"لاتبتَعدي عَنّي مَرةً اُخرى"

21.6K 329 219
                                    

يستمر المطر في الهطول بغزاره ، واصوات الرعد الذي اصبحت مخيفه ، ولازالت بيلا تنتظر اراس الذي قال بأنه سوف يأتي ، هو تأخر ولكن بيلا كانت خائفه جداً ، لقد رأته للتو بعد سنين ، وبينما كانت بيلا تغرق في تفكيرها .

طرق باب المنزل لتنتفض ، سارت نحو الباب ولكن قبل ان تفتحه نظرت الى شكلها بالمرآة لتتأكد ان شكلها جيد ، بعد انتهاء تأكدها السريع فتحت الباب ليقابلها اراس الذي كان يسند رأسه على الحائط ويضع كلتا يديه في جيبه وينظر الى بيلا بهيام وحب .

بيلا لم تستطع التنفس للحضه ، لأن منظر اراس كان جذاب للغايه ، لطالما كان اراس جذاباً لكن الان اصبح جذاباً اكثر ،

"الم تدعيني الى الداخل ؟" نطقها بصوته العميق، والهادئ، سرحت بيلا به واحس اراس عليها ، ليقترب اراس منها لدرجة انعدام المسافه بينهم ، ليقول

"لا تنظري الي هكذا، انا صبور لكن ليس للأبد " انهى كلامه بقبله على عنقها ، ليتقشعر جسد بيلا وتبتعد عن اراس الذي ابتسم بجانبيه بسبب تأثيره على بيلا .

دعته بيلا الى الداخل وجلس اراس مفرقاً قدميه ، وهو ينظر الى بيلا . " الن تجلسين معي ؟" سالها لتجيب فوراً،"هل تريد ان تشرب شيئاً؟!" ضحك اراس بخفه ليومئ برأسه بأجل لتذهب بيلا مسرعه الى المطبخ .

*بيلا*

اه ماذا افعل !!! الهي لماذا انا متوتره هكذا سأصاب بالجنون ، هل قبلني للتو ؟!!! اه اراس ياله من مجنون الا يعلم انني لست معتاده على هذه الحركات !، لكنها كانت لطيفه ،

*end*

ظلت بيلا ممسكه بعنقها مكان قبلة اراس مبتسمه، اختفت ابتسامتها عندما شعرت بيد تطوق خصرها وتسحبها من خلف ليلتصق ظهرها بصدر اراس،

"ان اعجبتك القبله، يمكنني فعلها مره اخرى اذا اردتي ؟" قالها بجانب اذن بيلا التي اصبحت باللون الاحمر ليكمل اراس "لماذا انتي متوتره هكذا؟، هل انا سبب توترك ؟"

"انا لست متوتره "

"حقاً؟!"

"حسنا ، انا متوتره، انت تعلم انني لست معتاده على هذه الحركات لذا هل بأمكانك ان تسحب يدك—"

شعرت بيلا بشيءٍ سائل بينما كانت ترفع يد اراس من خصرها لتشهق عندما رأت يديه مليئه بالدماء.

"اراس ماهذا ؟!! هل انت بخير؟! هل تؤلمك ؟ لماذا لم تذهب الى المستشفى ؟! مالذي حدث ؟!! هل-"

" انا بخير عزيزتي، اهدئي انها ليست دمائي"

"كيف تريدني ان اهدء ، وايضاً ماذا تعني بأنها ليست دمائك! هل تشاجرت مع احد ؟!"

"هل ابدو كشخص يتشاجرُ كثيراً ؟!" سألها بهدوء لتجيبه بسرعه

"اجل !!"

"حسناً، انا بخير حقاً لاداعي للقلق " مسك اراس يد بيلا الاخرى يحاول ان يهدئها ، لكن يبدو ان بيلا لن تهدأ الى ان تتأكد انه بخير ، اعني انها محقه لقد مر وقتٌ طويل منذ ان رأت اراس ولاتريد ان تخسره مرةً اخرى .

سحبت بيلا يد اراس معها الى الحمام لكي تغسل الدماء وتتأكد انه ليس مصاب ، كانت بيلا تنظر الى يد اراس وتحاول ان ترى اذا كان هناك اي جرح او خدش ، وكان اراس يتأمل بيلا بأبتسامه خفيفه على ملامحه .

بعد ان انتهت بيلا من تغسيل يد اراس ، قامت بأحضار حقيبه الاسعافات الاولية التي تمتلكها في منزلها ، كانت يد اراس تمتلك بعض الجروح الخفيفه لذا بيلا ارادت تعقيمها والتأكد انها بخير .

"هل مازالت تؤلمك ؟"

"لا، اخبرتك بذلك "

"لكنها مليئة بالجروح ، لماذا تشاجرت ؟" قالت بيلا وهي تنظر الى الاسفل تعاتب اراس بلطف ، كانت لطيفة جداً بالنسبةِ الى اراس ليمسك اراس فكها بلطف ويرفعه لتقابل وجهه .

"انا اسف بيلا ، انا اعتذر عن ماحدث لكي قبل سنين ، اعتذر لأنني كنت السبب فيما حدث ، لقد جعلتكي حزينه ومكسوره ، انا اسف لأنني ابكيت عيناك الجميله ، اسف لانني لم اكن بجانبك ، اس-"

"شش، لاتعتذر، انت لم تفعل اي شيء ، ارجوك لاتعتذر " مسكت بيلا خدي اراس بكلتا يديها والصقت جبينها بجبين اراس الذي كان اندهش بفعلتها ، هي دائماً خجوله ولكن الان .

"لكنكي كنتي حزينه "

"كنت ، ولكنني لست كذلك بعد الان لأنك بجانبي"

"انا احبك"






في تكملة حق هالبارت ، واسفه اذا تأخرت 🤍

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 28, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مَا هوَ الخطأ الذي ارتكبتهُ 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن