🙂
...جونغكوك حدق في جين وهو يضحك على نكته الخاصة للمرة الألف.
تردد صدى ضحكته في الغابة ، وعرف جونغكوك أن جيمين وتايهيونغ
ربما كان بإمكانهم سماع ما إذا كانوا بالقرب منهم. "ليس الأمر مضحكًا" ، غمغم جونغكوك ، وهو ينقل سترته ليجلس على كتفي جين بشكل أفضل.
صفع جين ظهر جونغكوك جاعلاً
جونغكوك جفل، "يا! لماذا يجب أن تكون سلبيًا جدًا؟"
"أنا لست سلبي!"
"لو سمحت!" جاء صوت أعلى نبرة من خلف الاثنين.
التفت جونغكوك لرؤية جيمين وتايهيونغ يمشي
نهض جونغكوك ولم يساعد جين الذي اشتكى بصوت عالٍ.. "جونغكوك! يا له من فتى وقح ،" ادعى جين وهو ينفض الغبار عن سرواله.
"من هو ؟" يسأل جيمين ، وهو يتطلع إلى الذكر الأطول الذي يتمتع بسمات جذابة للغاية.
"قل جونغكوك أخي"صاح جين عليهأطلق تايهيونغ ضحكة ..
.وهو ينضر لجين وجونغكوك "نكته موفقه ولكن لاتقولها مره اخرى ههههههه .....انت لديك شفاه كبيره وهو لا ...هل ياترى قد اكلها اخوك!"تحدث جيمين وهو يضحك وبجانبه تايهيونغ، ينحني بينما كان يتنفس وينضم جين أيضًا لرؤية إخوته تعبيرًا غير مسلي."أغلق فمك!" جونغكوك صدم الطفلين اللذين كانا يضحكان معًا.
حاول تايهيونغ ألا يضحك على نفسه وتنهد وهو يبتسم لـ جونغكوك ،"آسف ، كوكي. لم أقصد الإساءة لك."
جونغوك يرفع حاجبه على اللقب المفاجئ لكنه لم يشر إليه ، " انت لم تفعل شيء".
ابتسم تايهيونغ ، وجعل جونغكوك يضحك نسى الأمر على أي حال.
هدأ الاثنان الآخران وقدم جين نفسه بشكل صحيح ، "اسمي الحقيقي هو سوكجين، لكن لا أحد يناديني بذلك. وأنا أكبر بخمس سنوات من JK هنا ،" ابتسم جين وعقد يده على ظهر جونغكوك يجعله يئن ويدفع يده."إذن أنت في الثانية والعشرين. هل أنت في الكلية؟" يسأل جيمين ، مُعجبًا بملامح جين الجميلة. كان لدى الأخوين جينات جيدة جدًا على الرغم من أنهما لم يبدوان متشابهين كثيرًا.
"لا ، إنه متسرب "(اي بمعنى هرب من المدرسه)
. "أغلق فمك ،انت اخر من يتكلم عني انت بالكاد تستطيع اجتياز المدرسة الثانوية ،" أطلق جين النار مرة أخرى مما جعل جونغكوك عبوسًا."هل كان هناك سبب لتركك؟"
تحدث تايهيونغ ، وعاد صوته إلى الخجل لأنه حول شخص لا يعرفه جيدًا.أومأ جين برأسه ، "نعم. أريد أن أصبح ممثلاً وليس طبيباً. سأحاول تحقيق أحلامي ... بعد أن أبقى وأساعد JK. "ساعدني بماذا؟" يسأل جونغكوك. "أنا أعرف شيئًا عن أمي ولا يمكنك مساعدتها بمفردك" ، هكذا قال جين ، هامسًا حتى لا يسمع الآخرون.
أنت تقرأ
مُنْتَهًىτмĸ
Romance_تٌـأّيِّهّيِّـوٌنِغُ يِّتٌـعٌرض لَسِـوٌء أّلَمًعٌأّمًلَهّ _جّـوٌنِغُکْوٌکْ فُـقُيِّر _جّـيِّمًيِّنِ غُنِيِّ __يِّجّـمًعٌهّـمً أّلَقُدٍر مًعٌأّ. وٌيِّبًدٍوٌ أّنِهّـمً يِّجّـدٍوٌنِ أّلَرأّحًهّ مًعٌ بًعٌضًـهّـمً أّلَبًعٌضً♡ . b×b×b Jk→top . الحال...