"اِنَها مِلْكِي"

20.3K 217 31
                                    

دخلت بيلا وبران مع اوزان الى البيت وهم يضحكون ،"انا حقاً اريد ان اصطحبَكِ معي بيومٍ من الايام بيلا ." قال اوزان وهو يبتسم وينظر الى بيلا ، لتختفي ابتسامته عند سماع تلك الكلمات .

"والى اين تريد ان تأخذها ياترى ؟!" صوت اراس الهادئ صدح بالمكان ، التفتت بيلا سريعاً الى مصدر الصوت لتجد اراس يقف خلفها بالضبط وهو  يرتدي ثيابه السوداء ويضع يديه بجيبه وينظر لها بطريقه جعلت قلب بيلا ينبض بشده .

"ا-اراس !، مالذي تفعله هنا ؟!، كيف دخلت الى الداخل ؟!!" سألت بيلا اراس بعد ان سيطرت على نفسها امامه ، ليرد اراس بكل هدوء وبرود .

"دخلت بنفس الطريقه التي دخلت بها البارحة " ، لحضة انتهاء اراس من اجابته لتتذكر بيلا احداث البارحة وتحمر خديها بسبب ما كانت سوف تفعله مع اراس .

"من انت ؟ وكيف دخلت الى الداخل ؟! هل تعرفينه بيلا ؟!" صرخ اوزان في وجه اراس الذي مازال ينظر الى وجه اوزان ببرود شديد ، لتجيبه بيلا بسرعه محاولةً اخفاض التوتر بينهما .

"انه اراس اوزان ، اراس الذي اخبرتك عنه " قالت بيلا بهدوء ليتغير ملامح اوزان ، اصبح غاضب جداً ، ليقول بصوت عالٍ بوجه اراس .

"هل انت اللعين الذي فعل ذلك الشي لبيلا ؟!! اجبني!!!" قالها بصراخ لتدفعه بيلا الى الخلف قائلا "ماذا بك لماذا تصرخ هكذا ؟ هل نسيت ان بران موجود !" مسكت بيلا بران وذهبت به الى الغرفه تاركة اراس واوزان وحدهما .

اقترب اراس من اوزان الذي بدت ملامح التوتر على وجهه لحضة اقتراب اراس منه ، قال اراس بعد ان اقترب منه بكل برود "هذه المرة الثانيه التي تصرخ فيها بوجهي ، وانا احذرك ان تنتبه لنبرة صوتك عندما تحادثني ، وانا اول مره احذر فيها احد ، المرة القادمة سأقطع حنجرتك " .

سببت نبرة صوت اراس وكلامه التوتر لأوزان ليقول بصوت عالي كي يصل صوته الى بيلا "بيلا انا ذاهب " ليخرج من المنزل بعدها لانه لايريد البقاء مع اراس لوقتٍ اطول .

"حقاً لا اعلم ماذا اصابهم ، وايضاً لماذا كانوا غاضبين ، اعني انا اعرفهم واعلم كيف يبدون عند الغضب " انهت بيلا كلامها وهي تضع يدها على ذقنها وتفكر باللذي حدث قبل قليل ،

قال بران بعدما انتهت بيلا من كلامها "وكيف عرفتي ان ابي كان غاضبً ؟!"سألها وهو يرتدي ملابس المنزل لتقول بيلا "امم، لا اعلم بالضبط الشي الذي جعلني متأكده ، لكن فكر في هذا ، في السابق لم ارى اراس غاضباً ابداً ، لكن الان لا اعلم هناك شي جعلني اشعر بغضبه....."

توقفت بيلا عن الكلام لتتذكر ما قاله بران ، ابتسم بران بجانبيه عندما لاحظ تعابير بيلا ، وقفت بيلا لتقول بأندهاش شديد " مهلاً!!!!! كيف عرفت ان اراس والدك ؟!!!!"

مَا هوَ الخطأ الذي ارتكبتهُ 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن