مُذَكّرَةُ اليَوْمِ الأوّل.

58 5 46
                                    




هَلُوو جَمِيعاً!!
أَخِيراً بَارت بَعْد غِيَاب لِمُدّة شَهَرْ! وَعَشان أَعوّضكُم جِيتلَكُمْ بِبَارتْ حِلُو وطويل!
وَعدد كَلماتُه هالمرّة 4050!
سوو أتمنّى تِكَافْئونِي بتنفيذ شروطي وهِي
20 ڤوت'ز
و 20 كومنت بس ما يكونو رموز او كلام ماله داعي لان جد ابغَى اعْرف رَأيَكُم عن الأَحْداث!

وإنْجُوي!!!

_________

"أَنْتَ كَأسِـي وَانْتِشَائِـي،
فَلِمَاذَا تَمْـنَعُ الخَمْرَةَ عَنْ رُوحِـي،
وَسُكْـرِي فِيكْ لَا عَنْك، وَمَطْلُوبِـي رِضَاك."

________

فَرَكَ سَام كَفّيْهِ بِحَمَاسٍ يَرَى نَظَرَاتِ الإنْزِعَاجِ تَعْلُو مَحْيَاهُم!
تَحَرّكَ الأعْضَاءُ بِتَبَاطُؤٍ عَائِدِينَ لِتَبْدِيلِ مَلَابِسِهِمْ وإحْضَارِ حَقَائِبِهِمْ، بَيْنَمَا انْتَظَرَ سَام ونَارُوتو  بالأسْفَلِ يَتَبَادَلُونَ الحَدِيثَ رَيْثَمَا يَنْزِلُ البَقِيّة.

-سَام: إذاً، هَلْ يُمْكِنُنَا القَوْلُ أنّنَا فَعَلْنَاهَا؟

-نَاروتو: لَا، لَيْسَ بَعْد! لَيْسَ حَتّى تَطَأَ أقْدَامُنَا رِمَالَ الشّاطِئ.!

-سَام: هَلْ بِإمْكَانِي سُؤَالُكَ عَنْ أمْرٍ مَا؟ ولَكِنْ عِدْنِي ألّا تَنْزَعِجْ؟

-نَارُوتُو: ذَلِكَ يَعْتَمِدُ عَلَى سُؤَالِكْ...

-سَامْ: حَسَناً، لِمَ انْفَعَلْتَ بِشِدّةٍ عَصْرَ الأمْسِ وتَجَادَلْتَ مَعْ مِيَا حَوْلَ نَشْرَةِ أخْبَارِ اليُونَانِ وَوَلِيّ العَهْد اليُونَانِيّ؟ هَلْ هُنَاكَ مُشْكِلَةٌ تَعْرِفُهَا؟

-نَارُوتُو: لَيْسَ بِخُصُوصِ البَلَدِ ذَاتِهَا، وَلَكِنّ وَالِدِي يَعْمَلُ فِي مَجَالِ السّيَاسَةِ مُنْذُ وَقْتٍ طَوِيل، ولَا أُخْفِي عَلَيْك... هَذَا الوَغْدُ قَدْ بَلَغَ مِنَ الفَسَادِ مَا يَصِلُ عَنَانَ السّمَاء، لِذَا فَالمُسْتَنْقَعُ الّذِي يَعْمَلُ بِهِ هُوَ وَشُرَكَاءُ هَذَا الحَقِيرُ يَمْلِكُونَ ذَاتَ الصّفَات.

فتـاةُ اليَـاسَمـين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن