يامهُجة قلبي في الله، والدك يثق بك ومطمئن أنك بالبيت درة مصونة ولؤلؤة مكنونة، وأنت على علاقة بشاب على الإنترنت!، تحرري من قيودك، واخرجي من هذا السجن العاطفي، إنه شيء يشبه الشلل. وقد يبدأ الأمر بنقاش ديني، أو سياسي، وربما عمل خيري، إشراف على منتدى، إشراف على صفحة الفيسبوك الحل ببساطة.. أغلقي باب الفتنة، وامتنعي عن التواصل مع الطرف الآخر، لا تتبعي أخباره ولا ترسلي لأي شاب رسالة تحتوي على عبارات حب وعشق وغرام، اتق الله في نفسك وقلبك، فقلبك أمانة. وكذلك
* أنت أيها العفيف فالأمر لا يختلف، فأنت أيضا لديك قلب أخضر. والفائز من ينهى نفسه عن الهوى خوفا من مقام ربه، وينتظر ميقاتًا ينعم فيه بالحلال فيتصبر ويتعفف ويستعفف. نطالبها أن تستعفف وتستعصم وكذلك الشاب فكلاهما بشر له مشاعر وأحاسيس ولديه قلب رقيق غض، وحي ينبض.. رفقا بقلوبكم يا أحباب. رفقا بقلبك الطيب، عامله كما تعامل القوارير الرقيقة، عامله بلطف وهدهده حتى لا ينقلب عليك. لا تعلقه ببشر؛ وأنت تعلم يقينا أن الوقت غير مناسب لك ولا له. لا تجعله ساحة للشيطان يمنيك فيه بما لا يرضي الله. لا تعرض عليه الصور والمفاتن فيشقى ويبكي وتفور فيه الدماء ويغلي خلف صدرك، وأنت العبد الفقير الضعيف، الذي ليس له حول ولا قوة إلا بربه. لا تستمع لسحر إبليس الذي يسهل عليك الصعب، ويزين لك الخبث، ويمتيك بالأماني فتخالها قريبة وأنت لم تصل بعد!، لا تفتحي قلبك لرجل لم يطلبك للزواج ويطرق باب بيت أبيك، فيكون فؤادك بستانًا يمرح فيه بلا ميثاق فتطبع على جدران قلبك صور وذكريات له تظل تتقلب عليك من آن لآخر وتطفوا على السطح عندما تتزوجين غيره فتقارنين هذا بذاك، فتغلب حلاوة الهوى على مرارة الواقع. احفظي قلبك حتى ينفتح لحبك الأول وزوجك العفيف. وأنت أيضا أيها الشاب العفيف، احفظ قلبك.
أنت تقرأ
عفاف الزينبي 👑♥️✨
Spiritualالفتاة...❤❤. عفّة، طهارة، شرف، جمال داخلي، مشية محتشمة. فكوني أميرة بحجابك ، ملكة بأخلاقك وامبراطورة بإسلامك و لا تكوني لقمة سهلة لكل من هبّ ودب كوني "فتــــاة" كما أمر الله ...🎀🎀