"شكراً"

31.6K 307 17
                                    

مرة على تلك الليلة يومين فقط ، كان جسد بيلا ضعيف جداً واستغرق استيقاظها يومين ، لان عندما اغتصبها اراس كانت في دورتها الشهرية وهي ايضاً في السادسة عشر لذا كان من الممكن ان تصاب بأذى اكبر بسبب اراس .
~
"حسناً لاتقلق سيد اراس فهي بخير الان وفتحتها بدأت تلتئم " قالت الطبيبة شيبنام بينما كانت تغلق حقيبتها وتنظر الى اراس الذي ابتسم بخفة لكون صغيرته بخير "اذا لماذا لم تستيقظ بعد ؟" سئل اراس رافعاً رأسه و معقدً حاجيبيه بقلق بينما كان يجلس مسنداً كلتا مرفقي يديه على فخذيه ،"ذلك بسبب الالم لذا من الارجح ان تستيقظ اليوم او الغد " قالت بهدوء لتخرج من المنزل .
~
يركض بأنفاس متقاطعة ،بجانب الاشجار والزهور والبحيرة النظيفة والتي تعكس السماء الزرقاء ، اوقف قدماه عن الركض ليستطيع التقاط انفاسه بأنتظام ، يرن هاتف ليفتحه ويقول ببرود "ماذا ؟" اجاب المعني "سيدي لديك اليوم اجتماع مع شركة لافانس هل سوف تحضر الى الشركة ام تؤجله ؟" تسائلت سكرتيرة اراس بأحترام ونبرة هادئة ليرد عليها اراس "لا تؤجليه ،متى الاجتماع بالضبط ".
~
اصوات العصافير التي ملئت الغرفة الهادئة ، فتحت الصغيرة عينها بهدوء ، تنظر حولها لتمر امامها ذكريات ارادت حقاً ان تمحيها من ذاكرتها ، ملئت الدموع عينها لتحاول ان تنهض ، حاولت ان تقف لكن شعرت ان خصرها وظهرها ومناطقها السفلية سوف تتكسر ، لذا بكت لتحاول ان تنهض مرة اخرى ، كانت سوف تقع لكنها مسكت الطاولة التي كانت بجانبها لتثبت نفسها عليها .
~
دخل اراس الى المنزل وهو على الهاتف ، "حسناً ارسل الي الاوراق حالما اصل الى الشركة " انهى كلامه ليكمل طريقه الى المطبخ ليشرب بعض الماء ، صعد الى غرفته ليتفحص صغيرته ، توقفت قدميه امام باب الغرفة ليفتح عينيه بصدمة لانه لم يجدها ، "بيلا اين انتي ؟؟ بيلا" انهى جملته بصراخ وخوف عليها ، ذهب راكضاً الى غرفة بيلا باحثاً عنها ، سمع صوت الماء توقف لتخرج الصغيرة وعيناها حمراوتين بسبب البكاء لتنصدم عندما شاهدت اراس امام الباب بشكله المثير وشعره ملتصق على جبهته الصغيرة ويداه المليئة بالعروق ووجه الحاد الذي لطالما احبته بيلا ، دخلت الحمام بسرعة لتغلق الباب خلفها لتبدء بالبكاء بصوت غير مسموع للاخر الذي وقف امام باب حمامها ،"ارجوكِ بيلا سامحيني انا لم اقصد ايذائكِ ، بيلا هيا اِفتَحي الباب انا قلق عليك ارجوكِ"قال بنبرة هادئة وحزينة بينما كان يضع رأسه على الباب ويضع يديه بجانب رأسه.
~
بيلا كانت تبكي بشدة فًهِيا لاتريد ان تراه هكذا لكنها خائفةً منه بشدة ، احبت حقًا معاملة اراس معها ،كان اراس يعاملها بلطف وحنان لم تشاهده من قبل ، كان يسمعها تغني ويعجب بصوتها ،يساعدها في الدراسه ،يشاهد معها الافلام والمسلسلات ولايمل معها ابداً ، اصبحت تشعر بشعور رائع معها حتى عندما عرفت بأمر الغرفه فهي للحظة احبتها ، كان اراس ملاذها الامن احبت حقاً تواجده معها حتى ولو كانت خائفةً منه هي فقط ،أحبته
~
اصبح المساء بالفعل وبيلا كانت بغرفتها مستلقيه فوق السرير لاتستطيع الوقوف على قدمها لذا كان من الصعب القيام ببعض الطعام ، طرق باب الغرفه لتنتفض بيلا وتمسك الغطاء بخوف ليدخل اراس بمنظر ارادت بيلا حقاً ان تتأمله الى الابد ، دخل اراس ببدلته الرسمية السوداء بقميص ابيض اللون فاتحاً اول ازراره وربطة عنق سوداء وجهه الوسيم والجذاب ملامحه الهادئه والحاده ،شعره الاسود الناعم وشفتيه كرزية اللون بسبب لعقه وعضه الخفيف عليها ،اكمامه المرفوعة مُبَيِنَتاً عروق يديه الشاحبه ،كل هذه الاشياء التي لاحظتها بيلا بينما كان اراس يجلب طاوله ليضع العشاء عليها ،
~
ابتعد عنها اراس حينما احس انها خائفةً منه وقال بهدوء "انا اسف بشأن الذي حصل في تلك الليلة اعلم ان اسفي لن يغير شيئاً لكنني لم اقصد ابداً ايذائكِ ، ولن احاول ابداً مرةً اخرى " أنهى جملته بحدة وكان يريد الخروج لكن يد صغيرته مسكت قميصه "شكراً على الطعام " قالت بلطف شديد جاعلةً من الاكبر يبتسم ويربت على شعرها .
~
-بعد ثلاثة ايام -
تحسنت بيلا قليلاً واصبحت تسير بأعتدال بمساعدة اراس الذي كان يساعدها ، بيلا كانت سعيده لان اراس سوف يسمح لها ان تزور والديها لانها اشتاقت لهم كثيراً ، "وحيدتي هيا اين انتي سوف أتأخر عن العمل " ناد اراس بيلا لتنزل بعدها "لقد كنت ارتب الغرفة " قالت وهي تبتسم ، كان الاثنين سوف يخرجون لكن هاتف اراس بدأ بالرنين فجأة اخر اراس بيلا ان تسبقه لذا مسكت بيلا مقبض الباب لكن يد اراس اوقفتها "هل انت تمزح ؟" سأل اراس بغضب ليرد عليه اونور بنفس النبرة "لا ايها اللعين بسرعة خذ بيلا الى مكان امن فكل عائلتها قادمة خلفها لقتلها انا خلفهم الان لذا اسرع ارجوك " انهى اونور جملته بصراخ على اراس الذي مسك يدها ليدخل السيارة ،كان حقاً يريد ان يقف امامهم ولا يذهب لكن بيلا معه وهم كثيرين لذا اراد ان يضعها بمكان امن ويذهب ليكمل عليهم جميعاً فهم يريدون اذيتها .
~
"ماذا حدث عمي هل كل شيء بخير؟ "سئلت بيلا اراس وهو يقود بسرعة جنونية "اللعنه هم خلفي تماماً "قال بغضب وحدة عندما لاحظ وجود سيارات خلفه تماماً ، "ماذا ؟ من خلفك عمي؟" تسائلت بيلا بخوف وكادت ان تبكي ليمسك اراس يدها بهدوء ويقبلها "ششش لاتقلقي كل شيءٍ بخير " خجلت بيلا من تصرفه .
~
ليشعرون فجأة بسيارة تصتدم بهم من خلف لتشهق بيلا برعب ،"اللعنة " قالها اراس بغضب وصراخ بينما كان ينظر اليهم من خلف ،كان هناك سيارات خاصه بهم ايضاً تقف امامهم ،فتح اراس وبيلا اعينهم بصدمة فاراس لم يتوقع انهم سوف يسدون الطريقة وسبب صدمة بيلا فهي كانت تنظر الى ابيها واخيها وعمها الذين لطالما كانت تحبهم وتشعر بالامان بجانبهم يوجهون سلاحهم عليها وهم ينظرون الى اعينها ، فتح اراس حزامه الامان ليحتضن بيلا ويوجه ظهره الى الطلقات التي بدأت بالخروج من السلاح نظرت بيلا الى اعين والدها ونزلت الى شفتيه لتفهم ما قاله والدها "اذهبي الى الجحيم " اغمضت بيلا عينها واحتضنت اراس بقوة ليعم الهدوء فجأة.

~
جهزوا نفسكم حق البارت الجاي لانه رح يعور القلب 😢

مَا هوَ الخطأ الذي ارتكبتهُ 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن