ذلك."

"نعم! ستكون ناجحًا! أنت جذاب ومثير للقرف ،" غمغم جيمين عندما بدأ في إنشاء حساب جديد ،
ولم يكلف نفسه عناء الاهتمام بالحساب الذي أراده تايهيونج .
احمر خجلاً تايهيونغ ، لكنه لم يقل شيئًا.

مُنْتَهًىτмĸ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن