هلو
___لَأّتٌـنِسِـيِّ أّلَفُـوٌتٌ وٌأّلکْوٌمًنِتٌ يِّأّعٌسِـلَ 🍯____
_______
جيمين بذل قصارى جهده لتجاهل نظرات والديه عندما كان يأكل الطعام المقرف الذي طهيه الخادم الشخصي.
"وجدت فتاة أخرى تود مقابلتك أيضًا."
جيمين أسقط شوكته ، وتركها تضرب الزجاج ونظر إلى والدته، "
هل فعلت ماذا؟"عبست والدته ، "ما الذي حدث معك؟ لماذا أنت غير محترم؟ لم نربيك بهذه الطريقة" ، قالت ، وهي تتناول رشفة من نبيذها.
أراد جيمين الصراخ. لماذا هذا نمطي جدا؟
لدى الأطفال الأثرياء زوجان من الآباء والأمهات الذين يحاولون وضعه مع شخص لا يريده. إنه يعيش داخل دراما تلفزيونية.تنهدت والدته "جيمين" ، "ماذا لو وجدنا فتاة تحب الرقص مثلك تمامًا؟"
"إذن ربما يمكنها الرقص في طريقها للخروج من حياتي." "جيمين!"
نهض جيمين وذهب إلى غرفته. أغلق بابه وأمسك بإحدى حقائب الظهر من ماركه Gucci ، ووضع فيها بعض الملابس والأشياء الأخرى اللازمة. وضع هاتفه في جيبه وفتح أبواب شرفته ، وهو يتأرجح بحقيبة الظهر وبدأ في النزول.
بمجرد أن كان على الأرض ، ركض نحو الغابة على أمل رؤية الأولاد .____________
وقف جونغكوك خارج دكان البيدق (مكان للمتاجره بالاسلحه الممنوعه) الذي بدا قديمًا مثل الأشجار المحيطة . لم يكن يريد أن يذهب إلى أحد متاجر البيدق اللطيفة ،
ولا يريد المخاطرة بالوقوف امام الرجل الذي سرق منه. كان يعلم أنه كان يبحث عن البندقية.
صعد جونغكوك إلى الداخل وأراد أن يسعل من رائحة الدخان. مشى عبر الدخان وإلى المكتب حيث جلس رجل عجوز ، يمتص الجحيم من السيجارة.
نظر لأعلى ،
واقفًا بمجرد اقتراب جونغكوك.
كان بطنه كبيرًا وعلى قميصه الأبيض بقع."ماذا تريد؟" يسأل الرجل بغضب.
وضع جونغكوك المسدس على الطاولة ، "كم سأحصل على هذا؟"
يحدق الرجل في البندقية ، وتتشكل ابتسامة متكلفة على ملامحه العجوزه. كانت أسنانه صفراء ، وكان هناك القليل من المفقودين من اسنانه ،
"أوه ، إذن أنت الذي أخذها؟"جونغكوك يتجمد. لا يمكن أن يحدث هذا. أمسك جونغكوك بالمسدس بسرعة قبل أن يتمكن الرجل الأكبر سنًا من الوصول إليه وأشار إليه ، فاتح لزر الأمان.
أنت تقرأ
مُنْتَهًىτмĸ
Romance_تٌـأّيِّهّيِّـوٌنِغُ يِّتٌـعٌرض لَسِـوٌء أّلَمًعٌأّمًلَهّ _جّـوٌنِغُکْوٌکْ فُـقُيِّر _جّـيِّمًيِّنِ غُنِيِّ __يِّجّـمًعٌهّـمً أّلَقُدٍر مًعٌأّ. وٌيِّبًدٍوٌ أّنِهّـمً يِّجّـدٍوٌنِ أّلَرأّحًهّ مًعٌ بًعٌضًـهّـمً أّلَبًعٌضً♡ . b×b×b Jk→top . الحال...