استيقظت ميرال باكره واحست بأنها اليوم بصحه جيده وقررت الذهاب للجري...دخلت الحمام ارتدت ثياب الرياضه الخاص بها ....ربطت شعرها على شكل ذيل حصان ...ونزلت للأسفل وخرجت للجري ...
بعد مده رأت ماكسيمس جالس على مقعد ويبدوا انه ايضا كان يمارس الرياضه لأنه كان يرتدي ثياب خاصه بالرياضه...مرت بجانبه توقفت قائله"مصادفه جميله..
انتبه لها ماكسيمس ثم قال"نعم اكثر من جميله...اكملت ميرال جريها لحق بها ماكسيمس قائلاً"أرى انكِ ايضا تمارسين الرياضه...فقالت ميرال"انا دائما ما امارس الرياضه انه روتين مهم بحياتي...فقال ماكسيمس"معكِ حق...بعد ساعه انتهوا من الجري ذهبوا للفندق وذهب كل منهم لجناحه للأستحمام...خرجت ميرال بعد مده وكانت تتصل بأحدهم ثم قالت اثناء كلامها"حسنا..ان لزم الأمر فأقتله.لا فائده منه حسنا...فأغلقت الخط...وقف ماكسيمس بجانبها قائلاً"من هو الذي لافائده منه...فقالت ببرود"لاتتدخل بشيء لا يعنيك سيد ماكسيمس...فأنا لا أحب المتطفلين...ثم قال ماكسيمس"انا اسف انسه ميرال ..لكن اود سؤالكِ هل تمانعين خروجكِ معي لكي نأكل الأفطار معاً...ارجوكِ لا ترفضي..بقيت ميرال تنظر لوجهه بلامبالاة ثم قالت"لا بأس...ثم قال ماكسيمس"حسنا هيا بنا اذاً..
فأخذها لمطعم مشهور بباريس..جلسوا وبدأوا بتناول الأفطار...بعد صمت قال ماكسيمس"هناك سؤال اود ان اطرحهُ عليكِ...لماذا دائما ترتدين اللون الأسود ...
ميرال"لأنني احبه ويليق بشخصيتي كثيراً..
ماكسيمس"بالعكس فأن شخصيتك عكس مما تعتقدين...فقالت ميرال"لا سيد ماكسيمس انت مخطئ انت لا تعرف عن شخصيتي شيء...لذا لاتتكلم عن شخصيتي ان كنت لا تعرف عنه شيء...
اومئ لها ماكسيمس..واكملوا تناول الأفطار...انتهوا بعد مده فخرجوا للمشي قليلاً...وصلوا لحديقة ما قرر ماكسيمس ان يجلس على احدى المقاعد الموجوده...ثم قال"ميرال اعلم انك ستغضبين مني كثيرا مما سأقولهُ.. لكن اود اخباركِ بأنني احبكِ... احبك كثيرا لدرجه لاتتصوريها...اول مرة رأيت اسلوبك بالكلام ثقتكِ شخصيتكِ..احببتكِ...
ابتسمت ميرال بجانبيه قائله"اعلم...نظر لها ماكسيمس قائلاً"ماذا تقصدين بأنكِ تعلمين؟..فقالت ميرال" اعلم بأنك تحبني منذ اول مرة التقيتك ...فقال ماكسيمس"إذا..ما هو قراركِ...ردت ميرال قائله"اعتذر منك لكن لا يمكنني ان احبك...لا اؤمن بهذه السخافات...لذا جد واحدة تكون احسن مني ...
فقال ماكسيمس بغضب"الا تملكين احاسيس...من ماذا مصنوع قلبكِ هااا...ردت عليه ميرال بقليل من الغضب"انتبه للسانك سيد ماكسيمس...انا لم اجبرك على حبي...انا تعاملت معك كزميل لا اكثر...لكن اظن أنني كنت مخطئه....امسك بيدها بقوه قائله بغضب"ان احببتني ام لا انتي ملكي شئتي ام ابيتي...ولن ادع اي مخلوق يلمسكِ...ضربت ميرال رأسها برأسه بقوة قائله"للجحيم انت وكلامك الذي بلا معنى ايها المخنث الحقير..افلتت يدها وقررت العوده للفندق..
عادت للفندق وقامت بتوضيب حقائبها...ذهبت لموظفة الأستقبال قائله"ان سأل عني احد قولي له بأن الأنسه ميرال اضطرت للعوده للوطن بما انه انتهى عملي هنا...
اومئت لها موظفة الأستقبال ...فذهبت للمطار....في المساء وصلت طائرتها...ذهبت عائدة للقصر ....دخلت للقصر بهدوء....رأت والديها جالسان في الصاله...اقتربت منهم قائله بشبه صراخ"لقد عدت الا يوجد ترحيب...استدار لها والداها ثم قالت ميرا بفرح وهي تعانقها"يا الهي ميرال حبيبتي اشتقت لكِ كثيراً صغيرتي...بادلتها ميرال العناق قائله"وانا ايضا اشتقت لكِ امي...ذهبت وعانقت اباها قائله"ابييي كيف حالك ...اشتقت لك...فقال رفال"وانا ايضاً صغيرتي اشتقت لكِ..لماذا عدتي بسرعه الم يكن عليكِ المجيء بعد يومين...فقالت ميرال"لا ابي...لقد انتهى عملي واشتقت لكم فقررت العودة...نظر لها رفال بشك ثم قال" احقاً...ثم قالت ميرال"حقا ابي..لماذا ان كنت لا تريد مني العوده فسأعود من حيث اتيت...احتضنتها ميرا قائله لرفال"يا الهي رفال اترك ابنتي وشأنها...لماذا تقول هكذا...ابتسمت ميرال قائله"اين ذلك المجنون...فقالت ميرا"اظنه بالشركه...
اومئت لها ميرا ثم قالت"حسنا سأذهب لرؤيته...ثم اعود للمنزل...ثم ذهبت متجه للشركه ...بعد مده ليست بطويله وصلت للشركه قائله"حقا اشتقنا للشركه كثيراً...صعدت لمكتب كيفن فرأت باب مكتبه مفتوح قليلاً...القت نظره للداخل فرأته مُدير ظهرهِ لها...كان يتكلم عبر الهاتف فقال قبل ان يغلق الهاتف"ماذا فعلت بحق الجحيم..فأغلق الخط ورمى هاتفه على الاريكه.. فقالت ميرال بنفس نبرته"ماذا فعلت بشركتي بحق الجحيم...استدار لها كيفن متفاجئاً ثم قال بأبتسامه عريضه"ميرااال..قام بأحتضانها ورفعها قائلاً"متى عدتي اختي اشتقت لك ِ..ولصراخكِ علي كثيراً...ضربت ميرال رأسه بخفه قائله"أنزلني بالأول لكي استطيع التكلم... قام بأنزالها ثم قالت"لقد وصلت للتو... انتهى عملي واشتقت لكم فقررت العوده...ثم قال كيفن"سعدت بعودتك اختي...ابتسمت له ميرال ...ثم قالت"حسناً سأذهب الأن للمنزل لأني متعبه وأود النوم...فقال كيفن "حسنا انتظريني انا ايضا سأتي....فعادوا معاً للمنزل...
ذهبت ميرال لغرفتها وقامت بتغيير ثيابها وغطت بنوم عميق...في اليوم التالي استيقظت ميرال ...ذهبت للأستحمام...ارتدت ثياب غير رسميه لأنها اليوم لن تذهب للشركه..لقد قرروا الجميع الخروج بنزهه معاً...
نزلت للأسفل فرأت والداها مع كيفن جالسين على الطاوله بأنتظارها...القت تحية الصباح على الجميع..وجلست ثم قالت ميرا"صغيرتي..الستِ متعبه..كيف ستخرجين معهم ...فقالت ميرال"انا بخير امي...واود الخروج لتغيير الجو...اومئت لها ميرا...انتهوا بعد مده ...كانوا جالسين بالصاله...اتى صوت ايلين وجوري تصرخان بأسم ميرال...ابتسمت ميرال على جنونهم...عانقوها الاثنتان فقالت ميرال" كيف حالكم ايتهما المجنونتان...فقالت ايلين"نحن بخير وانتي كيف حالك...فقالت ميرال"انا بخير شكراً لكم...فأتى بعدها صوت ايلان وهو يقول"اين هي معذبتي التي لا يمر يوم بدون ما تعاقبني به على افعالي...ابتسمت له ميرال قائله"انها هنا..ولم تنسك ايها المشاغب...عانقها ايلان قائلاً"اشتقنا لكي كثيراً..ردت ميرال قائله"وانا ايضا...فقالت ايلين"هيا اذا لنذهب...كادوا يصلون للباب قالت ميرال"لحظه اين اليكس الن يأتي...اتى صوت اليكس اتياً من الباب قائلاً"انا هنا..كيف اضيع فرصه للخروج مع شخصيه متفهمه مثلكِ...اومئت ميرال رأسها بغرور قائلاً"يشرفني ذلك...قام بمعانقتها قائلاً"كيف حالكِ...ردت قائله"بخير شكراً لك....خرج الجميع بقت ميرال كانت ستخرج قام رفال بمناداتها قائلاً"ميرال ابنتي..تعالي الى هنا...ذهبت ميرال اليه قائله"نعم ابي..ماذا هناك...كل شيء بخير ؟..فقال رفال"نعم ابنتي..لكن اردت ان اطمئن عليك بعد الحادث...كيف اصبح جرحكِ...فقالت ميرال"بخير ابي كان جرح بسيط وسطحي.. لاتقلق...اومئ لها رفال ...فلحقت بهم عند المرأب...
_________________________________________
عقل يرفض، وقلب يريد...هذه هي اسوأ الحروب...هاااي
شونكم اخباركم ...انطوني رأيكم بالبارت...احبكم كلش ...باي
Love you all 💜
أنت تقرأ
طفلة الشيطان
Actionيلتقي رجل المافيا المشهور برعبه وهالته العظيمه بفتاة الشيطان ويعشقها من اول نظرة...وهي لا يهمها سوى نفسها وعائلتها ....تكره قصص الحب لانها تظنها للضعفاء.... ماذا سيحدث؟؟ هل يستطيع ان يغير رأيها ويجعلها تقع في الحب...ام ستبقى ترفض فكرة الوقوع في الحب...