♡تٌـأّسِـعٌ

689 49 5
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.

___________

جيمين اصبح مرتبكًا. لانه اخر مره  جونغكوك غضبً منه  جدًا لشرائه طعامًا لهم،
ولكن هنا طلب تايهيونج ذلك بالفعل. نظر تايهيونغ إليه بعيون بنية كبيرة ،  بأكمام سترته الواسعه.

"اتبعني" ، قال جيمين وهو يمسك بيد تاي. كانت أصابعه طويلة جدًا ، وكانت يده كبيرة بشكل عام ، وكانت ساحرة بالنسبه لتايهيونغ
فكر تايهيونج  لأنه يجعل نفسه يبدو صغيرًا جدًا.

ذهب جيمين إلى شرفته وقفز بسهولة وأمسك بالسور ، وسحب نفسه. نظر إلى أسفل

تايهيونج الذي وسع عينيه. "هل تتوقع مني أن أفعل ذلك؟"
ابتسم جيمين ، "لن تؤذيك المحاولة."
قام تايهيونج باطلاق صوت مضحك وقفز ، وفقد توازنه.
حاول مرة أخرى ، أمسك بجدار الشرفه ويريد ان يقفز ويجلس عليها ،
لكنه تركها عندما لم يستطع تحمل وزنه.
عبس تايهيونج.
ضحك جيمين وانحنى وقال لتايهيونغ أن يمسك بيده. قفز ، متمسكًا بالحياة العزيزة
ساعده جيمين بما يكفي للإمساك بجدار الشرفه بنفسه. شاهد تايهيونج كيف يمكن رؤية عضلات جيمين من خلال قميصه ذو الأكمام الطويلة. بالنسبة للرجل الأصغر.... لديه عضلات جميلة.
أخيرًا سحب نفسه ، هبط بين ذراعي جيمين. "أنت لست بهذا التناسق" ، صرح جيمين بمساعدة تايهيونغ المحرج على الوقوف بمفرده. "يمكنك أن تقول ذلك ،" تمتم تايهيونج وشاهد جيمين يبتسم.
جيمين لديه واحدة من تلك الابتسامات التي جعلتك ترغب في الضغط على خديه. أصبحت عيناه أصغر
كلما اتسعت ابتسامته.
العيب الوحيد الذي وجده تايهيونج هو أن أسنانه الأمامية تتداخل قليلاً مع بعضها البعض ، على الرغم من ذلك فكر تايهيونج بانه أكثر كمالا .

ذهب  جيمين وفتح  أبواب غرفه وقاد الاصغر اليها . توقف تايهيونج وحدق في الغرفة البيضاء النظيفة التي كان حجمها ضعف حجم غرفته. "أنت تعيش هنا؟ يسأل تايهيونج ، وما زال وجهه مندهشًا." ابق هنا وسأحضر لك بعض الطعام "
قال جيمين ، وسار إلى الباب.
عندها فقط تذكر تايهيونج جوعه. أومأ برأسه وربت على بطنه ، وشعر بقفصه الصدري.
خرج جيمين ووقف تايهيونغ في وسط الغرفة بشكل محرج ، ولم يرغب في لمس أي شيء وإفساده.
لاحظ تايهيونج أن السجادة الناعمة كانت بيضاء ، و
وقفت احذيته القذرة خاصه تايهيونج على القمة. هرع تايهيونج لإزالتها ، وألقى بهم على الشرفة حتى لا يتمكن من تدمير غرفة جيمين الجميلة.
لم يكن لديه جوارب ، وكان قلقًا من قدميه حيث ستنبعث منه الرائحة الكريهة ، لكن من حسن الحظ أنه لم يكن يرتدي الحذاء لفترة كافية.
عاد جيمين ، وأغلق الباب خلفه
، "يا صديقي
بتلر يطبخ بعض السباغيتي وهو سريع للغاية ، لذلك أتمنى أن تنال إعجابك ، "يقول جيمين ، ملاحظًا أن تايهيونج لم يتحرك من مكانه ، لكن حذائه ذهب
" أنت تعلم أن هذا ليس متحفًا. يمكنك الجلوس. "
عض تايهيونج شفته وجلس على الأرض. رفع جيمين حاجبه ، "ماذا تفعل؟" "لا أريد أن يتسخ أي شيء"

تنهد جيمين وأمسك بذراع تايهيونج ورفعه لأعلى ، "لا تكن غبيًا. اذهب واستلقي على السرير" ، دفع تايهيونج نحو سريره الملكي.
ملاءاته حيث كانت بيضاء حريريه و تايهيونج غرق ببطء في النعومة. "أوه ،" اشتكى تايهيونج وهو يريح جسده على السرير الناعم. "إنه مجرد سرير ، تايهيونج " "لم أعرف أبدًا السرير لأشعر بهذا الشكل."
جيمين بقي هادئا. لاحظ أن ملابس تايهيونج تبدو قديمة المظهر.... هل يعرض عليه بعض الثياب ليرتديها؟ من المحتمل أن يكونوا قصرين قليلاً عليه ، لكنهم على الأقل جدد. "هل تريد التغيير إلى شيء أكثر راحة؟" يسأل جيمين ، محاولًا أن يبدو غير رسمي وهو يمشي في خزانة ملابسه.
جمد تايهيونج... هل اعتقد جيمين أنه كان قذرًا؟ هل لهذا السبب يحاول أن يمنحه ملابس نظيفة؟ "بالتأكيد ،" قال تايهيونج ، مستلمًا التلميح.
عاد جيمين مع زوج من شورت كرة السلة الأسود وفتحة رقبة على شكل V بيضاء. يسلمهم لتايهيونغ ويخبره أنه يمكنه التغيير في الخزانة. "واو" ، يتمتم تايهيونج عندما يدخل المساحة الضخمة لملابس جيمين.
يأخذ وقته في التغيير ، وينظر في المرآة الكاملة الموجودة في الخزانة. توقف السروال القصيرة فوق ركبتيه وخمن أنه كان أطول من جيمين ، لم يكن شورته طويلاً ، لكنهم كانوا مرتخيين عليه لانه كان نحيفًا جدًا. كان القميص رقيقًا وكاد يتدلى من أكتاف تايهيونج ، وكان بإمكانه رؤية آثار الاضافر التي تعود لوالده. قام بتعديل القميص أثناء خروجه وذهبت عيناه على الفور إلى الطعام الذي كان يجلس عليه
مكتب جيمين.
نظر إليه جيمين. يعلم دائمًا أن تايهيونج كان جذابًا ، لكنه  يحاول إخفاء ذلك ولكن هذا واضح ، لكن الآن جيمين  يلاحظ جماله حقًا.
جيمين يعرف أن الذكر لا يجب أن يعتبر جميلاً ، لكن الوسيم لم يكن يكفي تايهيونج
"هل هذا لي؟" يسأل تايهيونج ، مشيرًا إلى الطبق المكدس بالعقيدات والخبز بالثوم. "كلها من اجلك "
تايهيونغ يمشي وجلس على السرير واخذ يلتقط الشوكة. لف المعكرونة حول الشوكة. لقد أخذ قضمة بعناية ، ولم يرغب في الحصول على الصلصة في أي مكان.
تأوه تايهيونج بسبب طعمها اللذيذ.. عدل جلوسه وبدأ في تناول الطعام بشكل أسرع. كان جيمين قلقًا لأنه بدا وكأنه لم يكن يمضغ.
لم يزعج جيمين الصبي ، فقد رأى بوضوح مدى جوعه في الواقع. متى كانت آخر مرة أكل؟
تايهيونج أكل كل شيء. الطبق الذي كان به جبل من الطعام ، لكنه ذهب الآن ، فقط الصلصة هي دليل على وجود طعام هناك.
انحنى تايهيونج إلى الوراء ، وفرك بطنه. "متى كانت آخر مرة أكلت فيها؟"
همهم تايهيونج كما كان يعتقد ، "الأحد؟"
لم يحاول جيمين إخفاء شهيقه. اليوم كان
الأربعاء. "تايهيونج.." همس جيمين ، وذهب إلى الصبي. يقول جيمين ، وهو يشاهد تايهيونج يخجل وينظر بعيدًا: "أنت تعرف أنه يمكنك دائمًا القدوم إذا كنت بحاجة لتناول الطعام". انه يومئ.
"لا تخبر جونغكوك بهذا؟ لا أريده أن يعرف أنني طلبت منك أن تحضر لي الطعام"
قال تايهيونج ، وهو ينظر إلى جيمين.
انحنى جيمين إلى مستوى عينه مع تايهيونج ، "لن أفعل ، لكنني سعيد جدًا لأنك أتيت إلي" ، همس جيمين ، وهو يمسح الصلصة التي كانت على خده .  ، ترك جيمين يعانقه. قام تاي بلف ذراعيه حوله أيضًا ،

وهذه المرة لم يشعر بأنه غريب.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
♡أّنِتٌـهّـى
8:55morning
1000word
.
.
.
Bye now ⚪🧷🍥

مُنْتَهًىτмĸ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن