Part 16
بعد طريق 15 دقيقة وصلنا لمنزل كبير يشبه القصر شكله فخم جداً ، لن أعيش في منزل كهذا حتى في أحلامي .
نزلت ومورتن من السيارة بعد ان كنا ندردش حول مهمات قديمة ، ودخلنا بوابة المنزل بعد أن فتح القفل الألكتروني بأدخال ارقام كانت تبدو عشوائية بالنسبة لي . كان هناك بعض الدماء على ثيابي ربما من قتالي بصاحب الرداء الأبيض و ضهري يؤلمني من ضربه لي بقوة .
كنا نسير في مدخل المنزل حيث من جهة اليسار حوض سباحة كبير وداخله أضواء براقة و على اليمين أشجار ونباتات مرتبه بطريقة محددة ، باب المنزل الرئيسي كان أسود اللون و واسع و الجدران حوله زجاجية .
"منزلك جميل جداً" قلت هذا وأنا اسير معه والاندهاش بادٍ على ملامحي .
"شكراً انا أملك هذا المنزل مذ كنت طفلاً" قال هذا وقد وصلنا للباب الرئيسي .عندما دخلت الباب الرئيسي بدا طراز المنزل واضحاً أمامي و قد كان المطبخ بعده غرفة المعيشة ويبدوان كأنهما غرفة واحدة فليس هناك جدار بينهما و خزانة خشبية قرب الباب عليها نبتة صبار صغيرة و بضع قطع أثرية .
كل شيء جميل و متناسق حتى إن رائحة المنزل عطرة جداً ، والارضية نظيفة و ملمعة بعناية .
"أنت محضوض لأمتلاك منزل كهذا" قلت هذا وأنا أمرر يدي على الخزانة الخشبية التي تحوي نقوش على أطرافها . "حسناً ليس كلياً فهذه الارض ملعونة لانها من نقود والدي" قال هذا بصوت منزعج وهو يقف أمامي ، أومئت برأسي موافقة .
"سوف اطلب الطعام هل لديك شيء محدد" سألني وهو يخرج هاتفه من جيب بنطاله الخلفي ،"نعم في الحقيقة أرغب بتناول التاكو ، سوف أعيد لك نقودك لاحقاً" .
كان يتحدث في الهاتف ويطلب الطعام فسرت انا للمطبخ و كنت أنظر للديكور حولي قد أحببته حقاً ، تلك التفاصيل جميلة .
إتكئت على طاولة المطبخ مستطيلة الشكل و ولونها بني و كان أمامي الجدار الزجاجي حيث يطل المسبح أمامي من الخارج و إنارة المطبخ كانت ضئيلة .
"ما رايك بأخذ حمام ساخن سوف أحضر لك بعض من ثيابي" قال مورتن هذا بنبرة هادئة وقد ضهر من خلف الطاولة ليقف امامي "حسناً سأفضل حماماً بارداً ، لكن انا متأكدة إنك لست بحجمي"
ضحك على جملتي الأخيرة ليضع ذراعية على الطاولة حولي فنظرت له بتعجب وعقدت حاجباي !"أخبريني أن أبتعد" قال هذا وهو يقرب وجهه مني وابتسامة جانبية بادية على وجهه .
كنت صامتة ولم اتحرك من مكاني حتى لكن لم اكن مرتاحة للأمر ابدا ، أنا أكره تلك الامور الرومانسية لانها لاتنتهي على خير أبداً .
أنت تقرأ
Beautiful mess- فوضى جميلة
حركة (أكشن)ملاحظة : - +15 لذا قد تحوي دموية و قتال وغيرها . - الرواية من تأليفي تماماً أرجو عدم نسخ شيء منها . *أنا مجرد مراهقة هاوية لست محترفة لذا أرجو أخذ هذا بعين الإعتبار . الأحداث عن فتاة بعمر الخامسة والعشرين قائدة لفريق من ال UGO وهي اختصار ل *تحت أمر...