ابدي بسلامي قبل كلامي .,.السلام عليك جميلاتي .😘 اللهم عجل لوليك الفرج . اللهم صل ع محمد وال محمد وعجل فرجهم . .
نصيحتي لكي ياجميلتي كونك انت جميلة فختاري الاجمل وميزة نفسك بين الفتيات هذا زمن فلكي الكلام *;:والعباءة هي تاج وضعت ع اراس المومنات وميزتهم عن جميع الفتيات وجعلتهم اميرات الكون فالجمال الذي لا يصان بالحجاب لاقيمة له فالجمال بدون الحجاب يهان ومهما بلغت الموضة من الجمال تبقى العباءة افضل واجمل واكمل فالموضة زائلة وباقي وزرها بينما نور العباة باقي يسطع ويشع وينور طريق كل فتاة تريدي العباة الزينبية ويكفي في العباة ان يكون اسمها مرتبط باسم فاطمة وزينب عليهما السلام فالعباءة الفاطمية والزينبية تحمي كل من ترتديها من ذئاب البشر ومهما قلتم من انتقادات سباقى اعشق عبائتي وستبقى تاج على راسي.. فالاختيار لكي ياجميلتي؟ العباءة هي هالة مقدسة تحيط بالانثى لتصد انظار الطامعين هي حياء عفة خلق ونور لاتنقص من قيمة المراة بل تحفظها كلولو المكنون وتاخذ بيديها الى مدارج الكمال هكذا العباءة ياوردتي اقتدي بها تجعلك ملكة ع عرش العاريات . لا تكوني عادية كوني غيمة او بقعة نور او قطرات مطر ع اطراف ارواق الزهر . كوني مختلفة عن البشر عن الفتايات هذا زمان كوني اميرة بحجابج بعباتج ياعزيزتي . قلب صافي روح طيبة احتشام وابتسامة هكذا تكونين ملكة👑 . ياام العباءة الشمس انت كانت تغمض عيون كل من نظر اليها.! هكذا كوني ياوردتي تخجل كل من نظر اليكي يطرق رسه الى الارض من جمال وحشمتكي ياعزيزتي . كوني جميلة ب نظرة صاحب الزمان عج ولتذهب انظار الناس الى الجحيم.! كوني اجمل فتاة بنظرة صاحب العصر وزمان لا تجرحي قلبه ياعمري واسي قلبه الجريح لا تكوني جرح بقلبه . علمتني مولاتي زينب ع ان اكون ناشرة لدين محمد واكون مناصرة لامام زماني المهدي عج كما فعلت هي مع امام زمانها الحسين.! اقتدي بسيداتك فاطمة الزهراء وزينب الحوراء ورقية عزيزة الحسين وسكينة حبيبة عمه العباس وخولة روح ابيه اقتدي بهم بدل ما تقلدين لبس مطربة او فنانة مرجعها الى النار وبس المصير .. 😔 #كانو دائمآ يسخرون مني ياصديقتي *و لماذ؟ #لاني ارتدي العباءة ولااضع المكياج مثل باقي البنات لكن لاابالي بما يقولون مادام قراري صائب وفيه رضه الله ونصرة لصاحب العصر و الزمان لايهمني مايقولون ولايهمني الحاحههم واستهزاءهم فردائي القبيح كما يقولون ويعتقدون اجمل من زينه الدنيا وما فيها عندما تمشي في المسار الصيح كن كالجذع الاصيل لايهزه ريح ولاعواصف مهما ستمرت والعون من الله.
أنت تقرأ
عفاف الزينبي 👑♥️✨
Spiritualالفتاة...❤❤. عفّة، طهارة، شرف، جمال داخلي، مشية محتشمة. فكوني أميرة بحجابك ، ملكة بأخلاقك وامبراطورة بإسلامك و لا تكوني لقمة سهلة لكل من هبّ ودب كوني "فتــــاة" كما أمر الله ...🎀🎀