.
.
.
.
.
.هلاو 🍇📎💜
__
_______دنق دانق دنق دانق .... .."
جيمين اتبع الخطوات وهو يشاهد هوسوك وهو يريه.
جسده ملتوي وقلده جيمين. لسبب ما بدلاً من العد ، كان هوسوك يحب إصدار أصوات عند إظهار خطوات رقصه.
أوقف هوسوك ضوضاءه وابتسم لجيمين ، "واو ، لقد فعلت كل شيء بشكل مثالي!"
ابتسم جيمين في وجهه.
جلس كلاهما بتعب على أرضية غرفة الرقص ، تاركين الموسيقى في الخلفية. نظر جيمين إلى نفسه في المرآة وحاول إصلاح شعره المتعرق لكنه لم يبق في المكان الذي يريده. "اذا كيف المدرسة؟"
كان هوسوك أكبر بسنتين من جيمين. لقد ترك الكلية ليكون مدرس رقص ، و
كان جيمين من أوائل طلابه. قال له ، وظهرت ابتسامة صغيرة على وجه جيمين: "انها جيده ، وأعتقد أنني كونت صداقات جديدة". "هذا جيد! لقد أخبرتني دائمًا أنه لم يكن لديك أصدقاء أبدًا. هل تتحدث معهم في المدرسة؟" يسأل هوسوك وهو يمد ساقيه للامام.
هز جيمين رأسه ، "ليس حقًا ، لكني لا أريدهم أن يتعرضوا للتنمر أو ماذا لو تعرضت للتنمر؟" "لماذا يحدث ذلك؟
يتنهد جيمين ، "من المفترض أن أكون صديقًا للأطفال المتكبرين ، لكن لا يمكنني تحملهم! إنهم دائمًا يتفاخرون ويقلبون الآخرين علي ،" صاح جيمين ، عابسًا.
يعطيه هوسوك نظرة مدروسة ، "افعل الشيء الصحيح ،
جيمين "
جيمين يتنهد. يعرف جيمين ان هوسوك أفضل من أي شخص آخر عن المدرسة الثانوية. كان جيمين صديقًا للجميع ، وكان لذلك ثمين. شعر التلاميذ بالغيرة من هوسوك بالغيرة
لسبب إنه هوسوك كان قريب من جيمين وكان هوسوك يتحدث عن أخطائه واسراره لجيمين ..
كان هوسوك يتم تجنبه من قبل الجميع.
أومأ جيمين برأسه إلى صديقه الراقص. "هيا ،" رفع هوسوك جيمين ، "نحن بحاجة إلى الرقص عدة مرات أخرى."
فجأه دخل وجه تايهيونغ في ذهن جيمين، وتذكر ما قاله الصبي ، "صديقي ، أحدهم ، يريد أن يرقص" ، هكذا قال جيمين ، على أمل الحصول على موافقه من هوسوك يرجو أن يوافق على تعليم كلا الصبيان.
هوسوك يبتسم وهو يعلم ماذا يريد جيمين منه ، "نعم؟" "نعم!" "ستكون مدرس رقص رائع ، أنا متأكد." يقول هوسوك ، متجاهلاً تلميح جيمين.
_____
جلس تايهيونغ على سريره ، ووضع دفتر ملاحظات في حجره بينما كان قلمه يتحرك على طول الصفحة. تحرك معصمه بسلاسة وهو يرسم خطوطًا ومنحنيات مختلفة. لقد كان يرسم الخطوط العريضة فقط ، ولم يقلق بشأن التفاصيل بعد.
تثاءب بينما تدمع عيناه. كان متعبًا جدًا ، ولم يكن ينام مع أبيه لأنه خائففكر بالأخته التي تعرضت للاعتداء الجنسي فقط ،
فكر باختهتعجب بابتسامتها وهي متألمه نظره بعيدًا حيث بدأ صدره يؤلمه. ابتسامة لقد دفع دفتر الملاحظات من حجره ووقف ، وخلع ملابسه حتى اصبح عار تماما. مشى إلى حمامه الصغير ونظر إلى جسده النحيل. كان هناك كدمات وندوب منتشرة في الجلده الاسمر
يمشي.
أنت تقرأ
مُنْتَهًىτмĸ
Storie d'amore_تٌـأّيِّهّيِّـوٌنِغُ يِّتٌـعٌرض لَسِـوٌء أّلَمًعٌأّمًلَهّ _جّـوٌنِغُکْوٌکْ فُـقُيِّر _جّـيِّمًيِّنِ غُنِيِّ __يِّجّـمًعٌهّـمً أّلَقُدٍر مًعٌأّ. وٌيِّبًدٍوٌ أّنِهّـمً يِّجّـدٍوٌنِ أّلَرأّحًهّ مًعٌ بًعٌضًـهّـمً أّلَبًعٌضً♡ . b×b×b Jk→top . الحال...